يحصل Homeasy على التحكم في الكمبيوتر

في الأسابيع الأخيرة ، وقد جذبت مجموعة أتمتة المنزل اللاسلكية من بايرون الكثير من الاهتمام. حتى التكلفة المنخفضة ونطاقاتها الواسعة من الوحدات النمطية تقود مراجعنا إلى استنتاج أنه قد يكون بديل X10 الذي يبحث عنه. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد المفقود هو أي نوع من تكامل الكمبيوتر. حتى الآن.

“تعاونت المملكة المتحدة DIY سلسلة B&Q مع Byron لتقديم مجموعة من منتجات الأتمتة المنزلية غير المكلفة بما في ذلك الوحدات المصممة خصيصًا لسوق المملكة المتحدة.

الآن بفضل RFXCOM و XPLMONKEY ، يمكن التحكم في جميع الأجهزة المنزلية من جهاز كمبيوتر ، مما يسمح لهما بدمجها مع منتجات أتمتة المنزل الأخرى. على عكس بعض أنظمة RF السابقة مثل X10 RF و Domia Lite ، تدعم Dimmers Homeasy الإعداد المباشر للمستويات DIM. هذا يجعلهم حلاً متفوقًا للتحكم بواسطة الكمبيوتر الشخصي ، ويسمح بإنشاء مشاهد – وهي ميزة موجودة عادة على أنظمة أكثر تكلفة بكثير.

Homeasy متوافق مع بعض أنظمة أتمتة المنازل الأوروبية الأخرى. يعرض موقع الشركة الهولندية Klikaan-Klikuit أجهزة تبدو مألوفة جدًا للوحدات المنزلية. من المثير للاهتمام أن الصفحة يسرد أيضًا جهازًا عن بعد عالمي وواجهة مؤقت USB متوافق مع HomeAsy ، ولكن لا يتم تقديمه كجزء من النطاق الحالي المنزلي. ”

تفضل بزيارة www.xplmonkey.com للحصول على جميع التفاصيل.

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *