احتفل بالاحتفال بذكرى حفل زفافنا السادس

في نهاية الأسبوع الماضي ، احتفل بحدث حفل زفافنا السادس. عندما تفهم منا ، نود أن نحتفل ببعض الوقت المنزلي ، وجبة رائعة ، بالإضافة إلى بعض الصور التي يجب وضعها في الاعتبار كل شيء. في الواقع ، فإن أحد أهدافنا القليلة للاحتفال بكل عام هو الحصول على صورة منزلية (والتي علقتها كمجموعة في منزلنا الأخير). لقد بدأت بشكل عرضي للغاية على نقطة البتات لدينا وكذلك تبادل لاطلاق النار. ثم بدأت بما في ذلك الحاملات الثلاثية وكذلك أجهزة التحكم عن بعد الكاميرا (يمكنك أن تقول بفضل كلارا على ذلك). ومع ذلك ، أصبحنا هذا العام بسيطًا للغاية ، وكذلك اندلعنا على iPhone في نزهة منزلية. لقد التقطت هذا الرجل بيدي.

حاولنا بالمثل الحصول على نسخة ثانية معنا. تحب كلارا أن تصنع وجوهًا مضحكة على نفسها لأنها في وضع “FaceTime” عندما نلتقط هذه الصور – لذلك انتهى بنا الأمر.

كانت أنجح جلسة صورة منزلية حتى الآن. بضع نقرات من الكاميرا وكذلك قد نستمر مع مشيتنا بعد أن اشتعلت طلقة واحدة مع الجميع يبتسم (أول واحد). كانت معجزة الذكرى السنوية.

كنا في Belle Isle ، وهي واحدة من المناطق المفضلة لدينا في ريتشموند لأنه يمتلك صفقات كبيرة من الطبيعة للاستمتاع بالإضافة إلى بعض التاريخ. لذلك حصلنا على بعض التمارين وكذلك كلارا أحب الاستكشاف.

نظرًا لأننا كنا في وسط المدينة ، فقد استخدمناه كسبب لتجربة مطعم فطيرة نريد أن نضربه. نعم ، مطعم فطيرة. كلانا حصلنا على فطائر لذيذة (نظرًا لأنه كان وقت الغداء) ، إلا أنهما يقدمون مساحات رائعة أيضًا. إذا كنا نتزوج مرة أخرى ، فسنطلب منهم تمامًا تقديم الطعام.

تمت مقاطعة الاحتفالات للحظات في وقت القيلولة (التي كانت تساوي وقت العمل بالنسبة لنا) ، لكن كلارا استيقظت تمامًا كما ظهر جرامي في مجالسة الأطفال حتى نتمكن .

رأينا الحرارة ، التي اعتقدنا أنها مضحكة حقًا. لقد استمتعنا بها تقريبًا مثل فطيرة الجبن الموز (ونقترح أن يحاول كل شخص يشاهده أكل فطيرة الجبن أثناء القيام بذلك). الكل في الكل ، كان بالتأكيد أحد الذكرى السنوية لدينا المنخفضة (إليك ما فعلناه في أول وثاني وثالث ورابع وخامس) ، ولكن مع عطلة نهاية الأسبوع المليئة بالمربى ، شعرت تمامًا الرتق مثالي.

المزيد من المشاركات من Young Home Love

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *