البومة القديمة الحكيمة

البومة (سابقًا الإلكترون) هي جهاز أنيق لمراقبة مقدار الطاقة الكهربائية التي يستخدمها منزلك. يكلف Systyem 49 جنيهًا إسترلينيًا وهو متاح الآن عبر الإنترنت على www.theoll.com وأيضًا من متاجر B&Q على الصعيد الوطني. يتبع البيان الصحفي الكامل.

“البومة تبحث عنك – تساعد الأداة الجديدة الأساسية للمستهلكين في المملكة المتحدة على إنقاذ الكوكب ، ولم يكن جيبهم مراقبة استخدامك الكهربائي أسهل كثيرًا مع إطلاق جهاز OWL Wireless Energy الجديد. هذا الجهاز الوحي ، الذي يهدف إلى المساعدة في مكافحة التغير المناخي ، من المقرر أن يُظهر ملايين الأشخاص مقدار الطاقة الكهربائية التي نضيعها في منازلنا ، مع تسليط الضوء على الأموال التي يمكننا جميعًا توفيرها نتيجة لذلك توفر المعلومات النقدية في الوقت الفعلي حول استخدام طاقة الأسرة. عند تشغيل الأضواء والأجهزة ، تكشف شاشة LCD سهلة القراءة من كمية الطاقة الكهربائية بالضبط ، وكيف تتغير تكلفة الطاقة الكهربائية في الساعة ، و مقدار انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الضارة التي ينتجها المنزل. بمجرد إيقاف تشغيل الأجهزة عندما لا تكون قيد الاستخدام ، أو بالأحرى يستخدم المستهلكون في المملكة المتحدة ، يمكن للمستهلكين في المملكة المتحدة توفير ما يصل إلى 25 ٪ من الطاقة الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية GE – إن الادخار الذي يترجم مباشرة إلى تقليل فواتيرهم الشهرية والانبعاثات الكربونية الضارة.

وفقًا لـ The Energy Saving Trust ، فإن أكثر من ربع جميع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في المملكة المتحدة تأتي من منازل فردية ، حيث أن متوسط ​​الأسرة في المملكة المتحدة يخلق ستة أطنان من ثاني أكسيد الكربون كل عام. ومع ذلك ، يتم فقدان الطاقة المنزلية بقيمة 7.5 مليار جنيه إسترليني في المملكة المتحدة كل عام. يتم تنفيذ قيمة هائلة من الطاقة الكهربائية بقيمة 3 مليارات جنيه إسترليني حاليًا في تشغيل المنتجات الإلكترونية والكمبيوتر الاستهلاكية وحدها في المملكة المتحدة سنويًا – أي 30 ٪ من متوسط ​​فاتورة الطاقة الكهربائية المنزلية. في الواقع ، من المتوقع أن تمثل إلكترونيات المستهلك وتكنولوجيا الاتصالات المعلومات ما يقرب من نصف استخدام الطاقة المحلية بحلول عام 2020.*

من خلال التصرف على قراءات البومة ، لا يمكن للمستهلكين خفض انبعاثاتهم فحسب ، بل يقلل من متوسط ​​فاتورة الطاقة السنوية 1000 جنيه إسترليني. التحول السريع إلى الإيقاف ، مع إدراك أنه من المدهش خفض الكربون وتقليص فواتير المرافق لدينا. إنه يزول على كل واحد منا ، في النهاية ، أن كل 100 جنيه إسترليني سنويًا من “تسرب” الطاقة الكهربائية لا داعي لها (أي الطاقة التي ندفعها لأنه ، ولكن لا تحصل حقًا على أي استخدام من ؛ الطاقة التي تتسرب إلى وضع “الاستعداد” ؛ أو فقط المعدات التي تركت تعمل بشكل غير متخيل) تتصاعد حقًا – Sky High – في الفواتير التي ندفعها الآن ، و “الضرر” إرث يترك هدرنا يترك وراءه. “” كل 100 جنيه إسترليني من الطاقة الكهربائية المحفوظة في المنزل هي عبارة عن 500 كيلوجرام من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون التي تجنبتها محطة توليد الكهرباء ، وحوالي ربع طن من الوقود الأحفوري المحفوظ ليوم ممطر! إنه من السهل تحديد موقعه مدخرات الكربون عندما يمكنك رؤية ما تفعله – في الظلام – وهذا بالضبط ما هو البومة Harp Eye لنفايات الكربون لا. ”

يقول كيث بيري ، الرئيس التنفيذي لشركة Owl: “تظهر الأبحاث أن المستهلكين في المملكة المتحدة حريصون على اتخاذ إجراءات شخصية بشأن تغير المناخ ، لكنهم لا يزالون غير متأكدين مما يمكنهم فعله بالفعل على المستوى الفردي. ويمكن القول هذا لأنه ، على الرغم من أن الحكومة لقد أحدث ضجيجًا كبيرًا حول الحاجة إلى تقليل استهلاكنا للطاقة ، لم يكن للأسر التي تشير إلى أن تفعل أي شيء حيال ذلك. حتى الآن ، كان علينا الانتظار حتى تهبط الفواتير الفصلية على ممسحةنا ، قبل أن نرى كمية الطاقة الكهربائية التي استخدمناها. تم تعيين كل هذا للتغيير مع البومة ، لأن الناس سيكونون قادرين على قياس استخدامهم الكهربائي-ببساطة وإنقاذ الكوكب وجيوبهم فعليًا. ”

يتم تثبيت البومة ببساطة من قبل صاحب المنزل ، دون أي أسلاك. يتم قصها إلى كابل إمدادات الطاقة الكهربائية للأسرة ، مما ينقل البيانات إلى شاشة لاسلكية محمولة يمكن أن تؤخذ في أي مكان في جميع أنحاء المنزل. من خلال التحقق بالفعل من تكلفة الطاقة التي تستخدمها والتأثير على البيئة عند حدوثها ، من السهل إجراء تغييرات فورية لن تساعد فقط في محاربة تغير المناخ ولكنها ستوفر لك المال أيضًا. إنه ECO2 – يساعدك على توفير المال والبيئة “.

www.theoll.com

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *