تقوم Asheridge بتوسيع مجموعة الصوت متعددة الغرف

“Asheridge Communications ، مزود خدمة الخبراء لـ Audio Visual و Testing and House Networking Solutions ، قام بتوسيع مجموعة الصوت متعددة الغرف في ZAS-430 وكذلك ZAS -130 الأنظمة. يقدم أحدث جيل من أسرة ZON التي تم تصنيعها من قبل شركة Oxmoor Corporation التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها ، وسيلة ميسورة التكلفة للمثبتات لتقديم صوت متعدد الغرف “خارج الصندوق” لعملائهم.

يوفر Zon Zas-430 من ستة مناطق من الصوت بالإضافة إلى شاشة LCD أنيقة للتحكم البسيط والسهل ، بينما يقدم ZAS-130 المدمج خيارًا لتوفير مساحة أربع منطقة. كلا الخيارين هما خدمات معيارية يمكن توسيعها بسرعة لتناسب متطلبات العميل للمناطق الإضافية ، كما هو مطلوب. من السهل إعداده وكذلك توفير الموثوقية المثبتة وكذلك الأداء ، يمكن أيضًا دمج ZAS-430 وكذلك وحدات ZAS-130 مع أنظمة الصوت الجديدة أو الحالية.

متوفر من Asheridge ، ZAS-430 هو حل متعدد الغرف بأسعار معقولة للمثبتات. يتم تعبئتها مسبقًا بجهاز توجيه ، وحدات تحكم/مكبرات الصوت ، ووحدات الإدخال ، بالإضافة إلى جهاز تحكم عن بعد IR: أيا كان الضروري للتركيب السريع والبسيط لنظام الصوت متعدد الغرف الكلي. لا يلزم البرمجة. للحصول على المزيد من الميزانيات المعتدلة بالإضافة إلى المشاريع الأصغر ، فإن ZAS-130 الصغيرة ، ولكن تم تطويرها بالكامل هو خيار مثالي للمبتدئين. إنه يمثل حلًا مقابل المال دون أي نوع من التضحية بالأداء. مثل حزمة ZAS-430 ، فإنه يتضمن كل ما هو مطلوب لنظام صوتي عالي الجودة ، ولكنه الاقتصادي متعدد الغرف. ”

www.zonaudio.com

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *