افعل هذا الشيء لعقد حشد من العطلات

تأكد من أن الضيوف يتغذون بشكل جيد وكذلك مريح هذا الموسم مع مقاعد لتوفير الفضاء. اكتسبت مقاعد الطعام شعبية في السنوات الأخيرة منذ أن توفر شعور المأدبة المطعم ، وكذلك أنها تتوافق مع نمط تناول الطعام المجتمعي. ألقِ نظرة على مجموعة متنوعة من المفاهيم الأنيقة أدناه.

لتناول الطعام غير الرسمي ، في حالة تناول الطعام ، يضيف مقعد موهير لمسة من الطاحونة الراقية المريحة إلى طاولة الطعام في عطلة نهاية الأسبوع على غرار المزرعة. المكافأة: يمكن أن يجلس طفلين بسهولة.

قم بجولة في هذا المنزل الريفي على تلفزيون H&H.

المصور: دونا جريفيث

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل أبريل 2011

المصمم: ingrid oomen ، qummunicate

يستفيد تناول الطعام على غرار الأسرة من بساطة مقعد بسيط. لمنعه من النظر إلى حد كبير مثل النزهة التي تم إعدادها ، فإن المقعد الأسود وكذلك الطاولة يتناقضون مع الكراسي المتعرج على الطراز الغوستافي الذي يحصل على ملاحظة أكثر رسمية.

المصور: جان لونجبره

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل يونيو 2010

فكر في ما وراء مقاعد البدلاء وكذلك ركل الأشياء مع أريكة معنقدة بدعم من الضيوف للضيوف ، مثل هذا واحد في مساحة الطعام العليا من محرر H&H Beth Hitchcock.

المصور: مايكل جرايدون

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل نوفمبر 2013

المصمم: سارة هارتيل وكذلك ستايسي سميثرز

إطعام حشد في الكوخ؟ مضاعفة على مقاعدين ، مثل كوري ديفرينسيسكو في تراجع موسكوكا. يمكن نقل المقاعد بسرعة أسفل النافذة وكذلك كراسي إعادة ترتيبها حول الطاولة عند انتهاء الوجبة.

المصور: مايكل جرايدون

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل يوليو 2013

المصمم: كوري ديدرانسيسكو ، موسكوكا ليفينج

اختارت كارين كين ، المديرة الإبداعية للباليه الوطني في كندا ، مقاعد البدلاء في كوخها ، بالإضافة إلى رنين الطاولة مع عدم تطابق كراسي ساحر. وسادة مخصصة تجعل المقعد موقعًا أكثر راحة لتناول العشاء.

قم بجولة في هذا المنزلية على تلفزيون H&H.

المصور: أنجوس فيرغسون

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل في يوليو 2011

المصمم: كاميرون ماكنيل

منح طريقتها حول الطاولة ، يمكن لهذا المأدبة على غرار الأريكة أن يجلس حشد كبير في دار الأزياء القيصر جو ميمران وكذلك مصمم زوجته كيمبرلي نيوبورت ميمران. منحنيات الطاولة على طراز Saarinen المستديرة بالكامل في هذه الزاوية الأنيقة.

المصور: جيمس تسي

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل سبتمبر 2008

المصمم: بورديفيليك

في مطبخ المصممة سارة هارتيل ، تخفي المأدبة الفورية الأطباق وكذلك الأجهزة التي لا تستخدمها أسرتها كل يوم. لقد تأكدت من أن التنجيد كان صعبًا ، وكذلك يمكن أن تخفي الانسكابات.

المصور: مايكل جرايدون

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل فبراير 2014

المصمم: سارة هارتيل

تعد منطقة الطعام المفتوحة للمنزل في West Coast Home موقعًا محترمًا لعقد احتفال عيد الشكر. يمكن إعادة ترتيب المقاعد المعاصرة على كل جانب مع كراسي في النهاية للمجموعات الأصغر.

المصور: جانيس نيكولاي

المصدر: المنزل وكذلك منزل مايو 2014

المصمم: مكارثي يعوقتم تطوير المقاعد لتتناسب مع نمط طاولة ناعمة وكذلك كراسي تناول الطعام من قبل كريستوف ديلكورت بدمج بسلاسة في طرفي الطاولة في غرفة الطعام المتقدمة هذه.

المصور: فرجينيا ماكدونالد

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل سبتمبر 2008

يرتدي مقعد منجد منذ فترة طويلة رميًا منقوشًا من الرسوم البيانية لتوفير حل جلوس Muskoka Cottage هذا بعض الذوق الإضافي.

المصور: دونا جريفيث

المصدر: Home & House May 2013

المصمم: ميشيل لويد وكذلك كريستين رالفز ، تصميم لويد رالفز

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *