تقدم المملكة المتحدة لـ CBUS Wireless

أخيرًا أنه سيتم تقديم C-Bus Wireless في المملكة المتحدة قريبًا للغاية. هذه أخبار رائعة بشكل خاص لأي فرد يحتاج إلى إعادة تقديم نظام إضاءة حكيم إلى خاصية موجودة.

“يتم الكشف عن ضوابط إضاءة جديدة من Clipsal ، وهي علامة تجارية من Schneider Electric ، خلال معرض CEDIA Expo في Excel في لندن في 20-22 يونيو 2006. يتميز مجموعة Clipsal C-bus الحالية بالتصميم المتطورة ، وشاشات اللمس الذكية ، ومفاتيح قابلة للبرمجة وكذلك الآن الأنظمة اللاسلكية. هذه لا تجلب فقط مستويات جديدة من الراحة ، ولكن بالمثل القدرة على برمجة الإضاءة الفضائية لإنتاج بيئة أو وضع مزاج.

لا تحتاج إدارة الإضاءة اللاسلكية C-Bus اللاسلكية الجديدة في CEDIA إلى أي أسلاك خاصة أو إضافية ، مما يجعل تثبيت حتى أكثر الأنظمة تعقيدًا لإضاءة الإضاءة السكنية مهمة سريعة وبسيطة.

يتم تركيب وحدات تبديل الحائط اللاسلكية C-BUS تمامًا مثل مفاتيح الإضاءة العادية ، بالإضافة إلى 230 فولت فقط عبر الإنترنت وكذلك الاتصالات عبر الإنترنت-ولا يلزم حتى محايدة. هذا يجعلها بسيطة لتتوافق ، في كل من التركيبات الجديدة أو الحالية ، وكذلك إزالة التكلفة والإزعاج تمامًا وكذلك الاضطراب المرتبط بتوجيه الجدران لتناسب الأسلاك الجديدة …

انقر فوق “Photo” للحصول على إصدار أكبر ، يمكن برمجة الوحدات النمطية تمامًا وكذلك بسرعة لتزويد مجموعة متنوعة كاملة من الوظائف ، بما في ذلك التبديل بين ثنائية أو ثلاثية ومتعددة ، بالإضافة إلى مشاهد إضاءة محددة مسبقًا. يمكن تشغيل وظائف توقيع وحدات التعتيم ، وكذلك جميع العمليات ، إذا لزم الأمر ، من جهاز تحكم عن بعد مضغوط باليد.

قد تتضمن خيارات إدارة Remote الخاصة وضع Goodnight Mode ، الذي يؤدي إلى إطفاء جميع الأضواء بضغط واحد لزر ما ، بالإضافة إلى وضع الذعر ، الذي يطفو على جميع الأضواء ، مرة أخرى مع زر واحد الضغط على زر واحد. تعد الإدارة عن بُعد أيضًا مساعدة مهمة للمسنين وكذلك للأشخاص ذوي التنقل المقيد.

انقر فوق Photo for VersionNo PC أو الأجهزة الإضافية الأخرى اللازمة لبرمجة Clipsal C-Bus Wireless System-يتم الوصول إلى جميع وظائف البرمجة باستخدام المفاتيح التي تم تطويرها إلى الوحدات النمطية. باستخدام وضع “التدريس” ، يمكن ضبط إضاءة المساحة ثم الاحتفاظ بها في الوحدة لتوفير التحكم في مشهد اللمس الواحد. تشير هذه الوظيفة أيضًا إلى أنه يمكن إضافة وحدات بالإضافة إلى ذلك ، أو عندما يتم إعادة تشكيل المنزل ببطء. يمكن استخدام نفس الإدارة عن بُعد بالضبط لتشغيل جميع المفاتيح ، إذا لزم الأمر.

يحكم الأفراد بشكل طبيعي على إكسسوارات الإضاءة ، ليس فقط من خلال وظيفتهم ، ولكن ظهورهم وكذلك مجموعة C-BUS اللاسلكية لا تخيب. تم تصميم وحدات تبديل اللمس في كل من NEO وكذلك لوحات التبديل الكلاسيكية في كل من NEO بالإضافة إلى تشطيبات زحل ، بالإضافة إلى انبعاث إضاءة خلفية كهرمانية ناعمة تساعد على الإضافة إلى التأثير الجمالي.

انقر فوق Photo للحصول على إصدار أكبر من أجل الكثير من التنوع ، يتم تكملة مفاتيح الحائط اللاسلكية C-Bus بواسطة محولات التوصيل. هذه فقط توصيل مآخذ الطاقة الحالية ، وتمكين الأجهزة مثل مصابيح الطاولة ، وحمامات النادي الصحية وكذلك مضخات البلياردو لإضافتها إلى نظام إدارة. يمكن أيضًا دمج الأنظمة اللاسلكية تمامًا مع الأنظمة السلكية C-Bus ، مما يؤدي إلى فتح مجموعة متنوعة مفصلة من خيارات أتمتة المنازل المتقدمة.

www.cbus.com: www.schneider.co.uk

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *