شبكات Wi-Fi House عالية الجودة مع Ubiquiti UniFi

يعتمد الكثير منا فقط على جهاز التوجيه من ISP لدينا لتوفير وصول الويب اللاسلكي في المنزل. ومع ذلك ، بالنسبة للآخرين الذين لديهم منازل أكبر ، والجدران الأكثر سمكًا ، أو العديد من الأفراد أو متطلبات شبكة الضيوف ، لا يكفي ذلك بشكل متكرر. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توصيل معظم أجهزة التوجيه بالمقبس الرئيسي في منازلنا والتي يمكن أن تكون في مكان بعيد عن مثالي لتوفير حماية WiFi لبقية الممتلكات.

كنا نبحث حول جودة المؤسسة جودة الحصول على الوصول إلى نقطة يمكن أن توفر شبكة Wi-Fi طويلة معا ، وكذلك تنوع Ubiquiti UniFi يبدو مجرد تذكرة. من بين التصميمات المقدمة 802.11a/b/g/n بالإضافة إلى دعم التيار المتردد ، بالإضافة إلى 2.4 جيجا هرتز وكذلك نطاقات 5 جيجا هرتز وكذلك ميزات تشمل وحدات التنوع الطويلة ، و Poe ، وخيارات تثبيت السقف والتثبيت على الحائط ووحدات مصنفة خارجية أيضًا.

على الرغم من أن الميزات هي أن UniFi من الدرجة التجارية لديها المزيد من أسعار درجة المستهلك مع الوصول الأساسي للغاية إلى النقاط التي تبدأ بحوالي 55.00 جنيه إسترليني بالإضافة إلى أحدث غناء All Dancing 802.11AC WAP تتصدر حوالي 240 جنيهًا إسترلينيًا.

تم الإعلان عن إصدار 802.11ac الجديد (Gigabit Wi-Fi) من الأجهزة في وقت سابق من هذا العام ، وكذلك يمكن أن يوفر أكثر من ثلاثة أضعاف سرعات نقل البيانات لبروتوكول 802.11n الحالي بالإضافة إلى متانة الشبكة المحسنة والموثوقية وكذلك RF فعالية استخدام النطاق الترددي للتطبيقات الصعبة مثل الفيديو HD. تحقق من فيديو Webinar أدناه لمزيد من التفاصيل.

يوفر تطبيق UniFi 3.0 الجديد من Ubiquiti ابتكارًا فريدًا من نوعه “صفري للتجوال” الذي يسمح للأفراد المتنقلين بالتجول في أي مكان بالإضافة إلى الحفاظ على اتصالهم بسلاسة أثناء تحولهم إلى أقرب AP. في حين أن حلول التجوال الحالية تحتاج إلى تسوية مع أداة العميل وكذلك قد تتسبب في مشاكل في الكمون و/أو قابلية التشغيل البيني ، فإن التجوال الصفري من Ubiquiti يجعل العديد من APs يظهر كـ AP واحد ، بحيث يمكنه العمل مع أي نوع من العميل والحاجة لا يوجد تفاعل من جهاز العميل.

يتطور UNIFI 3.0 على إصدارات UNIFI السابقة ، والتي توفر إدارة شاملة للنقطة الساخنة بالإضافة إلى وحدة تحكم في تطبيق البرمجيات المنشورة بمرونة. يمكن أن تعمل وحدة التحكم في الجري ، في سحابة شخصية أو سحابة عامة. تتضمن الميزات الجديدة لتطبيق برنامج UNIFI 3.0:

إمكانيات الإدارة متعددة المواقع ، مما يتيح وحدة تحكم واحدة من التعامل مع عمليات النشر الموزعة بالإضافة إلى مستأجرين لمقدمي الخدمات الذين يتم التعامل معهم

تحليلات مفصلة ، والتي يمكن استخدامها لإدارة السكان الأفراد الكبار وكذلك لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها أسرع

مجموعات WLAN للتكوين متعدد الاستخدامات من عمليات النشر الكبيرة

اللاسلكية تتناسب مع قدرات لضمان عدم الحاجة إلى الوصلة الصاعدة السلكية

#
معاينة
منتج
تقييم
سعر

1
Ubiquiti UAP-AC-HD Unifi Mimo WiFi يمكن الوصول إلى نقطة مع Poe
144 مراجعات
249.84 جنيه إسترليني
شراء على الأمازون

2
ubiquiti unifi hd in-wall 802.11ac wave 2 wi-fi يمكن الوصول إلى مفتاح Ethernet Point 4 ، UAP-IW-HD
70 مراجعة
146.93 جنيه إسترليني
شراء على الأمازون

3NetGear Wireless Access للوصول إلى نقطة (Wax214) | WiFi 6 Dual-Band AX1800 السرعة | 1 × 1G Ethernet Poe Port | …
342 الاستعراضات
93.50 جنيه إسترليني
شراء على الأمازون

ubnt.com/unifi: عرضت من Amazon

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

آخر تحديث في 2021-10-04 / روابط / صور تابعة من Amazon Marketing API

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *