تنشئ نصائح Suzanne Reno Survival

ميزانية واقعية ، ثم خفضها بنسبة 15 ٪. ضع 15 ٪ إضافية في حساب مصرفي منفصل (حساب لا يمكنك لمسه دون عقوبة مثالية). ستجعلك الميزانية الأصغر تبدو أكثر صعوبة في الصفقات ، وتكون أكثر إبداعًا مع المواد وتمرر المشروع على مراحل لنشر تكاليفك. كلما كان علي أن أنفق ، كلما كنت سأقضيه أكثر ، لذلك أعطي نفسي أقل للعمل معه.

اختصر الجدول الزمني للمقاول عندما تعطيه الوظيفة. ما عليك سوى تشويه الحقيقة قليلاً – أخبره أنه يجب القيام بذلك بحلول 3 يونيو عندما يكون 3 يوليو بالفعل. هناك احتمالات ، إنه سيغيب عن الموعد النهائي ، لذا فإنك ستخترق من الموعد النهائي الفعلي.

التزم بالخطة. معظم الوقت والمال يضيع في التغييرات التي تم إجراؤها على الخطة الأصلية.

لا تدفع بالكامل حتى تنتهي المهمة. يقوم العديد من المصممين بتطوير مشاريعهم في ثلاث مراحل ويتطلبون الدفع في النهاية (أو في بعض الأحيان بداية) من كل مرحلة. هذه طريقة جيدة لقياس التقدم بدلاً من مجرد توزيع الشيكات بشكل عشوائي ، لذلك من الجيد أن تطلب التخلص التدريجي من المشروع بهذه الطريقة. عندما تتنافس المرحلة الأخيرة ، راجع أي تباينات مع المقاول الخاص بك وأكمل الدفع النهائي بعد معالجة القائمة.

احصل على اقتباسات من العديد من المقاولين الموصى بها. لدي حظ جيد لرؤية الكثير من التجديدات ، وعندما أحب ما أراه ، أطلب أسماء المقاول والمصمم ، إلى جانب أي معلومات أساسية.

تأكد من وجود الاحترام المتبادل والتواصل الجيد بينك وبين المقاول. سوف تقضي الكثير من الوقت معًا ، لذلك تحتاج إلى التواصل. قبل أن توظف شخصًا ما ، قابله. وبالمناسبة ، يقومون بمقابلتك أيضًا. فقط لأنك تطلب منهم القيام بالمهمة لا يعني أنهم يحتاجون بالضرورة أو يريدون. نفس النصيحة تذهب لتوظيف مصمم.

إذا استطعت ، حاول تجنب العيش في تجديد ما لم تتمكن من إغلاق المساحة بشكل صحيح. زرت صديقي ذات مرة أثناء تجديده وكان قد قسم رينو بذكاء إلى مراحل في المقدمة والخلف من المنزل وقام بتركيب أبواب ثقيلة مع تجريد الطقس البلاستيكي على جميع الجوانب الأربعة لمنع الغبار والأوساخ من مساحة معيشته. تثبيت الجدران البلاستيكية مع إغلاق السوستة في مساحات المفاهيم المفتوحة. انتقلت إلى منزل والدي خلال أول منزل لي رينو وفي مكان صديقي خلال رينو رقم اثنين. بالنسبة إلى Reno Three ، انتقل اثنان منا إلى والدي معًا! إن تنظيم رينو الخاص بك في مراحل أقصر يعني فوضى أقل ، ولكن أيضًا أن رينو سيستغرق وقتًا أطول لإكماله.

استخدم المواد بطرق ذكية لخفض تكاليفك. تشمل بعض الأمثلة استخدام ألواح عالية 1 × 6 من خشب الطلاء كألواح صغيرة درامية ، وتشغيل ارتفاع بلاط المترو الأبيض الأساسي على جدار الحمام لتأثير السبا ، وتطبيق قوالب غير مكلفة على الحوائط الجافة الأساسية والأبواب الأساسية العادية لإنشاء عالم قديم يشعر الباريسي ، وتوصيف نوافذ وشاح قياسية مع قوالب مكتنزة لجعلها تشعر بالعودة. منازلاتي المفضلة ليست هي المنقلة التي تم إنفاق ثروة – إنها تلك التي تعاني من الإبداع والأصالة التي أعجب بها وأتذكرها.

سوف تستمر المظهر الكلاسيكي الأطول وتوفر لك المال أسفل الخط. فكر في الجدران البيضاء ، وأرضيات البلوط الجوز العتيقة الفرنسية ، والجدران المغطاة بالألواح ، وسجاد منطقة الأعشاب البحرية ، وقص شاكر ، وأبواب المطبخ المغطاة بالألواح ، ومصابيح الكروم ، ومصابيح apothecary ، ومسدس أبيض ، وبلاط المترو ، وأحواض التمثال ، واللكنات السود المفروشات الكلاسيكية الحديثة.

أخبرني براين غلوكشتاين ذات مرة أنه إذا بدأت في تجديد عملية تجديد ، فقد حان الوقت للتحرك. ربما يعني ذلك أنك تشعر بالملل. إنه على حق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *