مراجعة: New Google House Hub – شاشة حكيمة مثالية لغرفة نومك؟

قدم حدث MadeByGoogle الشهر الماضي Pixel 3 كما هو متوقع. ومع ذلك ، كان هناك مفاجأة أو اثنتين أيضًا ، ليس أقلها مركز البيت الجديد.

ما هذا؟

The Google House Hub هو مساعد صوت Wise House مع عرض شاشة لمس 7 بوصات (1024 × 600). النظام بأكمله هو عرض أنيق إلى حد ما 18 سم × 12 سم × 7 سم عمق. اتضح أن هذا هو حجم شبه مثالي لطاولة السرير.

لقد طلبت ذلك عند الإصدار بسعر 139 جنيهًا إسترلينيًا ويأتي حاليًا مع عرض تجريبي مجاني على YouTube Premium لمدة 6 أشهر من الفيديو بالإضافة إلى خدمات الموسيقى (تطبيق T&CS).

تشتمل قائمة الأجهزة على ميكروفونات ذات حقل بعيد ، و Wi-Fi ، 802.11b/g/n/ac (2.4 جيجاهرتز/5 جيجاهرتز) بالإضافة إلى مكبر صوت “النطاق الكامل”. يقوم مستشعر ضوء EQ Ambient المدمج بضبط درجة حرارة لون الشاشة (على غرار ميزة Apple الحقيقية النغمة) بالإضافة إلى التعتيم بالإضافة إلى إشراقها عندما يتغير الضوء المحيط.

حول الظهر ، يوجد موسيقى الروك على الجانب الأيمن بالإضافة إلى مفتاح كتم التشغيل/إيقاف تشغيله للميكروفونات على طول الحافة العلوية ، بالإضافة إلى مقبس طاقة DC لـ PSU الأنيق الذي يتضمن. يمكنك أيضًا إدارة مستوى الصوت وكذلك السطوع عن طريق التمرير من أسفل لعناصر التحكم على الشاشة.

يغطى مكبر الصوت / حامل النظام بالنسيج مثل أدوات Google House الأخرى مع 4 خيارات ألوان – الطباشير أو الفحم أو المائي أو الرمال. لا توجد درجة IP هنا ، ولا حتى بالنسبة للبقع ، لذلك أفضل عدم موقعها بالقرب من منطقة المطبخ أو بالوعة الحمام.

اقامة

يحتاج الإعداد إلى Android أو iOS أو Mac أو Windows أو Chromebook ، بالإضافة إلى تطبيق Google House (قد يكون لديك بالفعل إذا كنت تستخدم Chromecast). إنه إجراء موجه بسيط ، ويستغرق حوالي 5 دقائق.

أثناء التهيئة ، كان هناك تحديث للبرامج الثابتة بالإضافة إلى إمكانية تكوين ألبومات الصور للمشاركة على الشاشة. أحب صور Google بالإضافة إلى الاستفادة منها بدلاً من خدمة Apple. في البداية ، اخترت خيارات “النقاط البارزة الحديثة” ، كما أنها اختارت بعض الصور التي كنت أتوقعها (يسار) ، كما أظهر لي صورًا للمنتجات التي كنت أبيعها على موقع eBay (يمين) أيضًا كما القمامة الأخرى. الكثير لوكالة الذكاء الاصطناعى من Google. في النهاية قمت بتغييره إلى ألبومات اخترتها يدويًا بدلاً من ذلك.

في الاستخدام

يمكن للمساعد Google الآن الاستفادة من وظيفة المطابقة الصوتية للتعرف على المستخدمين الخاصين.

يخبرنا The Market Bumph أن النظام يضم “مكبر صوت عالي الرحلة مع 2” سائق + مزدوج 2 “مشعات سلبية” وكذلك أنه “يسلم إزالة الارتفاعات وكذلك الجهير الغني”. أمم. مكبرات الصوت كافية تمامًا ، وكذلك رائعة حقًا لواجبات مساعد الصوت ، وخاصة في غرفة نوم روتينية. هناك ترددات متوسطة المدى هنا كما تتوقع ، وليس حقًا أي نوع من أنواع الجهير. إذا كنت تريد ضوضاء أفضل بكثير ، فيمكنك دائمًا إقرانها على مكبر صوت Bluetooth. يمكن للنظام أيضًا كتابة جزء من تكوين الصوت متعدد الغرف مع أجهزة Google House الأخرى.

ستكتشف نفسك مرة أخرى في تطبيق Google House لتعديل أشياء مثل خدمة الموسيقى التي تريد استخدامها مع House Hub. التطبيق فظيع جدا رغم ذلك. إنها ليست ودية على الإطلاق وكذلك الإعدادات وكذلك الخيارات التي تبدو مدفونة في بعض الأماكن غير البديهية للغاية.

وظيفة أحبها حقًا هي رسالة البث. سجل رسالة صوتية سريعة على هاتفك ، أو الحالة “يا Google ، أخبر الجميع [رسالتك]” وكذلك يتم دفعها إلى جميع الأدوات حول المنزل – “عشاء جاهز!”

تعد منطقة المطبخ مكانًا أكثر وضوحًا لهذه الأدوات ، وكذلك على شاشتها ، لدى GHH بعض الاستخدامات الرائعة هنا أيضًا. “تظهر لي وصفات لكاري الدواجن” تبرز دليل خطوة بخطوة – أو – “كيف أقوم بقطع البصل” يجعلك مقطع فيديو على YouTube لتعزيز أسلوبك.

بالإضافة إلى YouTube ، يمكنك إلقاء Plex على الشاشة أيضًا وهو لطيف للغاية. الآن يبدو الأمر وكأنه شيء سيستفيد من بطارية مدمجة من شأنها أن تمكنك من إحضارها في جميع أنحاء المنزل. حتى الآن تم تقييد الصب رغم ذلك. Netflix لا يعمل – يرجى جعل هذا الشيء Google!

اتخذت Google القرار الصحيح بعدم تضمين كاميرا هنا ، مما يجعل من السهل على الإنترنت في غرفة نومنا. وكذلك عند إطفاء الأضواء ، فإن الشاشة تخف إلى أسفل وكذلك تتحول إلى وجه على مدار الساعة الداكنة. أعني مظلمة حقا. ممتاز.

لقد جربته بالمثل على مدار الساعة ، كما أنه مثير للإعجاب للغاية. يمكنك بالمثل إجراءات التكوين. على سبيل المثال الحالة “يا Google ، صباح رائع” لتقديم سلسلة من الأحداث – قم بإيقاف هاتفك الصامت (فقط عند بدء تشغيل جهاز Android). قم بتغيير المصابيح والمقابس والترموستات وما إلى ذلك ، تخبرك عن الطقس اليوم ، والتنقل ، والتقويم ، وكذلك التذكيرات. افحص صفحة ميزات Google House Hub للمزيد.

وحدة تحكم البيت الذكية؟

نحن حاليًا في الإقامة المؤقتة بعد بيع منزلنا ، لذلك أتيحت لي فرصة كبيرة لإعداد أي شيء حتى الآن.

ذكرت شركة Wise House CoNtroller (انقلب لأسفل من الأعلى) مثير للإعجاب. ويشمل وظيفة مفيدة حسب الفضاء تجمع جميع الأدوات في كل منطقة. من برنامج Full Voice Manage موجود أيضًا – “يا Google ، قم بإيقاف تشغيل ضوء غرفة النوم”.

لا يوجد zigbee المدمج هنا (مثل Amazon Echo’s) أو Z-Wave. لكن يمكن لمركز المنزل الاندماج مع ترموستات العش وكذلك يمكن لفحص الصور من مجموعة كاميرا العش أيضًا. هناك قائمة بكاميرات الأمان المتوافقة هنا ، لكن لقد راجعت بالمثل أن Nest Cams فقط تعمل حاليًا.

على الرغم من أن قائمة Google House في عالم معدات Wise House المدعومة ، إلا أن قائمة Google House لا تزال أقل بكثير من Amazon Echo One.

يبدو أن هناك بعض المشكلات الأمنية مع البرامج الثابتة الحالية ، من الناحية المثالية ، هذا شيء يمكن أن تصاعده Google بسرعة.

تلخيص لما سبق

قسم المساعدين المنزليين الذين لديهم شاشة مشغول. تم تضمين Google بالفعل في عروض مماثلة مع شراكاتها على شاشة Lenovo Wise ، وعرض JBL Link و LG WK9. بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن Gen Amazon Echo الجديد الثاني الجديد وكذلك بوابة Facebook. GHH أرخص من كل ما سبق ، مع نقطة تكلفة عدوانية 139 جنيهًا إسترلينيًا.

إنه يميز نفسه في طرق قليلة أخرى أيضًا. الأبعاد الأصغر هي بالتأكيد ميزة في غرفة النوم وكذلك تجعلها بحجم مثالي للمنصة الليلية. يعد عدم وجود الكاميرا قرارًا حكيمًا وكذلك يجعل من السهل على الإنترنت أيضًا.

يحتوي موقع Google House الجديد على ضوضاء كافية ، كما يمكن أن يسعد مع الصور التي يعرضها فقط. إنه راديو على مدار الساعة ، وهو إنذار ، وتوقيت العد التكراري ، بالإضافة إلى الحصول على الوصول الأصلي إلى الخدمات التي أستخدمها أكثر من غيرها. عمل جيد جوجل.

متاح الآن مقابل 139 جنيهًا إسترلينيًا من متجر Google

#
معاينة
المنتج
تقييم
السعر

1

شاشة Google Nest Hub Wise (H) 11.8 (W) 17.85 (DIA) 6.73 سم – الطباشير

59 مراجعات

85.77 جنيه إسترليني

شراء على الأمازون

2

HM & CL 16.5V 2A شاحن للطاقة السلك لشركة Google House Hub ، Nest Hub ، Google House Speaker ، 33W AC/DC …

لا درجات حتى الآن

17.99 جنيه إسترليني

شراء على الأمازون

3

واقي شاشة Zshion لـ Google House Hub/Google Nest Hub ، شاشة زجاجية مقسمة 9H …

23 مراجعة

15.99 جنيه إسترليني

شراء على الأمازون

google.com

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest5
بريد الالكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

آخر تحديث في 2021-10-04 / روابط / صور تابعة من Amazon Marketing API

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *