جولة المنزل: شاليه حديث وريفي في مونت تريبلانت

عائلة مكونة من أربعة أفراد مع ميل للهواء الطلق ، وجدت رحلتهم في فصل الشتاء الأمثل في تلال مونت تريبلانت ، كيو. تم تطويره بواسطة Richard Ouellette ، من شركة Montreal Architecture and Design Les Ensembliers ، يدعو هذا المنزل إلى الذهن الروعة الدافئة والريفية لنزل التزلج الخشبية في Megève ، فرنسا – ولكن مع حافة حديثة. يقول Ouellette: “عندما تمشي عبر هذا المنزل ، كل ما تريد فعله هو الجلوس على قطعة مريحة من الأثاث وقراءة”. انقر من خلال رحلة من هذه الفضاء المذهل.

كانت طريقة المصمم ريتشارد أوليت عن التوازن. تم تخفيف المظهر الحديث للدرج العائم عن طريق لف كل فقي من خشب البلوط في سجادة دافئة وسميكة. تُعطى القطع المذهلة من مجموعة فن أصحاب المنازل فخرًا بالمكان في جميع أنحاء المنزل.

في قاعة Grand Center ، يوجد براز زاويان من نقطة تعديل في طاولة حصاد الخشب المستصلحة الريفية ، والتي يمكن أن تقوم بالمسؤولية المزدوجة كبوفيه أو شريط في قرصة. تم تطوير خزانة الكتب البلوط لتتناسب مع ارتفاع النوافذ الكبيرة في القاعة ، والتي تغمر المساحة بالضوء.

غرفة المعيشة هي دراسة في التماثل – تتمتع أزواج من الأرائك والعثمانيين والبراز بهندسة ممتعة. تجلب أنماط خلط ، مثل السجادة المليئة والمفروشات على الطراز القبلي على العثمانيين ، الحياة إلى لوحة النغمة ، في حين أن العمل الفني يوفر ملونة جذابة. تضيف مجموعات كبيرة من الوسائد ضربات من اللون الأخضر الناعم والمريح والفخم إلى الأرائك الواسعة.

تربط سجادة ضخمة ومليئة بالماس مساحات المعيشة وتناول الطعام. ارتفاع الكراسي المنجدة الدافئ هو تدفق مع الطاولة ، وفتح المجال الجوي المحيط. تعزز خطوط الثريات النحيفة التأثير.

بجوار منطقة تناول الطعام ، تجعل الجزيرة السخية للمطبخ تحريك حفل عشاء من مقبلات الوقوف إلى وجبة كاملة إلى الكوكتيلات بعد العشاء. عدادات واسعة على قمة الخزانات النظيفة ، تتناقض الحد الأدنى من صفوف سلال الخوص الريفية.

هذا الهبوط هو المكان المثالي للسرور في المناظر الخلابة ، وذلك بفضل مقعد مغطى بإكسسوارات الفراء المريحة. “كل هذه النوافذ ضخمة. يقول أوليت: “لقد أصبحوا فنًا إضافيًا في المنزل”.

يتم نسج تلميحات ناعمة من الألوان وإيماءة إلى الإبرة الاسكندنافية التقليدية في فراش غرفة الضيوف والوسائد والرميات. إضافات ملتوية ، مثل لوحة صغيرة لبقرة ، أضف ملاحظة شابة.

في غرفة نوم المفهوم المفتوحة ، تعد المناظر هي العنصر الأكثر أهمية في التصميم. على السرير ، توفر البياضات الناعمة ذات الطبقات ذات البطانية والرمي المتماسكة الكثير من الملمس المريح ، بينما على كرسي الجناح ، وهي وسادة مخصصة من معطف من الفرو عتيقًا.

يفصل مدفأة على الوجهين غرفة النوم الرئيسية عن الحمام الداخلي ؛ يتم تعويضه عن طريق النوافذ الكبيرة والأعمال الفنية الديناميكية.

تعد الأرضيات ذات الألواح والغرور الخشبي العائم في الحمام الرئيسي حديثًا ونظيفًا ، مما يتيح للمناظر أن تأخذ مركز الصدارة. سجادة منقوشة بمهارة و pouf تنعم خطوط المساحة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *