[الراعي] ستلعب Wise Locks دورًا رئيسيًا في الانتقال إلى Linked Living

لندن ، سبتمبر 2016 – يمس الابتكار العديد من مجالات حياتنا المحلية. تنتهي المنازل إلى أن تكون آلية ، بالإضافة إلى ملء تدريجياً إلى الحافة مع الأجهزة الذكية. عندما نكون بعيدًا ، نقوم بفحصها بالكاميرات الحكيمة ، وأنظمة الإنذار المرتبطة وكذلك أجهزة الاستشعار الأخرى. نقوم بعمل نسخة احتياطية من الصور العزيزة ، ومجموعات الموسيقى وكذلك المزيد مع الأجهزة السحابية الشخصية.

ومع ذلك ، حتى الآن ، اختارنا جميعًا تقريبًا تأمين منازلنا-بالإضافة إلى محتوياتهم الفائقة-مع ابتكار اخترع منذ سنوات لا حصر لها. الأوقات تتغير ، ولكن. يصل قفل الباب الميكانيكي القديم إلى تاريخ البيع ، وكذلك يتم استبداله … بالقفل الحكيم.

انتهى الأمر بالهاتف الذكي إلى أن يكون إدارة عن بُعد للمعيشة المرتبطة. مع بعض الضربات البطيئة على شاشة بحجم النخيل ، يمكننا طلب سيارة أجرة وكذلك شراء أحدث الموسيقى ؛ فحص رصيدنا المصرفي أو الدرجات الرياضية ؛ احجز فندقًا أو رحلة قطار أو حتى طائرة شخصية. إن أحدث جيل من الأقفال الحكيمة يجعل الأمر بسيطًا وآمنًا على حد سواء لفتح الباب الأمامي بالإضافة إلى هاتفك الذكي – سواء كنت تقف خارج منزلك ، أو الركض على الشاطئ على بعد ألف ميل.

الأمن المريح وكذلك الوصول إلى الإدارة هو وظيفة المنزل الحكيم التي تثير اهتمام المستهلكين قبل كل شيء آخر: مع باب أمامي حكيم ، لم يعد أصحاب المنازل لديهم مفاتيح ؛ لا يوجد أي شرط لقطع قطع الغيار للنظافة أو الصغار أو حاضن القطط. باستخدام قفل حكيم ، يمكنك السماح للضيوف بالوقوف عن بُعد عبر تطبيق ما ، أو إرسال مفتاح رقمي لهم ، أو تزويدهم برمز دبوس مؤقت للاستفادة من الباب. لا مزيد من القلق إذا فقد أطفالك مفتاحهم: انتقاد واحد من شاشتك وكذلك يمكنك السماح لهم بالدخول من أي مكان. هل ظهر أقارب في وقت مبكر ، كما أنك لست منزلًا بعد؟ لا مشكلة. ما عليك سوى إرسال رمز رقم التعريف الشخصي لهم بالإضافة إلى أنهم لا يطلبون الانتظار على الممر الخاص بك. قد يتم توفير منظف وكذلك وكيل الشحن وصولًا لمرة واحدة إلى الكود لفتح بابك ، إذا لم يكن بإمكانك أن تسمح لهم بالدخول اليوم.

ومع قفل تم تشغيله ، لن يتم إغلاقك مرة أخرى. يمكن للأقفال الحكيمة أن تخطارك بالمثل عندما يفتح أي شخص أو يغلق بابك. يمكن إلغاء قفلها عن طريق الإدارة عن بُعد أو حتى بصمات الأصابع ، بالإضافة إلى هاتف مرتبط أو دبوس بسيط.

اكتشف تقرير حديث* غالبية كبيرة من المستهلكين يقيمون هاتفًا ذكيًا أو دبوسًا على الأقل آمنًا كمفتاح عندما يتعلق الأمر بفتح منازلهم. بين الثلث بالإضافة إلى نصف المجيبين في الاستطلاع ، رأى القفل الحكيم بمثابة ترقية أمنية كبيرة. بعد كل شيء ، فإن القضاء على الأسرار المادية يلغي خطر فقدان واحد – عن طريق حادث أو بالسرقة. لا يوجد قفل شاشة على مفتاح ميكانيكي لتوفير خط دفاع ، إذا فقد.

ينتهي الأمر إلى توصيل بابك. تدعم أقفال الأبواب الحكيمة عددًا من البروتوكولات القائمة ، وكذلك يمكن ربطها بسرعة بالمنزل الحكيم الحالي وكذلك أنظمة أتمتة المنازل عبر إعداد “Plug & Play”. يقدم DIY الكبرى وكذلك تجار التجزئة الإلكترونية-بما في ذلك OBI Markt في ألمانيا ، و Bauhaus في السويد وكذلك ليروي ميرلين في فرنسا-أقفال حكيمة مستقلة للتثبيت الذاتي. تقوم شركة Service Service Business الرائدة بنقل كفاءتها تدريجياً إلى أقفال الأبواب الحكيمة: يقدم مزود خدمة الأمن التركي Pronet قفل باب حكيم ؛ يتضمن مزود خدمة الطاقة الألماني Innogy (الذي كان يُفهم سابقًا باسم RWE) الآن قفل Ent ™ الحكيم كجزء من محفظة Smarthome الخاصة به ؛ بالإضافة إلى مزود خدمة الإنذار الحكيم السويدي ، يقدم Verisure أيضًا أقفال أبواب حكيمة. يمكن لمثبتات نظام الخبراء الحكيمين ربط الأقفال عبر وحدة الموجة Z إلى النظم الإيكولوجية الموجودة مثل Samsung SmartThings. تستمر خيارات أصحاب المنازل الذين يسعون إلى الحصول على هذه الأدوات الأمنية المبتكر.

تم تحسين الأمن والراحة إلى حد كبير بفضل هذه التكنولوجيا المثبتة. الآن هناك مجموعة متنوعة متزايدة من الأقفال الحكيمة التي يمكن أن تقدم ، وكذلك مساعدة المستهلكين على الانتقال بذكاء إلى المعيشة المرتبطة. في حين أن جزءًا كبيرًا من الطنانة حول أتمتة المنزل يحيط بالشركات الناشئة في وادي السيليكون بالإضافة إلى عمالقة التكنولوجيا في كاليفورنيا المختلفة ، إلا أنها Assa Abloy-مع العديد من العلامات التجارية الموثوقة ، بما في ذلك Yale و Mul-T-Lock و Tesa و Keso و Vachette و Nemef أيضًا كما رائع – يحتوي على أكبر مجموعة متنوعة من الأقفال الحكيمة السكنية في السوق.

* “تقرير أمن المنزل الذكي 2016” ؛ عرضت للتنزيل مجانًا من www.assaabloy.co.uk/smartreport2016.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *