تقدم System Vera Z-Wave House System في أوروبا

شركة كاليفورنيا ، Mi Casa Verde ، قدمت نوعًا جديدًا من نظام إدارة المنزل إلى السوق الأوروبية. توظف Gateway Vera IP شائعة Z-Wave Common بالإضافة إلى إدارتها باستخدام أي نوع من متصفحات الويب الشائعة من أي نوع من أنواع الكمبيوتر أو MAC أو أداة الهاتف المحمول مع وصول الويب.

يمكن للمستخدمين تحديد السيناريوهات التي تنشط الإجراءات على الإضاءة والتسخين والدوائر التلفزيونية المغلقة وكذلك السلامة وما إلى ذلك. يتم تقديم وحدة تحكم Wise House التي تبلغ قيمتها 249 دولارًا الآن في المملكة المتحدة وكذلك الأوروبية من الوكلاء المنصوص عليها أدناه.

قدم Mi Casa Verde نوعًا جديدًا من نظام إدارة المنزل إلى السوق الأوروبية. تم تسويقها تحت اسم Vera ، هذه “House Maid” هي بوابة IP بديهية وسهلة الاستخدام استنادًا إلى المعيار اللاسلكي Z-Wave الناجح عالميًا. باستخدام وحدات Z-Wave الاقتصادية مع Vera ، يمكن أن تكون جميع الأدوات الكهربائية في المنزل أو الشقة أو الشقة يمكن أن تكون متصلة وكذلك إدارتها عن طريق الإنترنت. وبالتالي ، يمكن للأفراد إدارة منازلهم عن بعد من أي نوع من متصفح الويب (مثل مستكشف الويب أو Mozilla Firefox أو Safari وما إلى ذلك) على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو الهواتف الذكية. Vera هو منتج Z-Wave المرخص 400 بالإضافة إلى يضمن التوافق مع جميع أجهزة الموجة Z المرخصة. بسعر 249 دولارًا فقط ، تجعل Vera House House إدارة الأداء بأسعار معقولة.

تتكون البوابة من نظام أساسي بالإضافة إلى حزمة بطارية. تتميز Vera بالحقيقة ، إنها غير معقدة ، وهي أساسية للغاية للاستفادة منها ولا تتهم رسوم شهرية. يتم طرح عملية التثبيت البسيطة باستخدام واجهة ويب تقليدية. عند اكتمال الإعداد ، يمكن تشغيل Vera عن طريق متصفحات الويب الشائعة من أي نوع من أنواع الكمبيوتر أو الأداة المحمولة مع وصول الويب. يمكن أيضًا فصل Vera بالإضافة إلى تشغيل حزمة البطارية للتثبيت المحمول مما يتيح Vera العثور على أدوات موجة Z أخرى في المنزل ؛ يجب على الفرد فقط الضغط على زر تثبيت لإنشاء اتصال بمنتجات الموجة Z المختلفة. بمجرد أن يتم توصيل Vera مرة أخرى في وتر Ethernet ، يتم التعرف على جميع الأدوات وكذلك عرضها على الواجهة الفردية المستندة إلى الويب.

خيار لأي نوع من المواقف – يمكن للأفراد تعيين أدواتهم على مساحات مختلفة وكذلك تحديد السيناريوهات ، مثل “أنا في المنزل” أو “أنا ذاهب إلى الفراش.” الشبكة إلى الحالة المحددة للموقف المعني (مثل الأضواء ، والستائر لأسفل ، وتنشيط أقفال الأبواب). يمكن تشغيل سيناريوهات مختلفة على أساس تعتمد على الوقت من قبل الجهاز ، مباشرة بواسطة أدوات موجة Z الأخرى مثل أجهزة استشعار الحركة ، أو يدويًا عن طريق مفاتيح إدارة عن بُعد أو محمولة على الحائط.

على سبيل المثال ، عندما يحصل ابنك على منزل من المؤسسة وكذلك يفتح الباب ، يمكن لـ Vera إرسال بريد إلكتروني إليك. يمكنك عرض صورة ثابتة أو لقطات عبر الإنترنت من كاميرا أمان باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي لتكون محددة بأن صغارك خاليون من المخاطر ، وكذلك لم يجلبوا الضيوف غير المرغوب فيه في المنزل.

على الرغم من أنه يمكن إدارة VERA عن طريق جهاز كمبيوتر منزلي ، إلا أنه يمكن تشغيله بالمثل عن طريق الويب من مكتب المستخدم أو الهاتف المحمول الذي يدعم الويب. عادةً ما يتضمن هذا المستوى من الوصول الآمن عن بُعد الوصول إليه عن طريق الويب قدرًا كبيرًا من التثبيت بالإضافة إلى جهد التكوين من حيث الخدمات ، وأجهزة التوجيه ، وكذلك جدران الحماية ، ومع ذلك ، فإن Vera سهل الإعداد ، وعناية أي شيء على الفور للمستخدم. تتيح صفحة الويب لجميع الأفراد الوصول إلى أدواتهم فقط عن طريق إدخال اسم تسجيل الدخول الخاص بهم وكذلك كلمة المرور. يتم توفير هذه الخدمة مجانية من الرسوم من قبل Mi Casa Verde.

تستخدم Vera الأفراد شعورًا بالأمان – بالإضافة إلى التحكم في التدفئة والإضاءة والنوافذ وكذلك المنشآت الأخرى في الشبكة ، يمكن أيضًا دمج كاميرات أمان IP مع Vera. عندما يتم تثبيت هذه في المنزل ، يدخل الفرد فقط عنوان IP المقابل إلى Vera وكذلك يتم التعامل مع الباقي لك. يمكن للأفراد الآن مشاهدة لقطات عبر الإنترنت من الكاميرا باستخدام جهاز كمبيوتر ممكّن من الويب أو الهاتف الذكي.

إن قطع استخدام الطاقة في المنزل-تشكل خيارات إدارة المنزل القائمة على الكمبيوتر الشخصي تحديًا شائعًا ، وكذلك يحتاجون إلى الأفراد لمغادرة أجهزة الكمبيوتر المنزلية الخاصة بهم بشكل دائم. في المتوسط ​​، يستهلك هذا حوالي 200 واط من الطاقة في الساعة. في المقابل ، تستخدم Vera ثلاثة واط فقط في الساعة ، كما لا تحتاج إلى أفراد لإعداد تطبيق برنامج إضافي أو ترك أجهزة الكمبيوتر المنزلية الخاصة بهم قيد التشغيل. يتأكد النظام من أن جميع مصادر استخدام الطاقة في المنزل (الأضواء ، وأجهزة التلفزيون ، والتدفئة ، وأنظمة السلامة ، وما إلى ذلك) لا تتغير إلا عند الضرورة. وبالتالي ، تمكن VERA المستهلكين من خفض نفقات الطاقة الخاصة بهم بمقدار الثلث.

متاح من أمازون

14 مراجعة

Vera Edge – Z-Wave إدارة بوابة
وحدة تحكم أتمتة المنزل متوافقة مع أدوات موجة Z 1300 بما في ذلك أقفال الأبواب ، والكاميرات ، وأجهزة استشعار الحركة ، وكذلك أجهزة استشعار السلامة
استخدم أدوات المحمول الخاصة بك لعرضها وكذلك إدارة أدوات أتمتة منزلك من أي مكان. لا رسوم شهرية لا عقود
عرض جميع الكاميرات الخاصة بك وكذلك إدارة جميع الأدوات الخاصة بك من تطبيق واحد بسيط. انظر وكذلك إدارة نظامك من أي نوع من الأدوات المحمولة من أي مكان

احصل على أمازون

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

آخر تحديث في 2021-10-04 / روابط / صور تابعة من Amazon Marketing API

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *