أفكار الهدم الذكية

بعد أن أغلقت وكيلنا العقاري ، تشاندر تشادا ، العرض على أول مستويات لدينا ، انتهى به الأمر إلى أن يكون معلم ترميمنا غير الرسمي. إنه لا يساعد الأشخاص الذين يحصلون عليه بشكل جيد فقط ، بل إنه مجدد مسلسل قام بخدمة الكثير من Renos في منزله (تحقق من كوخ جميل الذي يبنيه). على القهوة في أحد صباح أحد أيام السبت ، شارك في قائمة الأدوات المقترحة وكذلك طرق لمساعدتنا في القيام ببعض أعمال الهدم الخاصة بنا. لقد كان حقًا المنقذ كما فعلنا بلا شك تقريبًا كل ما عليه!

أدوات يدوية:

مجموعة جيدة من قفازات العمل الجلدية: هذه حفظ أيدينا من الشظايا وكذلك الكامس.

أحذية أمنية مناسبة (إصبع القدم/شانك محمي): مع أظافر حول الأرض ، لم أسير أبدًا إلى منطقة عملنا بدون هذه.

نظارات السلامة: لم أستطع أن أصدق القوة التي جاءت فيها الأمور عندما استخدمنا شريطًا محدودًا.

Mask (ويفضل أن يكون هذا النوع مع قاعلة الوجه المطاطية مع علب جانبية): لقد حصلنا على النوع المصنف للأسبستوس لأن منزلنا يبلغ من العمر حوالي 100 عام. مما لا شك فيه أننا اكتشفنا البعض ، لذلك كنا ممتنين لدينا هذه. ومع ذلك ، كانت هذه في الأساس أمرًا حيويًا للحفاظ على الحجم الاستثنائي من الغبار الذي بدأه العمل التجريبي.

شريط الحطام/البري: كانت هذه ممتازة لإنزال أي شيء من القطع إلى الجص إلى بلاط السقف.

Hammer (Estwing): لقد اخترنا هذه العلامة التجارية من المطرقة وكذلك كل شخص يرى أن موقعنا مغرم على الفور. إنه متوازن جيدًا وكذلك يعمل بشكل جميل.

المكنسة الشاقة: اعتقدت أننا قد نفلت من مكنسة الذرة قليلاً ، ومع ذلك فإن الأوساخ وكذلك الحطام المنتجة من العرض التوضيحي يحتاج إلى شيء شاق. يمكنني الاستفادة منه في المستقبل لممرنا الأمامي.

مجرفة حديقة مسطحة: كان هذا أمرًا حيويًا لتجنب الجص قبالة الجدران وكذلك السقف.

نائب كبير يمسك: ممتاز لجذب كل أنواع الأشياء ، وكذلك لسحب الأظافر مع تقليم يتم حفظه.

مفتاح جيد قابل للتعديل جودة عالية: مفيد للغاية للقضاء على الأنابيب ، إلخ.

مجموعة متنوعة من مفكات البراغي أو مفك البراغي المتعدد: أعتقد أننا استخدمنا كل رأس مفك البراغي الذي كان لدينا في إنزال الخزانات.

مسدس أساسي وكذلك المواد الغذائية: استخدمنا هذا كثيرًا لوضع بولي متين لتقليل الغبار في مناطق أخرى من المنزل.

تحدد الشريط الشاق (بوصة على كلا الجانبين): سيكون هذا مفيدًا لسنوات عديدة قادمة.

خط الطباشير: لقد ساعدنا هذا في إنتاج خطوط مباشرة للمكان الذي كنا نرغب فيه التوقف عن قص الجص.

زجاجة ماء متفرغ: في الموقف ، تكتشف الأسبستوس كما فعلنا ، من الرائع أن يكون هناك في متناول اليد. تنبثقه بالماء يمنعه من منعه من أن يكون محمولاً جواً.

أدوات الطاقة:

تدريبات اللاسلكي مع البتات ورؤوس سائق السيارات: لقد استخدمنا هذا كثيرًا لإنزال الخزائن. أتصور أننا سنستخدمها كثيرًا في إعادة المنزل معًا.

المنشار بالمثل: كانت هذه أداة اختيارنا. لقد استخدمناها لأي شيء يحتاج إلى قطع ، وخاصة الخشب وكذلك المخرطة المعدنية.

المنشار الدائري: لم نستخدم هذا حقًا ، ولكن قد يتقدم العمل.

Drilled Drill: من الرائع أن يكون لديك نسخة احتياطية عندما تموت البطاريات اللاسلكية.

المواد:

Super Poly (6 مل. الأغطية البلاستيكية): توصيات ممتازة للحصول على هذا البولي أكثر سمكا. لقد استخدمناها لجعل “أبواب” مؤقتة وكذلك لتغطية جميع الفتحات في المنزل للحفاظ على الغبار.

Tuck Tape: كان هذا ممتازًا لإغلاق الفتحات مع بولي.

شريط التقنيع: من الضروري الممتاز عند وضع علامة على الخشب الخ.

رش رغوة الرش (في العلبة – حسب الضرورة): لم نستخدم هذا حتى الآن ، ولكن نتصور أننا سنقوم حول بابنا الخلفي حيث توجد مساحات كبيرة تسمح الهواء بالداخل.

السد اللاتكس: ممتاز بالمثل لملء المساحات حسب الحاجة.

أكياس رملية بلاستيكية فارغة: عبقرية! ساعدنا هؤلاء في الحفاظ على نظافة موقع مهمتنا. كل يوم ، كنا نملأهم بحطام الجص. يمكن إعادة استخدامها كذلك.

ورقة بناء شاقة: ممتازة لتغطية الأرضيات الخشبية حتى لا يتم تدميرها أثناء العرض التوضيحي.

إرشادات هدم تشاندر:

إذا كان من المفترض أن تبقى أرضيات الخشب الصلب ، فيجب أن يتم ورقها وكذلك مسجلة على حافة الأرض (اللوحة القاعدة) إذا كانت الجدران تظل وضعها.

إذا تمت إزالة الجص ، فقم بإقلاع القطع/اللوحة القاعدة وكذلك الورق إلى جدار الجص.

إذا كانت الطوابق مغطاة بالسجاد أو سيتم استبدالها ، فلا يوجد شرط للقلق.

يجب اتخاذ القرار فيما يتعلق بكم من الجدران وكذلك السقف سيتم استبداله.

إذا كان سيتم استبدال جميع السقف في الفضاء ، فلن يتم استبدال أي شرط بالقلق بشأن مدى ارتفاع الجدار على الحائط.

يجب اتخاذ القرار بشأن ما إذا كان أي نوع من ألواح القطع/القاعدة يستحق الادخار أم لا. لا تهتم بمحاولة توفير ربع الجولة.

إذا لم يتم حفظ القطع ، فقد حان الوقت للتخلص منه. لا يوجد شرط أن يكون حذرًا جيدًا – استخدم شريط البري ، والمطرقة وكذلك القفازات.

إذا تم توفير تقليم ، يحتاج المرء إلى أخذ المزيد من الاهتمام للقضاء عليه وكذلك لسحب nAILs مع القطع بدلاً من أن يتراجع عنها مرة أخرى – استخدم بار البري ، والمطرقة ، والقفازات ، وكذلك نائب القبضة.

إذا تم حفظ القطع بعد سحب الأظافر ، فقم بارك بالإضافة إلى تزيين القطع من فتحات مختلفة للحفاظ على كل شيء معًا لإعادة التثبيت.

يجب اتخاذ القرار إذا تم حفظ أي نوع من الخزائن على الحائط.

حان الوقت لقناعك.

عند أخذ الجص من السقف ، كن مستعدًا للحصول على قذرة للغاية.

يجب أن يخرج الجص عن الحائط وكذلك السقف أولاً (مستقل عن المخرطة تحتها). حاول أن تبقي المخرطة لأعلى حتى ينخفض ​​كل الجص. هذا يجعل من الأسهل بكثير تنظيف الجص في أكياس الرمل (حقيبة كاملة تقيّم أكثر من 40 رطلاً).

بمجرد القضاء على الجص (لا تقلق إذا كانت بعض البتات لا تزال عالقة في المخرطة) وكذلك تم الحصول عليها ، فقد حان الوقت لإنزال المخرطة. تعمل مجرفة الحديقة المسطحة بشكل جيد لكشط الجص من الجدار ، وكذلك بار البري.

عند إنزال المخرطة ، كن حذرًا إذا كان مقبض الأسلاك وكذلك الأنبوب موجودًا حيث يمكن أن يكون هشًا للغاية وكذلك يتضرر بسرعة كبيرة على الأسلاك. أنت كذلك متطلبات لمعرفة ما إذا كانت القنوات مغطاة بالأسبستوس (مادة البابري البيضاء).

إذا واجهت قنوات مغطاة بالأسبستوس ، فقم بإزالة المخرطة على مجاري مجاري ببطء وبعناية. (إنه مفهوم رائع لرش سطح القناة بالماء قبل إزالة المخرطة للمساعدة قنوات. إذا كنت تخطط للتخلص من القنوات المغطاة بالأسبستوس ، أو التفاف الأسبستوس ، فيجب أن يتم ذلك من قبل شركة تخفيض البيئة المرخصة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *