تم إصدار Xtension V6.0

Sand Hill Engineering عن V6.0 الجديد لتطبيق برنامج Mac House Automation – Xtension. مع العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك واجهة الويب X2WEB ، وقاعدة بيانات جديدة بالإضافة إلى حزمة الرسوم البيانية XTDB بالإضافة إلى إبريق فيديو جديد.

“تفخر Sand Hill Engineering بالكشف عن إصدار Xtension 6.0 ، وهو جناح التطبيقات المشهود به عالياً لأتمتة المنزل التي خدمت منازل لا حصر لها لأكثر من 12 عامًا.

يدعم هذا الإصدار الأخير العديد من واجهات Powerline المتزامنة بالإضافة إلى واجهات الترددات اللاسلكية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأدوات الجديدة الراحة في المنزل مثل خط الإنتاج اللاسلكي العلمي في ولاية أوريغون من مقاييس حالة الطقس إلى مقاييس الحمام ، وأجهزة استشعار درجة حرارة الشواء ، والساعات الذرية ، وكذلك مراقبة الطاقة .

يتم دعم هذا الإصدار من قبل واجهة ويب أسهل وأكثر قابلية للتوسعة ، X2WEB ؛ قاعدة بيانات جديدة بالإضافة إلى حزمة رسم الرسوم البيانية XTDB ؛ بالإضافة إلى إبريق فيديو سلس جديد.

المزيد من لقطات الشاشة هنا

يدعم Xtense الآن USB وكذلك أجهزة استقبال RF المستندة إلى WiFi / Ethernet وكذلك أجهزة استشعار من RFXCOM ، مما يجلب الأدوات “1-wire” بسلاسة في قاعدة بيانات Xtension. يمكن العثور على أجهزة استقبال Ethernet في أي مكان في المنزل ، أو عبر الويب. يدعم Xtension إدارة Weeder Technologies Wired وكذلك خط إنتاج الشاشة ، مثل المستشعرات المنفصلة وكذلك إخراج الترحيل. التكلفة الأساسية هي 149.95 دولار ، وكذلك هناك نسخة مجانية لايت. ”

www.shed.com

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *