الاستطلاع: دراسة أبحاث جامعة نيوكاسل حول خيبات الأمل الحكيم

الأسبوع الماضي اتصلت بها ديفيت ماريكيان ، شريك الدراسة البحثية وكذلك متدرب الدكتوراه في جامعة نيوكاسل (المملكة المتحدة). إذا كنت غير راضٍ عن أحد عمليات شراء أتمتة منزلك ، فيمكنك مساعدة أبحاثهم. يشرح ديفيت …

تتمثل وظيفة هذه الدراسة البحثية في الاطلاع على الابتكار الحكيم في المنزل الذي يستخدم الخبرة وكذلك السلوك اللاحق. تهدف هذه الدراسة البحثية إلى الاطلاع على سلوك الأفراد الذين عانوا من عدم الراحة بعد استخدام الابتكار الحكيم. على وجه الخصوص ، نريد أن نفهم بالضبط كيف تصرف الأفراد في الحوادث عندما لم يفعل Wise House Technologies كما هو متوقع. على سبيل المثال ، ومع ذلك ، فإن الأحداث لا تقتصر على عطل تقنيات الحكيم المنزلي ، وشراء غير مصرح به من المنتجات المكلفة مع الأدوات مع حسابات مصرفية مرتبطة ، وتحديثات تطبيق البرمجيات غير المناسبة تعطل أداء الابتكار ، وفشل السحابة/النظام ، وتسرب البيانات الشخصية وكذلك ETC .. علاوة على ذلك ، نريد أن نفهم بالضبط كيف تعامل الأشخاص مع تلك الأحداث لمعالجة التوقعات المؤكدة وكذلك إنجاز الرضا العام.

يشرع هذا الوظيفة من قبل ديفيت ماريكيان (دكتوراه) ، البروفيسور سافاس باباجيانديس وكذلك الدكتور إلفثريوس ألامانوس من جامعة نيوكاسل. لدى فريق الدراسة البحثية عدد من وظائف الدراسة البحثية في خط الأنابيب مع التركيز على المنازل الحكيمة. يتم شرع الاستبيان الحالي في الوظيفة لإخطار حي الأكاديميين وكذلك الممارسين حول الأساليب بالضبط كيفية تعزيز تجربة المستخدمين بالإضافة إلى توفير البيانات التجريبية التي تصف الجوانب التي تؤثر على رضا المستخدمين.

يرجى الامتثال للرابط أدناه للمشاركة في الاستطلاع. يرجى التأكد من أن جميع الإجابات مجهولة وكذلك الحفاظ على سريتها.

https://newcastlebusiness.eu.qualtrics.com/jfe/form/sv_d070edwcxdxg8lz

البروفيس

في الموقف إذا كنت ترغب في مراجعة وظائف فريق الدراسة البحثية ، يرجى البحث في الموقع.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest2
بريد الالكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *