الكشف عن سحر كبح المنزل المخفي

س: لقد حصلنا للتو على منزل تم تطويره في أواخر الأربعينيات أو أوائل الخمسينيات ، في منطقة راسخة من هاليفاكس. إنه بنغل لوح أبيض مع باب أمامي رمادي فاتح ، يقع في شجيرات كثيفة. نحن على زاوية شارعين سكنيين سلميين – تذهب إلى الممر المستدير من شارع واحد وكذلك الخروج من الآخر ؛ هناك مسار منحني من الممر إلى الخطوات الأمامية. هل من الممكن أن تقدم لنا بعض اللوحات بالإضافة إلى نصائح المناظر الطبيعية لتزويد المنزل بالمزيد من الوجود بالإضافة إلى جاذبية الحد؟

أ. منزلك الآسر ، الذي تم تحريكه بأمان في الأشجار ، لديه بالفعل الكثير من جاذبية كبح! ومع ذلك ، إذا كنت في حالة مزاجية لإجراء بعض التعديلات أو الإضافات ، فهناك بعض الاقتراحات. قد تفكر في تمهيد الممر بأحجار رمادية فاتحة أو أحجار فصيلة. قد تنتج بالمثل مسارًا كاسحًا من الممر إلى المنزل ، مع استخدام نفس الحجارة بالضبط ، مما يتيح لها من التفتت لأنه يقترب من الشرفة الأمامية. من أجل التأثير الناعم للحديقة الإنجليزية غير الرسمية ، زرع بعض الزهور البيضاء الصغيرة مثل أليسوم (نبات سنوي ينمو إلى حوالي 4 بوصات) بين الحجارة. هذا المظهر مناسب تمامًا للجللة المنزلية لمنزلك. يمكنك أيضًا ربط الممر بالإضافة إلى مسار جديد مع الزعتر الزاحف ، وهو نبات معمر مع أوراق شجر عطرية صغيرة الصديقة للبيئة وكذلك الزهور الأرجواني التي تتفتح في أوائل الصيف. يزرع كل من هذه النباتات بسرعة من البذور.

أما بالنسبة للباب الأمامي ، فحاول رسمه في ظل أكثر بروزًا من اللون الرمادي الفاتح. سوف يتناقض بورغوندي أو البرقوق مع أوراق الشجر في الربيع وكذلك الصيف وكذلك تمتزج مع الألوان المتغيرة لنفس أوراق الشجر بالضبط في الخريف. يعد Hodley Red HC-65 من بنيامين مور خيارًا ممتازًا. يمكنك أيضًا رسم الباب باللون الأخضر الناعم ، والذي يناسب وفرة الأشجار بالإضافة إلى حساسية المنزل التي تم التقليل من شأنها. فكر في Benjamin Moore’s Spring Meadow 486. علاوة على ذلك ، لن نقوم بتعديل شيء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *