تزيين مستوحى من Flamant

إذا لم تكن قد سمعت عن أسلوب Flamant الآن ، فيجب أن تعيش تحت صخرة مصممة.

في الدوائر المنزلية والمنزل ، كان للمظهر البلجيكي للطلاء الرمادي وكذلك الخشب المبيض تأثير كبير على مدى السنوات القليلة الماضية. يؤمنون بمستشفى الأميرة مارغريت لعام 2009 (وابحث عن المجلة المنتشرة في عدد أبريل 2010 ، في أكشاك الصحف 15 مارس!).

يأتي المظهر إلينا عبر المتجر/العلامة التجارية المفهومة دوليًا المسمى Flamant ، ومقره في بلجيكا. (قد تتذكر أن Lynda Reeves قامت مؤخرًا بتأليف عمود تمجد فضائله أيضًا.)

أليست مطابخهم حالمة؟

لا أفهم عنك ، لكنني لا أخطط للانتقال إلى بلجيكا أي نوع من الوقت قريبًا. لذا ، يجب أن أحصل على فلامي هنا وكذلك بسعر رخيص! دعنا ندعو هاتفية إنه فلامانت اقتصادية. وكذلك هنا مع المنتجات هو Crate & Barrel!

أنا أحب هذا الجدول! يطلق عليه طاولة منطقة المطبخ الفرنسية وكذلك العروض بمبلغ 1،599 دولار. يمكنك الاتصال بالاتصال به على طاولة منطقة المطبخ البلجيكي إذا أردت. أنا كذلك مثل اللهجات الفرنسية العظيمة الأخرى من Crate!

ألا تحب صينية Artesia مقابل 37 دولارًا؟ يبدو الأمر رائعًا على الحائط في منطقة مطبخ Crate & Barrel أعلاه ، بالإضافة إلى أن الروطان المنسوج بإحكام يذكرني بسلال Flamant الأصيلة المستخدمة في مطبخ مستشفى الأميرة مارغريت.

هذه الأوعية الحساء القدمين هي 5 دولارات فقط! تريس شيك !! حساء البصل الفرنسي ، أي شخص؟

كرسي المقهى المفضل لدي مرة أخرى (سامح التكرار!): كرسي جانبي فيينا ، 149 دولارًا. كما يتم تقديمه باللون الأبيض!

أحب اللون المشمس لهذا الفرن الهولندي Mario Batali Polenta لـ Crate & Barrel ، 110 دولارًا ، أيضًا. الأصفر وكذلك الرمادي هو مثل هذا التحرير والسرد الساخن في الوقت الحالي ، وكذلك نمط Flamant هو كل شيء عن اللون الرمادي. أحب بالضبط كيف في منطقة المطبخ في الصندوق والبرميل رسموا النصف السفلي من الجدران باللون الرمادي. إنه علاج بسيط دون أي تقليم – وكذلك الفرنسية! يحتوي Crate & Barrel على موقعين كنديين ، تورنتو وكذلك كالجاري.

بالعافية!

لمزيد من التزيين المستوحى من البلدان الفرنسية ، عرض معرض صور بلدنا.

اعتمادات الصورة: 1. Flamant2. Flamant3. طاولة منطقة المطبخ الفرنسية ، قفص وبرميل 4. Artesia Tray ، Crate & Barrel5. أوعية الحساء المطول ، قفص وبرميل 6. كرسي جانبي فيينا ، قفص وبرميل 7. فرن ماريو باتالي الهولندي ، قفص وبرميل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *