أفضل 10: العديد من صور Pinterest Pictures Pinterest البارزة في يناير

يناير تدور حول إجراء تعديلات لبداية جديدة للعام الجديد ، لذلك فليس من المستغرب أن تكون دبابيسنا في الشهر كلها مناطق نظيفة ، واضحة تشعر بها مشرق وكذلك منظم. المطابخ والطوغراف وكذلك الحمامات – الغرف الثلاث التي يكون فيها المرتبة أعلى من العقل – في نهاية المطاف على لوحات Pinterest لدينا. لذلك ، بدون المزيد من اللغط ، إليك العديد من صور Pinterest البارزة في يناير. معرفة ما إذا كان لديك المفضل لديك القائمة!

أخذت Elsie Larson ، كاتبة المدونة وراء فوضى جميلة ، طريقة حية لنمط البلاط بيني في حمامها ، حيث استخدمت قلبًا أسود فريدًا لم يكن لطيفًا.

لمزيد من أفكار البلاط في قرش ، انقر هنا.

المصور: جانا هاردي

المصدر: فوضى جميلة

في الموقع التاسع ، يوجد هذا المطبخ المنزلي الذي تم ضبطه ، وهو انتقائي مهما كان منظمًا. جدران Shiplap بالإضافة إلى رف مفتوح استبدال الخزائن بجوار غطاء التهوية ، مما يوفر موقعًا لاختيار عدد قليل من tchotchkes.

المصور: دونا جريفيث

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل سبتمبر 2016

المصمم: مارجوت بيل ، كاتلين هيرمانت وكذلك داشا ريتشي ، قمم وعوارض الخشبية

باكسبلاشات بلاط منقوشة هي ذات لحظة للغاية. يوفر هذا المظهر اللافت للنظر مقترنًا بـ Open Shelvings مقبضًا جديدًا وكذلك معاصرًا للاتجاه ، وكذلك كان هناك ثامنًا بارزًا في Pinterest.

المصور: كولين واي

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل مارس 2016

المصمم: نام دانغ ميتشل

يأتي في المركز السابع هذا المطبخ Sam Sacks Dacks. تعرض هذه الصورة بالذات رف النبيذ المثبت على الحائط مع شمعدان جدار نحاسي-حل عصري وفعال الفضاء.

قم بجولة في منطقة المطبخ هذه على تلفزيون H&H

المصور: دونا جريفيث

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل أكتوبر 2015

المصمم: سام أكياس

يذهب الموقع السادس إلى هذا الحمام الرائع ، حيث يضيف حوض الاستحمام القديم مع تركيبات الشريط القديم جاذبية للأرضيات السداسية المعاصرة. نافذة داخل الحمام السهل المترو من المترو تغمر المساحة بالضوء.

ابحث عن 10 مفاهيم دش مذهلة للعباحة القادمة رينو

المصور: أنجوس فيرغسون

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل فبراير 2016

المصمم: أليسون ويلسون

الثريا النحاسية النحاسية هي بالتأكيد نجم هذا المطبخ الأبيض ، وكذلك يظهر أنه يستحق الإشارة المرجعية باعتبارها خامسة الصورة الأكثر روعة.

المصور: جيسيكا جلين

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل مايو 2016

المصمم: آشلي واديل وكذلك كورتني واتلي ، أوليفيا أوبريان تصميم

هذا البلاط الأسود والبلاط المطبخ الأبيض على نطاق صغير. بصفتنا الصورة الرابعة الأكثر روعة ، لدينا شعور بأنها جعلت طريقتها للعديد من لوحات منطقة أحلامك.

المصور: أليكس لوكي

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل يناير 2016

المصمم: أندريا أرمسترونغ

لقد تركت هذه الطين الوسيم انطباعًا كبيرًا على Pinterest ، حيث أخذ موقعًا ثالثًا بفضل أبوابها القوية ذات الطبقات السوداء وكذلك خلفية مستوحاة من الطبيعة غريب الأطوار.

المصور: أندريه رايدر

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل ديسمبر 2013

المصمم: ريتشارد أوليت ، Les Ensembliersيأتي هذا في المرتبة الثانية تمامًا كما تم تطويره مع جدار من التخزين المدمج ، والأرفف المفتوحة ، بالإضافة إلى الخزانات التوأم.

المصور: مايكل جرايدون

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل نوفمبر 2013

المصمم: براين غلوكشتاين

سرقت منطقة المطبخ الساطعة في المطبخ مع الأجزاء العلوية ذات الزجاج بالإضافة إلى انخفاضات الجوز القلوب في قلوب الكثيرين ، والتي تأتي في أعلى دبوس لشهر يناير.

المصور: مايكل جرايدون

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل يناير 2014

المصمم: سيلفانا د addazio

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *