قم بجولة في نصف نصف مع Dintage & Worldwide Decor

عندما اشترى المصمم Silvana d’Adazio وشريكها ، مطعم Saide Mohamed ، نصف الثمانينات من القرن التاسع عشر ، يرغبون في الحصول على الإنترنت بالإضافة إلى فهم المنطقة قبل صنع أي نوع من قرارات إعادة التصميم الرئيسية. “وبعد 10 سنوات ، فهمنا حقًا ما أردناه” ، يقول سيلفانا. وهي ، لزيادة المساحة إلى الحد الأقصى ، تخصيص المفروشات للزوايا المريحة ، بالإضافة إلى الاستفادة القصوى من منطقة المطبخ الداكنة الصغيرة التي تحصل على تمرين من روتين الزوجين المحموم الذي يحمل أصدقاء حميمين وعائلة. بأسلوب للمواد الملونة المنقوشة بالإضافة إلى الثقة التي تأتي من سنواتها في الصناعة ، صممت سيلفانا ملاذًا رائعًا تمتلئ بمواد غنية بالإضافة إلى استحمام في الضوء الدافئ. اذهب داخل مساحتها المتطورة.

أحضرت سيلفانا فنانة زخرفية كاري سريراو لرسم جدارية متعرج غريب الأطوار على موقدها باستخدام خلفية مفضلة من قبل من قبل الإلهام. قامت بتجميع المقالة القصيرة المستوحاة من الآسيويين مع شخصيات موسيقي عتيقة تحيط بالمرآة الإيطالية في القرن الثامن عشر ، بالإضافة إلى ضوء حريري دقيق اختارته في البندقية.

من خلال فتح جدار الدرج ، قام سيلفانا بإطالة خطوط البصر في غرفة المعيشة الصغيرة. ينص المصمم على أنها ليست عادة “شخص وردي” ، ومع ذلك اختارت الوسائد على الوسائد على كراسي بذراعين لهيكلها الجميل بالإضافة إلى أسلوب مسترخي. “إنه ليس باللون الوردي المفرط.” إنها توازن مع الوسائد باللون الرمادي وكذلك البيضاء من قبل لي جوفا.

تتيح هذه الأرفف المفتوحة في مساحة المعيشة سيلفانا من فحص مجموعاتها من أباريق Crockware وكذلك المزهريات وكذلك البلورة القديمة. الأباري هنا – مرتبة ببراعة لتردد الكتب المصاحبة – هي من الأسواق العتيقة حول تورنتو. ووفقًا لعينها التي لا تشوبها شائبة للتفاصيل ، دعمت سيلفانا الزاوية في خلفية Linen-Look ، وربطت الحواف في الشريط وكذلك مضاءة المشهد مع شمعدان قذيفة حساسة.

في القاعة الأمامية ، يتم إقران مرآة مقوسة تقليدية للغاية من Ribbehege & Azevedo مع كراسي عظم الترقوة من قبل Hans Wegner بالإضافة إلى صدر مصري لسيارة قصيرة بسيطة ومدهشة. تجعل السقوف التي يبلغ طولها عشرة أقدام الشبه الفيكتوري أكثر اتساعًا ، وكذلك المرآة ترسم العين إلى الأعلى بينما ترتد الضوء الطبيعي حول الفضاء.

بمجرد أن فتحت منطقة المطبخ إلى غرفة الطعام ، سيلفانا ، التي تحب الترفيه عن الأصدقاء الجيدين والأسرة ، مزينة بأقصى قدر من الراحة. في حين أن الجدول هو شكل بيضاوي ناعم ، إلا أنه فسيح بالمثل وكذلك مثالي في الشكل مع الكراسي القديمة فينيل. سجادة مسطحة صينية باللون الأرجواني العميق وكذلك الستائر الرومانية فضفاضة حقن النعومة البصرية ، وكذلك الانخفاض 2 مصابيح قلادة من قبل بيتر بولز ل BTC الأصلي هي إشارة معاصرة.

تم تزويد منطقة مطبخ Galley الجديدة بخزائن من قبل مطابخ Falcon مع الأجزاء الصعودية ذات الزجاج بالإضافة إلى الخزائن السفلية ذات الجوز التي تضيف الدفء بالإضافة إلى التباين-لإلقاء نظرة على المكالمات الهاتفية إلى العقل إلى tuxedo. كانت منطقة المطبخ القديمة ضيقة بالإضافة إلى إغلاقها بالكامل تقريبًا ، لذلك فتحت Silvana المنطقة بقدر ما كانت الحديقة الخلفية في أحد أطرافها مع باب جديد تمامًا بالإضافة إلى النوافذ العابرة. في الطرف الآخر ، يقسم فقط شريط الإفطار منطقة المطبخ من غرفة الطعام.

بدلاً من اللوح الأمامي ، تنجهر سيلفانا الجدار بمواد قنية مملوءة يدويًا في الأزهار الصغيرة ، وهي نفس المادة التي استخدمتها في مساحة مساحة المعيشة. تحدد الحدود المطبوعة على حواف المادة المنطقة وكذلك مساعدة تحديد السرير. تظهر نفس مادة السترة بالضبط في مساحة الطعام هنا أيضًا.تم رسم كومة مدخنة مرضية باللون الأبيض لتحقيق التوازن بين رف الكتب على الجانب الآخر من السرير. إنه حقن الهيكل وكذلك يجعل طاولة قاعدة البتات تشعر وكأنها عمل فني منسق. يوفر تنجيد Boxspring السرير نظرة مخصصة.

من خلال بلاط قطار الخزامى ، عداد الرخام ذو اللافندر وكذلك خزائن البلوط المعاصرة ، فإن حمام سيلفانا يشعر بالأنثوية ولكنه ليس غامضًا. يحتوي الغرور الواسع على الكثير من المساحة لأدوات النظافة على المنضدة وكذلك أسفل. إن تأطير البلاط مثل الألواح يجعل المنطقة تشعر بأنها مصقولة ، وكذلك قوالب السقف. المناشف الأرجواني الحساسة هي تذكارات من إجازة في تركيا.

تعتبر رفوف المناشف على غرار الفندق عملية الاحترار وكذلك المناشف تجفيفها بالإضافة إلى إضافة اهتمام نحت. بلاط الأرضيات المتعرج لديه شعور مغربي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *