يتكامل OpenRemote مع Sonos

بنفس الطريقة التي تم فيها تغيير التلفزيون البث بالإضافة إلى تشغيل الفيديو إلى البث ، و IP-TV وكذلك “عند الطلب” عندما ترغب في ذلك ، في أي مكان تريده ، وكذلك تشغيله الموسيقى تتغير. يجب أن يكون نظام الموسيقى في الوقت الحاضر جزءًا من نظام أتمتة المنزل ، حيث يكون قادرًا على إعداد سيناريوهات مختلفة. يجب أن تكون قادرة على التحكم فيها من أي مكان تريده.

يوفر OpenRemote ملخصًا رائعًا لمنتجاتك المتكاملة ، ولكن ما كان مفقودًا هو دمج نظام الموسيقى متعدد الغرف الخاص بي من Sonos. قدم Sonos أول منتج عام 2005 كنظام موسيقى متعدد الغرف متطور: التثبيت البسيط ، اللاسلكي ، دون أي متطلبات تقريبًا. مع Sonos ، انتهى الأمر بمجموعتك الموسيقية الشخصية ، وقنوات الراديو ، و Spotify ، بالإضافة إلى العديد من خدمات الموسيقى الأخرى ، المضمنة في منتج واحد فقط يمكن الوصول إليه بالإضافة إلى مُدارة خاصة لكل غرفة. تنتج Sonos Gadgets Sonosnet شبكة WiFi الخاصة بها لمشاركة المعلومات بالإضافة إلى دفق الموسيقى بين بعضها البعض دون استنزاف أداء شبكتك الخاصة. من الممكن ربط مكبرات الصوت الخاصة بك ، أو مكبرات الصوت الخاصة بك أو استخدام مكبرات الصوت اللاسلكية من Sonos.

يبدو وكأنه خدمة مثالية؟ إن الافتقار إلى الأساليب الممكنة للاندماج مع هذه المنتجات ، جعل العديد من دمج أتمتة المنازل اللازمة لاختيار حلول أخرى.

تكامل Sonos OpenRemote – مع تكامل Sonos OpenRemote ، يأتي حل الموسيقى الخاص بك أفضل خطوة واحدة لنظام أتمتة المنزل المتكامل تمامًا. يمكنك الآن إدارة نظام موسيقى Sonos الخاص بك ليس فقط من قبل Sonos Remote المخلص أو عبر هاتفك. يتيح تكامل Sonos OpenRemote بالمثل التحكم في الوظائف مثل “تغيير المسار” أو “زيادة مستوى الصوت” كما هو الحال في موقفي بأدوات KNX مثل الأزرار المادية ، أو الآلي من خلال أحداث محددة مثل “Turn of the Music عندما أغادر المنزل” .

يضيف تكامل OpenRemote الأوامر الأكثر شيوعًا إلى تصميم واجهة المستخدم الرسومية OpenRemote (UI) مثل Play/Pause/Next Track/Volume وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى إضافة إمكانيات معلومات الشاشة مثل تشغيل المسار الحالي. ميزة إضافية أخرى ، هي أنه من الممكن الآن الوصول إلى نظام Sonos خارج شبكة WiFi الإقليمية.

كيف يعمل؟ من خلال تثبيت Node.js وهو منصة تعتمد على وقت تشغيل JavaScript الخاص بـ Chrome ، ستتمكن من تشغيل برنامج خادم “Sonos HTTP API”. سيقوم خادم “Sonos HTTP API” بترجمة أوامر SONOS إلى أوامر “HTTP” التي يمكن أن تترجمها OpenRemote وكذلك التنفيذ. مع API Server Up بالإضافة إلى التشغيل ، يمكنك إنشاء أوامر “HTTP” بحرية في مصمم OpenRemote للتواصل مع أجهزة Sonos الخاصة بك. استمتع بنظام الموسيقى المتكامل الجديد حيث يعتني OpenRemote حتى بوظيفة واحدة أخرى في منزلك. انظر OpenRemote “How to – Sonos” وكذلك صفحة Sonos House

مستنسخة من النشرة الإخبارية لشهر أكتوبر / ديسمبر 2013 بموافقة لطيفة من هنريك جوجرلو و OpenRemote.org

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية من خلال البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *