إن كيفية إنتاج منطقة صديقة للضيوف

تدور حول الاستمتاع بحالة الطقس الدافئة مع الأصدقاء والأسرة. سواء كنت مسلية رفاق في الكوخ أو الأسرة في موقعك في المدينة ، كمضيف ، فأنت تريد التأكد من شعور ضيوفك بالراحة.

بشكل عام ، فإن وجود أشياء في خزائن وخزائن أمر رائع – فشكل الفوضى مخفية ، كل ما هو أنيق وكذلك بالترتيب. ومع ذلك ، في موقع مثل الكوخ حيث يوجد الكثير من الجو الذي تم ركله ، فأنت تريد أن يكون الضيوف قادرين على اكتشاف كل ما يتطلبه دون الحاجة إلى طلب. فيما يلي بعض الأفكار التي لن تجعل ضيوفك يشعرون بأنهم في المنزل فحسب ، بل سيمكنك أقصى وقت من الوقت للاستمتاع بشركتهم.

في منطقة المطبخ

الأرفف المفتوحة بدلاً من الخزائن العلوية المغلقة هي أفضل اختيار لمساحة منطقة المطبخ. اذهب خطوة بالإضافة إلى ذلك بالإضافة إلى تنسيق الأطباق الخاصة بك لإضافة نمط. شنق أدوات الطهي الخاصة بك في مفتوح للوصول البسيط. اطلب من علب كونترتوب مع أواني حتى يتمكن أي فرد من التدخل بالإضافة إلى تعيين الجدول أو حتى مساعدتك في إعداد الطعام. الحفاظ على هذا القول ، ستكون هناك حاجة إلى بعض التخزين المرفق على الإطلاق لضروريات منطقة المطبخ التي تكون أقل بساطة على العيون.

في الحمام

بدلاً من دخول أي شيء في خزانة من الكتان المغلق ، فكر في أرفف مفتوحة لأشياء مثل المناشف والبياضات الطازجة وكذلك أدوات النظافة. لا تخفي معجون الأسنان أو مسحات القطن وكذلك الضمادات في خزانة دواء أو درج الغرور ؛ احتفظ بها في الجرار أو العلب. يمكنك حتى أن تتوصل إلى أي شيء على صينية وكذلك موقعه على عداد الغرور الخاص بك للتأكد من أن لا أحد يضطر إلى البحث عن الأدراج وكذلك الخزائن للأساسيات.

في مساحة المعيشة

احتفظ برميات إضافية وكذلك الوسائد في السلال بواسطة الأريكة بحيث تكون في متناول اليد وكذلك بسيطة في العثور عليها. Board Stack وكذلك ألعاب Skillz الأخرى بدقة على خزانة الكتب للتأثير على لعبة الاحتكار أو البطاقات على نزوة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *