هل حققنا ربحًا لبيع منزلنا الأول؟

هل أنت تمزح؟ في هذا السوق؟ بالطبع لا. تمكنا من بيعها مقابل حوالي 5 آلاف دولار أكثر مما اشتريناه في عام 2006 (في “The Bubble”) ولا يتطلب الأمر عبقريًا لمعرفة أننا أنفقنا أكثر من خمسة من التحسينات (نقدر أننا نحن أنفق حوالي 35 ألف دولار على حمامات جديدة ، ومطبخ جديد ، وأرضيات جديدة ، ونوافذ جديدة ، وسقف جديد ، وفناء جديد ، وممر مرصوف ، وتفاصيل ترقية مثل صب التاج والمداخل الأوسع). هذا هو المكان الذي سيكون فيه تأثير الصوت “womp-womp” مفيدًا.

لكننا ننام مثل الأطفال ونحن بصراحة حول بيع منزلنا وشراء منزلنا الجديد. لماذا؟ نحن مقتنعون بنسبة 100 ٪ أن الوقت كان صحيحًا وأن كل شيء حدث بالطريقة التي كان من المفترض أن تهدف إلى ذلك. هل نحن مجنونون؟ ربما. لكن هذه عملية تفكيرنا:

إن دفعنا الشهري للمنزل الجديد أقل من 200 دولار مما كنا نرسله لمنزلنا القديم الأصغر بفضل معدلات الرهن العقاري المنخفضة تاريخياً وصفقة رائعة على المنزل الجديد (الذي لم يكن بإمكاننا أن نعمله في سوق أفضل) . المزيد من المنزل في حي أفضل مقابل أموال أقل كل شهر؟ نعم من فضلك.

إن المنازل غير المحسنة في حينا القديم (والتي تشبه إلى حد كبير مثلنا الذي نظرنا إلى الوراء عندما اشتريناه) يتم بيعه مقابل 30 ألفًا ، 40 ألفًا ، حتى 50 ألفًا من بيعنا. لذلك لم يكن مشاريعنا ممتعة وممتعة فقط أثناء عشنا ، ويبدو أنها تساعد منزلنا على الحفاظ على قيمته وحتى تحسينها (على الرغم من أننا اشتريناها عندما كان السوق رائعًا وبيعنا عندما كان السوق ، أه ، ، لا).

لقد حصلنا على عرض في غضون بضعة أيام فقط من التواجد في MLS ، لذلك هذا كثير لكي نكون ممتنين له في سوق الإسكان هذا.

مقاطع الفيديو المفضلة لدينا

الفيديو الموسيقي الرسمي الصمت
الراب لاول مرة من جون وشيري بيترسيك

فيديوهات اكثر

0 ثانية من دقيقتين ، 28 ثانية

يعيش
00:25
02:03
01:54

تريد المزيد من التفاصيل؟ بالتأكيد. أنت تعلم أننا نحب التحدث …

نحن لسنا زعانف في المنزل ، نحن عشاق المنازل (ومن هنا جاءت اسم المدونة). لم ننتقل أبدًا إلى منزلنا القديم الذي ينوي قلبه أو ترقيته لأي سبب آخر سوى الاستمتاع به وجعله المنزل المثالي لأنفسنا في الوقت الذي قضينا فيه هناك. وكان. لذا فإن حقيقة أننا من خلال إجراء هذه التحديثات ، تمكنا أيضًا من منع المنزل من الانخفاض كثيرًا في نطاق سعري ربما جعلنا نبكي أن ننام في الليل يشعرون حقًا بأننا نعمة. ولا يمكننا أن ننسى حفل زفاف الفناء الخلفي الاقتصادي الذي تمكنا من استضافة بفضل تحويل ميزانية تأجير مكاننا إلى ممر جديد معبدة وفناء مرصوف بالحصى والذي كان في حوالي فترة طويلة بعد انتهاء يومنا الكبير. أو تجديد المطبخ الذي ولدت مدونة أنتجت شركة تتيح لنا الآن الفرصة للعمل في المنزل مع تفرخنا إلى جانبنا (آسف على تسميتك “تفرخ” كلارا- إنها كلمة غير متوفرة بشكل رهيب).

بالإضافة إلى ذلك ، من السهل علينا أن نرى المكافآت التي يحملها المنزل الجديد. بعد كل شيء ، نحن لسنا بائعين فقط في سوق المشترين – نحن مشترين أيضًا. والصبي هو الوقت الجميل للشراء. لقد سجلنا منزلنا الأكبر الجديد في حي أجمل بخصم خطير (دفعنا أكثر من 40 ألفًا مما كان يقدر به قبل خمس سنوات). بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن أسعار الفائدة منخفضة بشكل مذهل ، فمن المحتمل أن نوفر عشرات الآلاف من الدولارات في الفائدة على مدار مدة القرض. وبما أن لدينا بعض الأسهم اللطيفة في منزلنا القديم لتلقي عملية شراء المسار الجديد (وبفضل سعر الفائدة المنخفض) ، فإن هذا هو ما وصلنا إلى دفعة الرهن العقاري الشهرية المنخفضة التي ذكرناها أعلاه.

بالإضافة إلى أننا نعتبر أنه عندما يتعافى السوق من الذي يدوم من بينهم ، فهناك مكافآت أكبر في منزلنا الجديد أكثر مما لو كنا قد انتظرنا لبيع منزلنا القديم (الذي قد يكون أكثر من المال في بضع سنوات ، ولكن في هذه المرحلة ، ربما كان منزلنا الجديد قد خرج من نطاق الأسعار لدينا كما كان الحال قبل خمس سنوات عندما كان السوق يقوم بأعمدة العصابات). وبالطبع لا يمكننا تجاهل أهم الحقائق: أن هذا المنزل الجديد يرضي شغفنا بـ DIY ، ويوفر مجالًا أكبر لعائلتنا للنمو ، ويساعد على تأجيج أعمالنا. وهو حقًا الأشياء اليومية التي تساعد في النوم بأكمله في الليل.

ولكن دعنا نعيد النظر في هذا الكامل 35 ألفًا على التحسينات ، فقط 5 آلاف منها قمنا بالفعل بإعادة سعر البيع. والخبر السار هو أنه ليس مثل تحسيناتنا لم تخدمنا على الإطلاق. تبيع المنازل المماثلة في حينا القديم الآن من أجل Muuuuuch أقل مما فعلناه لأنهم ليس لديهم أي من التحديثات التي أجراها. في الواقع ، مزرعة مماثلة في شارعنا القديم (حوالي ثلاثة منازل فقط) ، وهي أكبر من مهرجاننا الذي تم بيعه هذا الصيف بأقل من 50 ألفًا (!!!) مما فعله منزلنا. مما يجعلنا نشعر بالرضا بشكل لا يصدق بشأن التحسينات التي أجريناها لتمييز كاسا السابقة الخاصة بنا حتى لا تحمل قيمتها فحسب ، بل ستزحف حتى 5 آلاف منذ أيام الفقاعة الجيدة. لذا ، على الرغم من أنه قد يبدو أننا فقدنا 30 ألفًا بناءً على ما دفعناه ، ومدى وضعنا فيه ، ومدى قمنا ببيعه- نود أن نود lOOK في ذلك مثل هذا: من خلال إجراء التحسينات التي أجريناها ، لم يقتصر الأمر على انخفاض منزلنا القديم 50 ألفًا في هذا الاقتصاد بوم ، بل تحسنت قليلاً بمقدار 5 كيلو. نسميها النظر من خلال النظارات الملونة الوردية إذا كنت ترغب في ذلك ، ولكن التفكير في الأمر بهذه الطريقة يساعد حقًا في الحفاظ على الأمور في نصابها الصحيح.

أوه ، وهنا نقطة أخرى مثيرة للاهتمام للبيع الذي صنعه مقرضنا. لقد لاحظ أن أصحاب المنازل لا يعودون مالياً من تحسيناتهم ، فإنهم يعودون إلى سرعة البيع. على سبيل المثال ، قد لا يدفع المشتري أكثر من ذلك بكثير لبيتك لأنه يحتوي على عدادات من الجرانيت ، لكنك ستحصل على عرض أسرع بكثير من منزل مشابه في الشارع الذي يمتلك صفحًا رياضيًا. وهذا بالتأكيد كانت تجربتنا. كنا على MLS لمدة يومين قبل الحصول على عرض بينما يستمر منزل أكبر مماثل على الطريق لمدة أربعة أشهر دون لدغة. وهي مدرجة بمبلغ 30 ألف دولار!

هل نتمنى أن يكون السوق أفضل؟ بالتأكيد. لكننا لم نندم صفر. قد يتهمنا البعض برؤية الزجاج ممتلئًا (وبالتأكيد لا نعتقد أن الجميع سيختارون البيع في هذا الوقت) ، لكن هذه مجرد أسباب قليلة لأننا ممتنون للغاية لأن نكون في منزلنا الجديد في الوقت المناسب لعيد الميلاد الأول في كلارا. الحديث عن ذلك ، لدينا بعض الصناديق لتفريغ …

المزيد من المشاركات من شباب البيت الحب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *