عرض القراء – رمز القسيمة لأتمتة المملكة المتحدة

يوم آخر ، عرض آخر (أنت محظوظون). اتصل بنا اللاعبون في المملكة المتحدة Automation بخصم خاص لقراء المنازل. لذا ، إذا كنت تفكر في مشروع منزلي ذكي لقضاء عطلة بنك الربيع الآن ، فإن فرصتك. استخدم رمز القسيمة “AH125” عند الخروج بخصم 12.5 ٪ على أي طلب يزيد عن 125 جنيهًا إسترلينيًا.

“سهلاً مثل 1 ، 2 ، 5 – تقدم شركة Smarthome Retailer UK Automation خصمًا خاصًا لجميع قراء المنازل الآليين الذين يخططون لمشاريع أتمتة المنازل لعطلة عطلة نهاية الأسبوع في Spring Bank – بنسبة 12.5 ٪ من جميع الطلبات البالغة 125 جنيهًا إسترلينيًا أو أكثر. استخدم رمز القسيمة “AH125” لتطبيق الخصم.

عالق للأفكار؟ لماذا لا تغتنم هذه الفرصة لترقية إعدادك إلى Z-Wave ، أو تثبيت نظام صوتي متعدد الغرف أو فقط قم بتوسيع إعداد أتمتة المنزل الحالية مع بعض الوحدات النمطية الأخرى.

يتم تشغيل العرض مباشرة حتى العطلة المصرفية الاثنين 30 مايو 2011 ، لذلك لديك ما يكفي من الوقت للتخطيط لمشروعك وطلب قطع الغيار الخاصة بك وتلقيها في الوقت المناسب لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة من التمتع الإلكتروني!

قم بزيارة واستخدام رمز القسيمة “AH125″ عند الخروج. ”

تريد المزيد؟ – يجب أن تتابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو الاشتراك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *