إنهم قادمون حقًا-يقوم هيرميس بتجارب الروبوتات ذات القيادة الذاتية في لندن

هيرميس ، أخصائي توصيل المستهلك ، يطلق برنامج اختبار لروبوتات التوصيل ذاتية القيادة في لندن. بالشراكة مع شركة Starship Technologies ،

سيقوم هيرميس قريبًا بتجربة عدد من مجموعات الطرود في منطقة Southwark في لندن.

في البداية ، ستسمح التجربة لشركة التسليم بتقديم فتحات زمنية محدودة لمدة ثلاثين دقيقة لجمع الطرود ، إما للعناصر التي يتم إرجاعها إلى تجار التجزئة ، أو للعناصر التي يتم إرسالها من قبل الشركات الصغيرة أو المستهلكين عبر MyHermes.

للمضي قدمًا ، يمكن أن توفر الروبوتات إمكانيات جدولة وتتبع هيرميس.

يبلغ طول كل مركبة 55 سم بطول 70 سم وتتضمن مقصورة مضمونة حيث يمكن نقل الطرود التي يبلغ وزنها 10 كجم ، ويمكن الوصول إليها للمستهلكين عبر رابط تم إنشاؤه بواسطة تطبيق هاتف ذكي. لديهم ست عجلات ويمكنهم السفر بسرعة تصل إلى 4 ميل في الساعة في الساعة.

يمكن استخدام الروبوتات داخل دائرة نصف قطرها 2 ميل من مركز تحكم ، حيث يتم تحميل المركبات وتشحنها. والهدف من ذلك هو أن تكون الروبوتات مستقلة بنسبة 99 ٪ في المستقبل ، ويمكن أن تكون متصلاً دائمًا بمشغل بشري عبر الإنترنت و GPS. في المستقبل ، يمكن للمشغل أحد مراقبة العديد من الروبوتات في نفس الوقت ويمكنه أيضًا السيطرة على الروبوتات إذا لزم الأمر.

وقالت كارول وودهيد ، الرئيس التنفيذي لشركة هيرميس: “شركة Starship Technologies هي شركة مبتكرة ورائدة للغاية. يسعدنا للغاية الاستفادة من كفاءتهم لاستكشاف طرق جديدة ومثيرة من شأنها أن تعزز محفظتنا من الخدمات وتقديم خيار أكبر وراحة للعملاء. يمكننا بالفعل أن نرى بشكل مباشر النجاح الذي حققوه مع تسليم الطعام في لندن ، ونحن متحمسون للتعاون معهم في محاولة لإحداث ثورة في سوق توصيل المنازل. ”

روبوتات التوصيل في الشوارع ، وطائرات أمازون الطائرات التي تطير فوقها ، والسيارات ذاتية القيادة على طرقنا. التكنولوجيا المريحة nirvana أو بداية لائق في مستقبل dystopian؟ أخبرنا برأيك في التعليقات أدناه.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
بريد الالكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *