الفيديو: أصبح Fibaro Launch Z-Wave Flood Sensor

Fibaro سريعًا واحدًا من المنتجين الذين يتم تقديرهم في الغالب والمبتكرة لأجهزة Automation Z-Wave المنزلية حولها.

تم الانضمام إلى وحدة تحكم المركز الرائع 2 Z-Wave بواسطة مستشعر 3 في 1 باب / نافذة ، وحكم التحكم LED والآن هذا مستشعر الفيضان الجديد. إنه أكثر بكثير من مجرد مجرد كاشف مياه ، حيث يمكن أن تكتشف وحدة متعدد الوظائف أيضًا درجة الحرارة ، مما يعطي إشارة مرئية للنطاق ، واكتشاف الإمالة والعبث ، ويتم تمديدها مع مسبار سلكي اختياري ويمكن أن يكون سلكيًا ثابتًا إلى خارجي نظام الإنذار مع منفذ الإخراج الخاص به. قم بإقرانه بصمام إغلاق المياه Z-Wave ويمكنك حتى إيقاف الماء إذا كان هناك فيضان.

سيتوفر مستشعر Fibro Z-Wave Flood في الأسابيع القليلة المقبلة لحوالي 50 جنيهًا إسترلينيًا. تحقق من قائمة الميزات الكاملة والفيديو أدناه …

يعد مستشعر فيبارو للفيضانات هو أجهزة استشعار الفيضانات الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية ، والتي يتمتع بها العديد من مستشعرات الفيضانات الجمالية بشكل مثير للدهشة في العالم اليوم. قبل بدء عملية التصميم ، قام مهندسو Fibaro بتقييم العديد من أجهزة استشعار الفيضانات التي تعمل بالبطارية. لم يستوف أي منهم توقعاتنا. لهذا السبب بدأنا العمل على تصميمنا الخاص ، وتلبية توقعات كبيرة لعملائنا. هكذا ولد مستشعر الفيبرو فيبارو – مستشعر للفيضانات مزود بتكنولوجيا جديدة تقدم السلامة لك ولعائلتك. وكلها مغلقة في العلبة المصغرة ، المدمجة.

استشعار الميل – يكتشف الميل والحركة أكثر من 15 درجة. سوف ينبهك أيضًا أي محاولة للانتقال أو العبث بالجهاز.

إنذار صفارات الإنذار – ستساعدك صفارات الإنذار المدمجة في التفاعل بسرعة في حالة حدوث فيضان أو تغير في درجة الحرارة السريعة أو محاولة العبث بها.

تحقيقات التلسكوبية – مستشعر فيبارو فيضان هو الوحيد في العالم الذي يعمل بشكل مثالي على أسطح غير مستوية بفضل تحقيقات التلسكوبية الذهبية ، والتي تكون مرنة بدرجة كافية للتعويض عن مستويات السطح غير المتكافئة.

In / Out – تتيح محطة الإدخال توصيل مسبار خارجي وتثبيت المستشعر في أي مكان. تسمح محطة الإخراج بالاتصال بنظام الإنذار.

مستشعر درجة الحرارة-يمكن استخدام مستشعر درجة الحرارة المدمج لإدارة نظام التدفئة في الطابق أو بمثابة مستشعر إنذار الحريق ، من خلال اكتشاف ارتفاع درجة الحرارة السريعة.

تعمل البطارية – بطارية واحدة كافية لتشغيل المستشعر لمدة 2.5 سنة.

منع العبث – يتضمن العلبة المطورة خصيصًا زر العبث ، وحمايته من فتحه عن غير قصد.

ضوء المؤشر المرئي – بصرف النظر عن صفارات الإنذار ، يمكن للجهاز تنبيهك إلى المخاطرة باستخدام شاشات العرض من الصمام الثنائي المدمج في RGB.

تخفيض السعر

83 مراجعات

Fibaro Flood Z-Wave بالإضافة إلى تسرب المياه ، مستشعر التجميد ودرجة الحرارة ، 3 فولت ، أبيض
يسجل تسرب المياه قبل أشكال أكبر
تنبيهات في حالة التغيرات الوشيكة في الفيضانات أو الإمالة أو التغيرات السريعة في درجة الحرارة
التوصيل والتشغيل: تثبيت سهل للغاية دون الحفر والأسلاك

46.99 جنيه إسترليني

شراء على الأمازون

fibaro.com: متاح من Amazon

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

آخر تحديث في 2021-10-04 / روابط / صور تابعة من Amazon Advanting API

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *