دليلنا على الأسواق العتيقة والمحلات التجارية القديمة

الصيف ناضج لاستكشاف متاجر المدن الصغيرة في القيادة إلى مقاطعة كوتياج ، أو للتخطيط لرحلة ليوم واحد إلى سوق أو مزاد عتيق في الهواء الطلق (لا تريد أن تكون على سبيل المثال هذا الاكتشاف الجديد في الجزء العلوي من سيارتك في يناير). فيما يلي مجموعة من المواقع التي تقدم قوائم للمصادر العتيقة والعتيقة في أماكن في جميع أنحاء كندا وزوجين في الولايات المتحدة – ولكن لا يشير إلى قائمة شاملة. تعرف على مصدر غير مدرج؟ اترك الأمر في قسم التعليقات ، نود مشاركته.

كندا

Hey Antiques هو موقع منظم جيدًا يضم 1564 متجرًا عتيقًا في جميع أنحاء كندا من قبل المقاطعة (أي 72 في أونتاريو ، 47 في مونتريال ، 29 في فانكوفر) ، مع ارتباطات تشعبية إلى المتاجر الفردية والأوصاف الموجزة. يمكنك البحث عن المتاجر داخل دائرة نصف قطرها معينة ، ويصنف بالإضافة إلى ذلك التحف وأسواق السلع المستعملة والمقتنيات.

يشتمل ANTIQUE67 ، وهو دليل مصدر ومقاطعات عبر الكاندا ، على الأسواق الموسمية الصغيرة (يُنصح بالاتصال إلى الأمام) بالعروض هنا والولايات المتحدة ، على سبيل المثال معرض ماموث بريمفيلد العتيقة في ماساتشوستس.

تتكون التحف على الطراز العالمي من أكثر من 1000 متجر وأسواق أثرية كندية ، تصنفها المقاطعة. ويشمل أيضًا بعض قوائم الولايات المتحدة ، بالإضافة إلى صفحة الأحداث والسوق عبر الإنترنت ومخطط الرحلة.

Antiques Canada هي موقع ويب وطني ثقيل على قوائم أونتاريو.

أونتاريو

Daytripping هو مصدر الانتقال للأحداث والوجهات في جنوب أونتاريو. صفحة الأحداث عبارة عن مجموعة من أحداث Homespun مثل عروض اللحاف ومبيعات الفناء على مستوى المدينة.

مزادات أونتاريو تسرد المزادات على مستوى المقاطعة ، والتحف ومقتنيات العروض ، وتتضمن معلومات مثل الساعات وأسعار القبول.

عروض أونتاريو العتيقة ومجموعات السوق عتيقة العرض العتيقة والعتيقة بحلول شهر.

لا تقتصر المزادات في أونتاريو وكيبيك على التحف والمقتنيات ، ستجد أيضًا مزادات في قائمة المزادات للعناصر المتخصصة مثل “المركبات التي تجرها الخيول”.

يمتد عرض Odessa Antique Show ، وهو أعظم عرض في الهواء الطلق في شرق أونتاريو ، مع أكثر من 100 بائع متخصصون في التحف والمقتنيات بما في ذلك الأثاث والزجاج والصين.

تُدرج العروض العتيقة في كندا العروض السنوية مثل Elora Vintage & Antique Show ، والتي تستمر في أبريل ، وعرض Midsummer Antique & Vintage في يوليو مع أكثر من 80 من تجار عتيقة وعتيق وأرجواني من كيبيك ومانيتوبا ونيو برونزويك وأونتاريو.

قدمًا شاملًا للعروض العتيقة والمهرجانات (يتم وضع علامة على الأحداث الأمريكية مع … علم) ، يسرد أوقات Wayback قوائم المسارات التي تقام في مراكز مجتمعية صغيرة ، مثل Thornbury Antique Show في 21 أغسطس- أغسطس- 22 ، 2016.

يقع Aberfoyle Antique Market ، الذي يقع في جنوب جيلف ، أكبر سوق في الهواء الطلق في كندا مع أكثر من 100 بائع ، وهو مفتوح أيام الأحد من 24 أبريل إلى 30 أكتوبر 2016 ، من 8-4.

يعد عرض Christie Antique & Vintage (الذي أقيم يوم السبت بعد يوم فيكتوريا في الربيع ، ويوم السبت بعد يوم العمال في الخريف في 10 سبتمبر ، 2016) أحد أعظم السحوبات في المنطقة. يقام المعرض على مساحة 10 فدان في منطقة كريستي ليك للحفظ.

أونتاريو كوتاج البلد

بالنسبة للمتاجر العتيقة في منطقة Muskoka: فقط انقر على عرض الخريطة في أسفل الصفحة الرئيسية لرسم رحلتك.

قم بذلك في Muskoka يسرد متاجر صغيرة في المدينة العتيقة والمقتنيات في Muskoka (أي Huntsville ، Rosseau ، Port Carling ، Bracebridge).

يسرد بلدي Kawartha المتاجر العتيقة في هذه المنطقة.

مقاطعة سيمكو هي دليل للمتاجر العتيقة في سيمكو والمنطقة المحيطة بها.

تفاصيل مقاطعة الأمير إدوارد متاجر في مقاطعة الأمير إدوارد الخلابة ، والتي تشتهر بقطعها البدائية المطلوبة وما يجب أن يكون مرشحًا للمتجر الأفضل المسمى: موت الأشياء التحف ، بما في ذلك توفير الخرائط.

قم بزيارة Port Colborne لمحلات التجارية العتيقة في هذه المنطقة الجذابة في جنوب غرب أونتاريو.

يوجد حوالي 15 متجرًا في منطقة نياجرا في نياجرا هذا الأسبوع.

يتم توفير ما يقرب من 20 متجرا على موقع دورهام هذا ، مرتبط بالخرائط.

قام Hamilton Spectator بتجميع حوالي 40 متجرًا في جميع أنحاء منطقة هاميلتون ، مرتبطًا بالخرائط.

مقاطعة نفوفا سكوشيا

لدى Antiques Nova Scotia 20 قائمة من جميع أنحاء المقاطعة ، من Belleisle إلى Baddeck.

الولايات المتحدة الأمريكية

Super Kitschy the ThriftShopper هو مواطن وطني يوفر إعادة بيع الخيرية ، ومتاجر الشحنة المستعملة. ما عليك سوى إدخال مدينة أو ولاية ويعطي هذا الموقع خرائط لكل متجر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *