اسأل مصممًا: إخفاء فوضى غرفة العائلة

س: أحاول العثور على أفكار أثاث لغرفة عائلتي. أحتاج إلى شيء للذهاب بجانب الموقد الذي سيخفي مشغل DVD وصندوق الحبل. أنا أيضًا أكره الأرائك ، لذا فإن أي اقتراحات لأقراط جديدة مرحب بها! وأود تغيير لون الجدار.

– T.B. ، عن طريق البريد الإلكتروني (لتقديم سؤالك الخاص ، راجع صفحة ASSES A Designer ™.

أ. تم وضع غرفتك جيدًا معًا ، لكنني أفهم الحاجة إلى التغيير. سيؤدي الذهاب إلى بضع ظلال أخف وزناً من لون الحائط الحالي الخاص بك إلى تنشيط الأشياء على الفور. لا أبيض عتيق (43yy78/053) ولا Southern Shadow (40yy74/056) (كلاهما هو موضح أعلاه) من مجموعة Cil’s Realife هو خروج كبير عن ما لديك الآن ، لكنه سيحدث فرقًا.

أحب استخدام خزائن الكتب القائمة بذاتها على جانبي الموقد بدلاً من الإضافات. كما يظهر الإلهام الخاص بنا ، إنها طريقة رائعة لتقديم التماثل ، وإنشاء الموقد كنقطة محورية وتوفر تخزينًا مفتوحًا للوصول إلى أجهزة التلفزيون والاستريو. إذا كنت تحب التخزين المغلق ، فإن اللوحة الجانبية Kiyoshi السوداء (الموضحة) من Greentea Design لها مظهر أساسي مستوحى من الآسيوي الذي يناسب الكثير من الأنماط المختلفة. قم بتثبيت أجهزتك في واحد وفكر في الحصول على جهاز التحكم عن بعد Logitech Harmony 900 – يتيح لك تشغيل جميع الأجهزة باستخدام جهاز تحكم عن بعد ويعمل من خلال باب خزانة مغلق. إنهاء التأثير من خلال تعليق قطعة من العمل الفني الملون على كل خزانة.

أما بالنسبة للأرائك الخاصة بك ، فإن نيمان (كما هو موضح) من Barrymore Furniture. تمنحها الأسلحة الرفيعة المنحدرة برفق وأرجل مدببة عالية ملفًا جميلًا لن يزدهر المساحة. لديك مساحة كبيرة ، لذا اختر اثنين من نفس الحجم بدلاً من مجموعة أريكة مصنوعة من الأريكة. يحتوي كرسيك على خطوط رائعة ويحتاج فقط إلى غطاء القطن الأبيض على غرار الكرسي على كرسي C2450-01 (كما هو موضح) من Lee Industries لاستعداده لفصل الربيع.

أخيرًا ، ستجلب اثنين من توبيات خشب البقس النحت (الموضحة) القليل من الهواء الطلق في الداخل.

شاهد الكثير اسأل ردود المصمم. بالإضافة إلى ذلك ، أرسل سؤالك الخاص ، مع تعليمات من صفحة ASSE ASSEMER ™.

1. C2450-01 كرسي ، لي الصناعات. 2. قبة توبياري ، تصاميم بالارد. 3. Kiyoshi Sideboard ، تصميم Greentea. 4. الطلاء ، من اليسار: أبيض عتيقة (43yy78/053) ، Southern Shadow (40yy74/056) ، CIL في الإطار الكندي. 5. نيومان أريكة ، الأثاث باريمور.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *