يجلب Pairot Bridge دعم Apple HomeKit & Amazon Alexa لـ Knx Wise Houses

وحدة Pairot من Xxter Bridges الخاص بك Knx Wise House إلى Apple HomeKit أو Amazon Alexa. هذا يضيف إدارة صوت عالية الجودة من هذين المنصتين البارزين.

مع Pairot ، تقوم بعمل تثبيت KNX لكل منزل يتم تقديمه لـ Apple HomeKit أو Amazon Alexa. يعمل Pairot كجسر بالإضافة إلى ضمانات أنه يمكنك تشغيل العناصر في المنزل وكذلك الاستفسار عن الحالة بأداة Apple أو Amazon Echo. هذا يجعل من الممكن ، على سبيل المثال ، إدارة الأضواء أو الترموستات من خلال التحكم الصوتي السهل. تعتمد الاحتمالات التي لديك على ما إذا كنت ترغب في استخدام Apple HomeKit أو Amazon Alexa.

ذات الصلة: Comfortclick يقدم خادم Jigsaw KNX

يعتمد العناصر التي تدعمها PairOT على ما إذا كنت تريد استخدام HomeKit أو Alexa. بالنسبة إلى Alexa ، يتم دعم المحركات المتغيرة ، والمحركات العمياء ، والمشغلات العمياء ، وكذلك منظمات الحرارة حاليًا. بالنسبة إلى HomeKit ، يمكن أيضًا تشغيل المفاتيح (مثل المسبار) وكذلك يمكنك استخدام درجة الحرارة وكثافة الضوء وكذلك الرطوبة. في HomeKit ، يمكنك الاستفادة من الوجود وكذلك أجهزة استشعار الحركة ، تمامًا مثل المفاتيح ، من خلال أتمتة لإدارة المشاهد أو المكونات الأخرى. بناءً على طلب Apple ، يمكن ربط 99 عنصرًا بحد أقصى بزوج واحد وكذلك لا يمكن استخدام الزوج إلا في المنازل.

يتم تقديم جسر Pairot الآن. تواصل مع xxter على الرابط أدناه لمزيد من التفاصيل.

xxter.com: فحص المزيد من المشاركات KNX

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
بريد الالكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *