مقصد المصمم: فندق أولسن في ملبورن

مستوحى من الفنان الأسترالي جون أولسن ، فندق أولسن في ملبورن هو واحد من سبعة فنادق في أستراليا في مجموعة الفنادق الفنية ، حيث يلعب كل موقع تحية لفنان مختلف. هادئًا على عكس العمل الجريء الذي يحمل الاسم نفسه ، يتيح تصميم الفندق أن يحصل الفن على مركز الصدارة. يقع Olsen Hotel في شارع Chapel Street الأنيق والفخذ ، وهو وجهة للزائر ذو التفكير في التصميم. انقر من خلال والكشف عن المساحة المستوحاة من الفن.

ترحب جدارية صفراء لالتقاط الأنفاس في الردهة ، مما يمنح الزائرين تلميحًا لما يمكن توقعه في جميع أنحاء الفندق.

تشع لوحة الشمبانيا والألوان الفضية في جميع أنحاء غرفة الضيوف 220 ، مما يوفر خلفية حالمة للفن الرائع.

تعمل جدارية مجردة كبيرة كجدار ميزة. جنبا إلى جنب مع مختلف القطع الفنية في غرفة النوم ، فإنه يجلب العمق والدراما إلى الفضاء. العثماني الكبير في وسط الغرفة يفعل الخدمة المزدوجة مثل طاولة القهوة ومسند القدمين.

في هذا جناح Grande ، يؤكد تصميم مفهوم مفتوح عظمة الفضاء.

لهجات الفضة ، مثل الوسائد ورفاهية الضوء ، تخلق إحساسًا معاصرًا.

إذا كنت تخطط للبقاء في أستراليا لفترة أطول مما كان متوقعًا ، فإن فندق Olsen هو موطن للعديد من Penthouses التي تهمل أفق ملبورن المتميز.

يشيد البوب ​​الأصفر من اللون من الوسائد على الأريكة بالأيام المشمسة في أستراليا. تسمح النوافذ الكبيرة بالمساحة في الضوء (وتسمح للمقيمين بالاستمتاع بالمناظر!).

يأخذ طاولة خشبية منحوتة مركز الصدارة في السقيفة. كراسي الأشباح تضيف حافة حديثة إلى طاولة الخشب المنحوت.

يخلق أثاث الخوص في الهواء الطلق في كل موسم مساحة مريحة للسرور في المناخ المعتدل. النباتات الضخمة والوسائد المخططة هي إشارة إلى التصميم الأسترالي لعوب.

جنبا إلى جنب مع المنظر الرائع للأفق ، يأتي السقيفة أيضًا مع حوض استحمام ساخن.

البلاط الأزرق الياقوت في حمام السباحة الفندق يعطي وهم مياه المحيط. كراسي Aqua Blue Acapulco هي إضافة ملتوية.

حمام السباحة يتجولون في شارع تشابل ، مما يتيح للسباحين أن يأخذوا الثقافة والمعالم السياحية أدناه. أفضل ما في الأمر ، هناك قاع زجاجي.

Spoonbill هو واحد من اثنين من المطاعم في فندق Olsen. مع السقوف العالية ، وأضواء القلادة المتدلية والأعشاش الهيكلية ، فإن الطعام ليس هو الشيء الوحيد الذي يتفاخر به الضيوف بعد المغادرة.

المعلقات الفضية التي تتوهج المرجان والفن المثير للاهتمام معلقة من السقف سيجعلون العشاء يريدللبحث عن مطعم Olsen Hotel الثاني ، Steer.

قاعات مؤتمرات الفندق ممتعة وممتعة ، مع الملوثات العضوية الثابتة من الأثاث والإضاءة الأسلاك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *