يعلن برنامج محطة Weathersnoop 2.0 لـ Mac OS X

فقط إصدار الإصدار 2.0 من واجهات Weathersnoop الخاصة بهم لـ Mac OS X. Weathersnoop مع مجموعة واسعة من أجهزة محطة الطقس الشخصية والمهنية وكذلك مصادر البيانات المستندة إلى الإنترنت. ينتج البرنامج الآن رسومات بيانية ملونة كاملة لبياناتك التاريخية لتوجيه تحليل بالإضافة إلى أدوات ومقاييس تم تقديمها بشكل جميل والتي تظهر درجة الحرارة والرياح والمطر والكثير من التغيير في الوقت الفعلي …

Weathersnoop 2.0-يفرح عشاق الطقس في Mac-يعلن Tee-Boy في لويزيانا اليوم. تم تطويره لشراء بيانات الطقس وفحصه ونشره ، واجهات Weathersnoop مع مجموعة واسعة من محطات الطقس الشخصية والمهنية وكذلك مصادر البيانات القائمة على الإنترنت. يتميز هذا الإصدار الجديد بإمكانيات رسم بياني لتحليل قيم الطقس وتوجهها ، ويضيف دعمًا لواجهة Weather Peet Brothers 100/800/2000/2100 وواجهة الكمبيوتر MKIIICC-LR.

Prairie Ronde ، Louisiana-يسر Tee-Boy اليوم أن تعلن عن إصدار Weathersnoop 2.0 لـ MAC OS X. تم تطويره لشراء بيانات الطقس ودراسة ونشر واجهات Weathersnoop مع مجموعة واسعة من محطات الطقس الشخصية والمهنية بالإضافة إلى الإنترنت- مصادر البيانات القائمة.

يتضمن هذا الإصدار الجديد ميزة الرسوم البيانية الجديدة التي تم طلبها تمامًا. ينتج Weathersnoop 2.0 الآن رسومات بيانية ملونة كاملة لبياناتك التاريخية لتوجيه التحليل. يمكنك تحديد القيمة والنطاق لعرض بياناتك بنقرة ماوس فقط. كما ظهر في Weathersnoop 2.0 هو الدعم لمحطتي الطقس الاحترافية: The Peet Bros. Ultimeter 100/800/2000/2100 وواجهة الكمبيوتر MKIIICC-LR.

وقال Boisy Pitre من Tee-Boy: “يسعدنا للغاية أن نقدم لعشاق الطقس في ماك بدعم من هاتين المحطتين للطقس الجودة”. “قدم كل من Peet Bros. و Rainwise الدعم والكفاءة بسهولة في تكييف محطاتها مع Weathersnoop ، ويسعدنا أن نتعاون معهم.”

وقالت لوني وايت من Rainwise: “بصفتنا صانعًا لأدوات الطقس بسبب عام 1974 ، يسرنا أن نعلن عن شراكة جديدة مع Tee-Boy لبيع Weathersnoop”. “بعد تزويد برامج الكمبيوتر بمعداتنا لسنوات كثيرة ، فإن الحصول على إصدار MAC سيزيد بلا شك من جاذبيةنا. على مر السنين ، قمنا بإبعاد الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن حل قائم على Mac. سيكون من المنعش الآن قول “نعم ، نحن ندعم جهاز Mac!”.

حول Weathersnoop: يسهل Weathersnoop أن يكون MAC من السهل على MAC أن يتفاعل مباشرة إلى واحدة من محطات الطقس الشائعة أو مصدر بيانات قائم على الإنترنت مثل Weather Underground. عرض أن الطقس الخاص بك يأتي إلى الحياة بأدوات ومقاييس تم تقديمها بشكل جميل والتي تظهر درجة الحرارة والرياح والمطر والكثير من التغيير في الوقت الفعلي. بمجرد الحصول على بيانات الطقس الخاصة بك من المصدر المحدد ، يمكن نشرها على خدمات الطقس القائمة على الإنترنت مثل Weather Underground وبرنامج Citizen Weather Observer. تتوفر بيانات الطقس الخاصة بك أيضًا من خلال خلاصة XML باستخدام خادم الويب المدمج في Weathersnoop ، بحيث يمكن للتطبيقات الأخرى الحصول على أحدث الطقس بسرعة وسهولة.

تلخص ميزة تقرير الطقس الظروف الجوية الحالية بتنسيق موجز وسهل القراءة ، ويمكن قراءتها بصوت عالٍ. ونظرًا لأن جميع قيم الطقس يتم أرشفتها في قاعدة بيانات SQLite سريعة ومدمجة ، فيمكن تحريرها أو تصديرها إلى جدول بيانات باستخدام وصي البيانات المدمج.

سمات:

أدوات ومقاييس الطقس الجميلة والمعقولة التي تظهر تغير الطقس في الوقت الفعلي

الرسوم البيانية الملونة الكاملة لتحليلها السهل وتجاري بيانات الطقس

نشر بيانات الطقس المحلية على خدمات مثل Weather Underground و Citizen Weather Observer

تقارير الطقس السهل فهمها تلخص وحتى التحدث عن أحدث طقس الخاص بك

تتيح مشاركة البيانات من خلال HTTP تطبيقات أخرى للحصول على أحدث الطقس بسهولة

يدعم Weathersnoop مجموعة واسعة من محطات الطقس ، بما في ذلك Davis Vantage Pro ، Oregon Scientific WMR100/WMR200/WMR968 ، Lacrosse WS-2315 ، Ambient Weather WS-1080/WS-2080 ، Irox Pro-X ، Honeywell TE923 ، Peet Brothers 100 /800/2000/2100 و Rainwise MKIIICC-LR.

متطلبات:

كمبيوتر Apple Macintosh (PowerPC أو Intel)

Mac OS X 10.5.8 Leopard أو لاحقًا

التسعير والتوافر: يتوفر Weathersnoop بمبلغ 59.99 دولارًا فقط (USD) ، مع إصدار Lite متاح مقابل 19.99 دولار فقط (USD). يتوفر تنزيل تجريبي في Tee-Boy Online.

Weathersnoop.com: محطات الطقس على الأمازون

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *