لن تصدق أن هذه شقة مستأجرة!

تزيين شقة مستأجرة أو شقة تأتي بمجموعة من التحديات الخاصة بها. لن يسمح العديد من الملاكين للمستأجرين بإضافتهم كثيرًا مثل طبقة من الطلاء إلى شقتهم-ولكن عندما يكون زوج من المصممين من الطراز العالمي هما المستأجرين ، تتغير الأمور. كان هذا هو الحال عندما انتقل المهندس المعماري Maxime Vandal والمصمم ريتشارد أوليت من شركة التصميم Les Ensembliers إلى شقة مستأجرة تبلغ مساحتها 2500 قدم مربع أو شقة في مونتريال. أعطى مالك العقار الزوجين Carte-Blanche لإعادة تجديد الجزء الداخلي ، مما أدى إلى مشروع مدته ستة أسابيع. يقول ريتشارد: “نحن أسوأ أعدائنا”. “لا يمكننا العيش في ليست جميلة.” خذ رحلة شقة أو شقة ذهبية المربع أو الشقة التي تدفع حدود ما يمكن أن تكون عليه شقة مستأجرة أو شقة.

يقول ريتشارد إن خلفية الحمار الوحشي هذه هي “الخلفية المثالية”. “لقد استخدمتها في الكثير من الغرف في الشقة ، مما يجعل التأثير أكثر دقة. إذا كنت تستخدمه على جدار ميزة واحدة ، فسوف يصرخ عليك. ” إن قطعتي الأعمال الفنية ذات الإطارات السوداء هي من قبل والدة شريكه ماكسيم فاندال ، موسيت باوتشر.

على سبيل المثال – هي البطاقة التي تصطدم Les Ensembliers. يقول ريتشارد: “الصين الأزرق والأبيض يشبهان زوجًا رائعًا من السراويل السوداء”. “يمكنك مزجها واللعب بها في أي مساحة.” في المدخل ، قام بطبقة الجرار الزنجبيل الكبيرة – بعضها قديم ، وبعضها جديد – لخلق لحظة أسفل ضوء Fortuny من Celadon. البراز المنجد الرسومي يعطي لكمة المقالة القصيرة.

في غضون ستة أسابيع من استئجار الشقة ، كان للزوجين أن البائعين يبنون ويعيدان القطع الجديدة للمكان بأكمله ، بما في ذلك الأقمشة والسجاد والعثماني المغطى بالحرير يمنح منطقة الجلوس تركيزًا ملونًا. يضيف Diptych بالأبيض والأسود لفنان Montreal Agnès Ménabréaz طبقة ديناميكية أخرى من النمط إلى المزيج.

لتحسين المطبخ بلا حياة ، رسم المصممون ورنيشًا أبيض على الخزائن والجزيرة والأرضيات و backsplash. لكن التأثير الأكبر جاء من تغطية الجدران في خلفية سحلية. إن شعوره غريب الأطوار ، مختلط مع أضواء قلادة رائعة والتحف الصينية ، يمنح المطبخ أسلوبًا مذهلاً.

في العرين الصغير قبالة المطبخ ، يكمل سجادة غريبة بألوان ترابية دافئة خلفية السحلية.

صورة مختلطة لوسائل الإعلام لإيف سانت لوران من قبل أندريه مونيه معلقة بجانب المدخل إلى العرين في المطبخ. من خلال المدخل المجاور هي صورة لستيف ماكوين. يقول ريتشارد: “إن الصور توازن بين بعضها البعض من حيث أنها سوداء وأبيض ، لكن أحدهما حرفي ، والآخر أكثر حداثة”.

في حين أن مناطق المعيشة الرئيسية خفيفة ومشرقة ، فإن غرفة النوم مزاجية وطبقة مع المنسوجات والفن والكتب من رحلات الزوجين. يضيف سجادة أوشاك الملونة شعورًا بالتاريخ.

ابتكر ريتشارد وماكسم منطقة خلع الملابس الحميمة عن طريق إغلاق مدخل إلى غرفة المعيشة مع صندوق عتيق ومرآة طويلة. يبرز الجدران بنمط رسم من قبل Kelly Wearstler بيانًا قويًا ويمنح المساحة الصغيرة إحساسًا أكثر راحة.

كان حوض التمثال الأصلي في غرفة الاستحمام الداخلية صغيرة وغير عملية وغير ملهمة. من خلال وحدة تحكم عتيقة ، اختاروا 200 دولار في سوق السلع المستعملة ومغسلة بقيمة 150 دولارًا ، تمكن المصممون من إنشاء مساحة ذات طابع.

تريد أن ترى الكثير من التصميمات الداخلية من قبل Les Ensembliers؟ رحلة بريGHT Home مع نمط وشخصية هنا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *