اقتراحات Garments ومساحة الغسيل النظيفة

لقد استثمرت في مساحة غسيل جميلة بالإضافة إلى ملابس عصرية – الآن ، كيف تجعلها تستمر؟ إن وجود أفضل المنتجات في متناول اليد يمكن أن يساعد في تجنب منطقة الغسيل المتربة القذرة ، ناهيك عن تجنب الملابس بألوان تتلاشى أو بقع مستمرة أو البيض الصفراء. استخدم قائمة مراجعة تنظيف الغسيل هذه مفيدة للحصول على رائحة نظيفة وجذابة بالإضافة إلى ملابس مشرقة في كل مرة ، في منطقة يسعدها أن تكون فيها.

نصائح الملابس المنظف

قلة قليلة منا قد أتقن أفضل تقنيات الغسيل ، ومع ذلك يمكنهم جعل الملابس تدوم لفترة أطول. على سبيل المثال ، ما يقرب من نصف المستهلكين لم يبحثوا عن الإرشادات الموجودة على حزمة من منظفات الغسيل ، وفقًا لمسح من SOAP وكذلك جمعية المنظفات (SDA). “عندما يتعلق الأمر بالقيام بالغسيل ، قم بفحص ملصق الحزمة وكذلك الامتثال للتوجيهات على ملصقات الرعاية للملابس” ، تقترح نانسي بوك ، نائبة رئيس التعليم في SDA ، في بيان صحفي. “إنها طريقة الحصول على أفضل النتائج الممكنة – الغسيل بعد الغسيل.”

اختر أفضل منتجات الغسيل
• الحصول على أفضل تركيبة. تعمل المنظفات السائلة بشكل جيد حقًا على البقع الدهنية الدهنية ، بالإضافة إلى أنها مفيدة لتلبية البقع. ومع ذلك ، قد تكون المنظفات المسحوقة أكثر فعالية من حيث التكلفة. نظرًا لأنها رائعة بالمثل في التخلص من الأوساخ الأرضية ، فقد يكون المسحوق خيارًا مناسبًا لملابس الأطفال.

• ضمان حماية الألوان. تقترح SDA استخدام المنظفات وكذلك المقاهي المادية مع حماية الألوان. تعمل هذه المنتجات الأفضل إذا كنت تستخدمها من البداية بالملابس الجديدة.

• قفل الألوان. ابحث عن المنظفات التي تمت صياغتها خصيصًا لتجنب السود في منتصف الليل من تحويل القائمة الرمادية ، وكذلك البيض من الاصفرار. إذا كنت تقوم بتوفير المال من خلال عدم الاستفادة من الماء الساخن ، فجرّب صياغة خاصة بالمياه الباردة.

•مزدوج. تقتل المنظفات المركب ، مثل Loved-in Material Sovener أو Bleach Colour-Safe ، عصفورين بحجر واحد. أو ابحث عن المنتجات المستهدفة التي يمكنك إضافتها إلى الحمل ، مثل الداعم داخل الغسيل.

• اختر رائحة. يمكنك اختيار تركيبات خالية من الرائحة أو تجربة بعض العطور الجديدة المثيرة للاهتمام. سوف يعيدك إلى آخر عطلة على الشاطئ مع رائحة الزهور وكذلك الفواكه الغريبة.

• معالجة البقع بسرعة. معالجةهم مسبقًا عن طريق الشطف أو نقعه في الماء البارد ، بالإضافة إلى تطبيق مزيل تلطيخ. ثم غسل. لا تجفف الملابس إذا لم يتم تلطيخه بعيدًا – يمكن أن يضعه بشكل دائم. المعالجة عليه وكذلك الغسيل مرة أخرى. تفقد دليل خدمة تلطيخ المد والجزر. بغض النظر عن وصمة عار ، أو نوع المواد ، هناك نصيحة عملية.

• لا تفشل في تذكر أوراق المجفف.

نصائح تنظيف مساحة الغسيل

سيساعد تنظيف أجهزة مساحة الغسيل الخاصة بك على ضمان تشغيلها في أعلى شكل ، مع الحفاظ على المساحة أنيقة سيجعل الغسيل أقل من عمل روتيني.

• حافظ على الغبار لأسفل. امسح الجدران والخزائن وكذلك الخارجيات للأجهزة مع منظف وجبة معتدل وكذلك الماء الدافئ. كن من الصعب الوصول إلى المناطق ذات النقر على تمديدها بالإضافة إلى استخدام فراغ لجمع الغبار وكذلك الحطام الأكبر على الأرض.

• تنظيف الغسالة الخاصة بك. يتم ترك بقايا من التربة الغسيل والمنظفات وكذلك المعادن في المياه الصلبة في المناطق التي لا يمكنك رؤيتها. للحفاظ على البقايا المسببة للروائح من البناء ، قم بتنظيف جهازك شهريًا من خلال منظف جهاز غسل خاص ، والذي يرفع البقايا وكذلك الودائع.

• تخلص من الوبر. هل فهمت أن شاشة الوبر القذرة يمكن أن تتسبب في امتصاص مجففك أكثر من 30 في المائة من الطاقة؟ والأسوأ من ذلك ، إنه إنهاء الخطر. قم بتنظيف شاشة الوبر بعد كل حمولة ، وكذلك عندما يقوم شهر بسحب المجفف وكذلك افصله. قم بفك خرطوم التهوية من الكوع ، وكذلك فحصه للنيصة. افحص فتحة التهوية داخل المجفف للتأكد من عدم وجود أي شيء في الداخل. فراغ المنطقة وكذلك داخل الجهاز وكذلك خرطوم تنفيس. أخيرًا ، أعد توصيل الخرطوم ، وقم بتوصيل المجفف وكذلك إعادته إلى مكانه.

• إعادة قراءة تعليمات الجهاز الخاصة بك. عادة ما يكون لدى غسالات اليوم وكذلك المجففات العديد من الدورات المختلفة التي تعزز فعالية أنواع مختلفة من الأحمال ، وكذلك بعضها التي توفر الطاقة ، لذلك تم فحصها وكذلك التأكد من الاستفادة منها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *