تحول مساحة الغسيل

بصفتي الفتاة غير الصديقة للبيئة في المكتب ، كنت حريصًا على إرضاء Danny Seo عندما اهتمت بلدة من خلال منظف جديد. المصمم الذي يفهمه ميوله التي تعانق الأشجار (قام بالمثل بتطوير مجموعة من المراتب الطبيعية لبلد النوم) بقدر ذوقه الرائع ، كان هنا سفيرًا للطريقة ، ومنتجات التنظيف ذات التغليف الأنيق وكذلك غير ذلك المكونات السامة. عندما سمعت هذا المنتج مضمون “تحويل تصنيف الغسيل رأسًا على عقب” ، كنت مفتونًا. لقد سارت إلى قاعة مجلس الإدارة (مع القدح القابل للاستخدام من الفولاذ المقاوم للصدأ من تشاي العضوي ، بالطبع).

لقد اعتقدت أولاً أن هذه المنتجات على طاولة مجلس الإدارة كانت مزيل ألواح. كانت الزجاجات البهيجة لطيفة ، مهما كانت ثورية؟ تبين أنني كنت مخطئًا: لم تكن منتجات تلطيخ ، فقد كانت زجاجات صغيرة من منظفات الغسيل التي تركز على Uber. تركز الحجم الأصغر على تنظيف 25 طن من الغسيل. بالإضافة إلى نقاط المكافأة للتصميم الذكي: يتم استخلاص السائل من خلال مضخة ، وكذلك تتطلب أربعة نيران للقيام بحمل واحد.

فجأة ، بدأت أتخيل حياتي الجديدة في الغسيل (التي ، مع زوج رياضي ، ممارسة ركوب الدراجات لمدة أربعة مواسم وكذلك طفلين صغيرين نشطين ، ممتلئة). لا يوجد أكثر من ذلك بكثير يسير في المنزل من متجر البقالة مع إبريق 20 رطل. لا يوجد أكثر من ذلك بكثير تسرب الصابون على الأرض إذا أضفنا ذلك كثيرًا أثناء محاولة فك تشفير تلك الخطوط غير القابلة للتشفير داخل غطاء المنظفات. لا يوجد المزيد من الإبريق على جانبها ، بحيث ينزلق إلى الخزانة فوق غسالة نجم الطاقة لدينا بالإضافة إلى مجفف التكثيف من بوش (انظر أدناه) مدسوس في زاوية مطبخنا. (الغسيل في منطقة المطبخ رائعة ، بالمناسبة ، باستثناء الأيام التي نحتفل بها في حفل عشاء بالإضافة إلى مربوطة للجوارب النظيفة.)

قبل أن أحضر ، أخذته في المنزل لمحاولة. صابون تم الاستغناء عنه بسهولة. خرجت الملابس وكذلك الأوراق نظيفة (على الرغم من عدم وجود نظافة من إبريقتي الهائلة من المنظفات البيئية). لقد جربت رائحة الهواء النقي ، التي كانت خفيفة وكذلك منسمات ، على الرغم من أنني أكثر من مجرد غلاف غسيل غير معقول ، لذا كنت أبحث عن + واضح تمامًا.

سبب التبديل هو للأطفال. وكذلك جزئيًا ، فأنا أشير إلى ذلك في نوع Save-the-World. ولكن في الغالب ، إنه لأسباب أنانية. الزجاجة بسيطة للغاية لتخزينها بالإضافة إلى الاستفادة من أنه يمكنني الآن تدريب أجهزة Bit Treehuggers للقيام بأطنان من الغسيل!

يتم الآن تقديم منظفات الغسيل في محلات السوبر ماركت وكذلك الصيدليات في جميع أنحاء كندا. 50 زجاجة تحميل ، 17 دولارًا ؛ 25 زجاجة تحميل ، 9 دولارات.

اعتمادات الصورة: 1-2. Trish Snyder3-4. دونا غريفيث

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *