مراجعة: سماعات Jabra Revo Wireless Bluetooth

واو ، سماعات الرأس ، أين أبدأ. يبدو أن لدي بعض التثبيت الغريب معهم وأنا أملك بعض الأزواج.

لديّ عوامل رخيصة في الاستماع إلى البودكاست في مجمعات العشب ، وعلاج الأزمات المعالجة الخاصة بي وبعض Sonys اللاسلكي القديم المهم في وقت متأخر من الليل.

حتى قبل بضعة أشهر من الظهر المفضل لدي للاستماع إلى الموسيقى ، كان زوجي من Sony MDR-V55 والذي خدمني جيدًا لسنوات عديدة إلى جانب كونه صاخبًا بعض الشيء ، وهي صفقة مطلقة.

من أجل المحاولة بالإضافة إلى توحيد بعض هذه الأدوار التي وضعتها في البحث عن جاك اللاسلكي الجديد. بعد المغازلة مع مفهوم شراء أعلى نهاية Sennheiser Momentum Wireless ، أعادت محاذاة قائمتي المختصرة بميزانيتي الأكثر ضيقة وبعد أن ذهبت دراسة بحثية بدلاً من ذلك إلى Jabra Revo Wireless. وكذلك دعني أخبرك أن هذا لم يكن مشقة. هذه هي المفرقعات.

التصميم والتطوير والراحة

سماعات الرأس الزائدة ممتازة (تلك التي تدور حول أذنيك) ، ولكن حجمها يعني أنها غير عملية للسفر. كنت أرغب في أن تكون علباتي الجديدة محمولة بسرعة وأن العنصر القابل للطي في jabras يعني أنها تحزم جيدة وكذلك أنيقة.

تمتلك Revos كوب من أذن الرغوة الذاكرة وهي مريحة حقًا بالإضافة إلى إبقاء تسرب الضوضاء منخفضة. إن قوة التثبيط هي الأفضل تمامًا ، كما أنها ليست ضوء الريشة ، فإن عصابة رأس سفنجي مبطنة تجعلها مرتاحين حتى لفترات طويلة من التآكل.

بالإضافة إلى راحتهم ، تحرص JABRA على دفع العنصر المرن وكذلك تطوير جودة عالية من هذه العلب مع عصابة رأسها “مقاومة للتشويش” ، وإطار الألومنيوم وكذلك المفصلات الفولاذية. على الرغم من كل ما قيل ، فإنها تشمل فقط ضمان لمدة عام واحد. لقد أحببت أن رأيت Jabra يصنع ذلك على الأقل عامين إذا كانت إيجابية لإعلانهم أنها “مقاومة للحياة”.

يأتي Revo Wireless بأربعة ألوان ، وذهبت مع Black (Model 100-96700000-60) والتي يتم تقليصها بلهجات برتقالية خفية.

ميزات الأداء

اسمحوا لي أن أبدأ بإخبارك أنني قمت مؤخرًا بتجربة Tidal HD Music Trial ، وهو اختبار تم تطويره لإظهار الفرق بين الإصدارات المشتركة والعالية الجودة من مساراتها. لقد ناضلت لسماع أي نوع من الاختلاف ، وكذلك اخترت في الواقع المسار العالي الجودة حيث تفضيلي في 4 من أصل 5. بعيدًا عن كونه مسموعًا ثم ، بعد سنوات من الاستماع إلى الموسيقى الصاخبة ، قد يتم تصوير أذني القديمة.

على الرغم من ذلك ، فأنا أفهم أنني أختار الكثير من الضوضاء الدائرية أكثر دفئًا أن النغمات الأكثر فقرًا الأرق لبعض سماعات الرأس التي ربما تكون أكثر “نقية” في تكاثرها. أستمع إلى مزيج من الأنواع ، ومع ذلك ، فإن قدرًا كبيرًا من الموسيقى الإلكترونية وما إذا كانت Röyksopp أو Yazoo ، يبدو رائعًا على برامج تشغيل REVO 40 مم. لا يحصل الباص أبدًا على مزرعة أو متعب (يدق آل لا) وكذلك هناك الكثير من الارتفاع المتوسط ​​وكذلك المرتفعات أيضًا.

تم تجهيز كوب الأذن الأيسر NFC لاقتران اللمس مع جهازك ، وهو مفيد إذا كان يدعمه ، لا يتم تطبيق متطلبات أفراد iPhone حاليًا. يمكن للنظام أن يضع في اعتبارك ما يصل إلى 8 أدوات بالإضافة إلى إقرانها مع 2 في وقت واحد.

يمكنك التحكم في موسيقاك (والمكالمات الهاتفية) مع “عناصر التحكم في Turntable Touch” الخاصة بـ Revo. العب ، وقفة ، وكذلك تجنب المسارات عن طريق الضرب أو النقر على أفضل كأس الأذن. قم بضرب إصبعك في حركة دائرية على مدار الساعة لارتفع حجمها وكذلك عكس اتجاه عقارب الساعة لأسفل. كل شيء بديهي للغاية وكذلك يعمل بشكل جيد (تمت مراجعة البرامج الثابتة V4.0). نصف أفضل بكثير على أساس منتظم يختبئ لهم عند عرض الأفلام على iPad لها. يتيح لك MIC المطورة إجراء مكالمات هاتفية أيضًا.

لقد اكتشفت أن البطارية تستغرق 4 ساعات على الأقل للرسوم من فارغة ، ولكن عندما يوفر عصرها تمامًا عمر بطارية رائع. يتم نقله على أنه “ما يصل إلى 12 ساعة” (10 أيام في وضع الاستعداد) ومع ذلك لم أتمكن بعد من تشغيلها في جلسة واحدة. لقد سررت لأن أكون قادرًا على اختبار هذا في رحلة عبر الأطلسي الأخيرة-أول رحلة كنت فيها حيث تم تمكين Bluetooth داخل الرحلة. يسعدني أن أبلغكم أنهم ما زالوا قويين بحلول نهاية 8 ساعات (وما زالوا مرتاحين).

إذا اكتشفت نفسك خارج البطارية ، أو على شركة طيران مع سياسات أقل من القرن الحادي والعشرين ، فيمكنك استخدام الكابلات المتبادلة تمامًا. كما هو الحال مع مقبس 3.5 مم إلى جاك ، يوجد USB إلى مقبس صغير للكمبيوتر (PCS وكذلك MAC المدعومة).

تقدم JABRA تطبيق هاتف ذكي مجاني تمامًا لتزويدك “عالي المعنى Dolby Digital Plus Sound”. لا يوجد طريقة جيدة لذكر هذا. التطبيق غير مرغوب فيه ، لا تهتم. من التجربة الأولية المتمثلة في الاضطرار إلى النظر مع الأعمال الورقية لاكتشاف رمز الترخيص ، إلى الاستيراد البطيء للغاية لمكتبة iTunes الخاصة بك ، لا يوجد شيء رائع في التجربة. ومع ذلك ، فأنت لا تتطلب ذلك.

العديد من الساعات الحكيمة الجديدة قادرة على التخزين وكذلك تشغيل الموسيقى بشكل منفصل من theiR Smartphone Partners ، التي تقدم لك سماعات رأس Bluetooth مثل Revos بالإضافة إلى أنها تعمل بشكل ممتاز مع Apple View (اقرأ مراجعتي) بما في ذلك عناصر التحكم في الحجم والملاحة.

Jabra Revo Wireless هي سماعات Bluetooth التي تقترب تمامًا من خدمة جميع احتياجاتي. في حين أن RRP حوالي 170 جنيهًا إسترلينيًا ، فإن سعر الويب الحالي أقل من 100 جنيه إسترليني.

إنها بصوت عالٍ كافيًا للاستفادة من الكتب الصوتية وكذلك المواد الصوتية على جزازة الفناء وكذلك أفضل بكثير بدون أسلاك. لا مزيد من اللحاق بالكابلات وسحب براعم أذني بالطريقة القديمة ، حتى أنني أستخدم هذه الأشياء عند غسل السيارات والشاحنة الآن أيضًا. لا يمكنك التقليل من شأن المرونة من الأسلاك ، فأنا لا أعود أبدًا إلى هذا التشابك.

متاح من أمازون

1،609 مراجعات

Jabra Revo Wireless Bluetooth على سماعات الأذن مع الميكروفون – الأسود
عالي المعنى Dolby Digital Plus Sound محسّن
المرونة اللاسلكية الكلية وكذلك المتانة التي لا تضاهى
تصميم قابل للطي

شراء على الأمازون

jabra.com

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

آخر تحديث في 2021-10-04 / روابط / صور تابعة من Amazon Marketing API

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *