كشفت INTESET من 15 Terabyte AV Home NAS

عن الخادم الجديد لـ 15 Terabyte ، Teraraid XV-NAS. يستهدف الجهاز بشكل مباشر سوق AV Home Home وتصميمه يعني أنه ضحل بما فيه الكفاية (18 ″) لتناسبها داخل رف AV …

الأحدث في خطها من أجهزة Teraraid ™ ، XV-NAS هو خليج صامت ، 15 ، 15 ، قابلة للتبديل ، RAID 6 ، A/V ، خادم تخزين متصل بالشبكة (NAS). نظام 5U هو 18 بوصة فقط مما يجعله وحدة NAS عالية السعة العالية في السوق المصممة بشكل فريد لرف A/V. تم تجهيز الخادم مسبقًا مع محركات الأقراص الصلبة عالية السرعة والهدوء والهدوء و 24 × 7 و SEAGATE الموجه خصيصًا لتطبيقات الفيديو متعددة الإجراءات.

وقال بيل شيلينج ، مدير التسويق العالمي في Seagate: “مع اختيار محركات Seagate عالية السعة لنظام A/V NAS في Inteset ، تظهر Inteset التزامها بتوفير التخزين الأكثر موثوقية والمحسّنة في AV”. “تطبيقات المستوى 2 القريب ، وخاصة مع الفيديو ، كثيفة البيانات تمامًا بسبب الكميات المتتابعة الكبيرة للبيانات المستخدمة. يسر Seagate أن تعمل مع Inteset لمساعدتهم على تلبية احتياجات تخزين البيانات الخاصة بهم ل A/V NAS. ”

بالإضافة إلى ذلك ، تم تكوين النظام مسبقًا للعمل مع مكتبة الوسائط في Inteset للفيلم والموسيقى والفيديو المنزلي والصور ومحتوى التلفزيون المسجل. يستخدم Teraraid ™ XV-NAS مستوى المؤسسة و CPU و RAID و Gigabyte Ethernet لدعم تدفقات الفيديو متعددة النطاق الترددي. عبر Inteset Heartbeat Monitoring Service ™ ، يمكن للمثبتات اختيار استلام تنبيهات البريد الإلكتروني إذا كانت هناك أي مشكلة مثل محرك الأقراص الثابتة الفاشلة أو مروحة سيئة. ستقوم Inteset تلقائيًا بشحن محرك أقراص جديد بين عشية وضحاها إذا تم اكتشاف قيادة سيئة. يمكن بسهولة إدارة الوحدة المطلوبة من أي عميل متصفح باستخدام برنامج الإدارة المضمّن. سيكون النظام متاحًا مباشرة لتجار Inteset وكذلك من خلال قنوات التوزيع الأخرى التي سيتم الإعلان عنها.

يقول ديفيد هيرش ، مدير تطوير الأعمال ، “مع ارتفاع محتوى HD ، خاصة من مقاطع الفيديو المنزلية ، وأفلام HDTV المسجلة ، وأفلام Blu-ray ، هناك حاجة إلى التخزين الهائل أكثر من أي وقت مضى”. “يوفر XV-NAS المثبتات فئة جديدة في مستوى تخزين نمط A/V A/V. يمكن للعملاء تلقائيًا تكرار مكتبة الوسائط الداخلية الخاصة بهم عبر المنازل والوصول إليها من الويب. يمكنهم أيضًا زيادة السعة عن طريق إضافة محركات الأقراص. نحن متحمسون للغاية لأن نكون أول من يقدم مثل هذا الجهاز لهذا السوق “، ويستمر Hirsh.

تتوفر وحدات Teraraid ™ XV-Nas في نكهات مختلفة تعتمد على احتياجات مساحة القرص والتكلفة. تشمل الخيارات 15 و 7 تكوينات terabyte لـ MSRP بقيمة 14،495 دولار و 10،995 دولار على التوالي. يمكن شراء محركات الأقراص المفردة لقطع الغيار المبادلة الساخنة أيضًا.

www.inteset.com [شكرا جولي]

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *