تم استئناف HUSQVarna Automower Part 5 – تم استئناف خدمة Rain أو Radiate

في المنزل الآلي من حيث طقس الصيف. بعد بضعة أسابيع رائعة في شهر مايو ، أنهى يونيو رطبًا باردًا وكذلك عاصفًا.

ممطر او مشمس

ومع ذلك ، في الأسبوع الذي بدأ فيه ويمبلدون ، لم يتوقف المطر عن اللعب بقدر ما يذهب العشب. لا تهتم السيارات إذا كانت مبللة أو جافة ، فهي تستمر في المهمة.

هذا فوز آخر للروبوت خلال رحلة الركوب آنذاك. في الصيف السابق مع حالة الطقس المماثلة ، كان من المستحيل خفض العشب خلال هذه الفترات الممطرة الطويلة. من السهل للغاية بالنسبة للساحة أن تنزلق إلى دورة حيث ترتفع أيضًا في ركوبنا المليء بالقطع بشكل مناسب ، وكذلك حتى الأساسي التي تجمع العشب تتحول إلى فوضى لزجة. كثيرا ما تضررت الفناء من قبل عجلات ركوب ثقيلة كذلك ، وتشير الصيف الرطب بشكل متزايد إلى أن السيارات هي طريقة رائعة للحفاظ على العشب في هذه الجزر.

تجديد الروبوت

هناك اختلاف آخر بين الركوب بالإضافة إلى Automower هو العدد الهائل للساعات التي يتعين على صانعها الأصغر العمل لتغطية نفس المنطقة بالضبط.

لقد قمنا بتشغيل ركوبنا الحالي لمدة 3 صيف الآن ولديه صانع حوالي 80 ساعة على مدار الساعة. بالمقارنة ، بعد شهرين ، تم تشغيل Automower لمدة 600. حتى يعتقد أن السرعة قد تباطأت بشكل كبير مع الأخذ في الاعتبار أن فترة القطع المكثفة الأولية ، وهذا فرق مذهل.

إلى جانب الحفاظ على وقت التشغيل المعزز هذا هو الطلب على المزيد من الصيانة. بدلاً من تنظيف جزازةك عندما يكون موسمًا ستتطلب القيام بذلك بشكل متكرر أكثر مع Automower ، لا سيما مع كل هذا التشغيل الرطب. يحتوي الكتيب على عدد من اللؤلؤ من الحكمة هنا …

من الأهمية بمكان الحفاظ على نظافة جزازة الحشائش الآلية. إن الجزعة العشبية الآلية ذات قدر كبير من العشب عالق عليها بالإضافة إلى صعوبة في سفر المنحدرات ، والأسوأ من ذلك ، وكذلك تخضع لارتداء أعلى وكذلك تمزق … تحقق من جزازة العشب الآلية كل أسبوع وكذلك استبدال أي نوع من الأجزاء التالفة أو المستعملة.

يوضح Husqvarana عدم استخدام الماء عند تنظيف السيارات ، ومع ذلك ، فإنه يبلل حاليًا من المطر أن الكثير من العشب كان ناعمًا وبسيطًا لإزالته. لقد قمت بتنظيف Ikea النصف الأفضل بكثير ، كما أنه كان أفضل حجمًا وكذلك شكلًا للوظيفة.

أطفئ ، قفاز لأعلى ، نظف

قم بإيقاف تشغيل الصانع بالإضافة إلى إيقاف تشغيله عن طريق إعداد المفتاح الأساسي إلى الإعداد 0. قم بتنظيف عجلات محرك الأقراص وكذلك العجلات الأمامية وكذلك المحاور. تنظيف الجسم ، والهيكل ، وكذلك نظام القطع ، والقضاء على العشب ، والأوراق وكذلك الحطام الأخرى. لا تفشل في تذكر التحقق من محطة الشحن بالإضافة إلى التخلص من أي كائنات قد تعيق جزازة الإرساء بشكل نظيف.

عداء شفرة

لقد انتهزنا بالمثل الفرصة لاستبدال الشفرات المحورية الثلاثة في نفس الوقت بالضبط. شفرات إضافية ميسورة التكلفة وكذلك المربع تضمن 9 مجموعات جديدة (3 مجموعات كاملة). يتم تضمين البراغي الجديدة وكذلك من الأهمية بمكان الحفاظ على أي موازنة لخفض أكثر كفاءة.

نصيحة: عند استبدال الشفرات ، لا تفسد أولها تمامًا ، كما أنها ستبقي الثقوب مبطنة بنفس السرعة التي استبدلها بالفيديو الآخر – انظر الفيديو

يمكنك أن ترى كمية المعدن التي تم استخدامها بعيدًا في 8 أسابيع فقط مقارنة بالشفرة الممل القديمة التي خلعناها إلى واحدة جديدة. إنه يتم إزالته ، يجب أن يكون لدينا استبدالهم في وقت مبكر. إذا كان على مثلنا ، يجب أن تعمل سيارتك الصعبة لبضعة أسابيع للوصول إلى مستوى أقل ، فيجب عليك تعديل الشفرات بعد الشهر الأول.

يعد تنظيف Automower وكذلك استبدال الشفرات مهمة ستتطلب القيام بها عدة مرات خلال موسم القص ، ومع ذلك فإن مهمة 2O فقط للحفاظ على أداء الروبوت الخاص بك في أفضل حالاته.

لذا ، إليك الجزء الخامس من مراجعة الفيديو الخاصة بنا (من فضلك مثل ، مشاركة وكذلك الاشتراك) …

#
معاينة
منتج
تقييم
سعر

1
كابل الحد الأقصى للاستبدال ISE® لـ Husqvarna Automower 450x / 450xH
2 مراجعات
21.00 جنيه إسترليني
احصل على أمازون2
Husqvarna Automower Messerscheibe Trennschreibe 420 430x 440 450 x 520 550
36 مراجعة
24.10 جنيه إسترليني
احصل على أمازون

3
Husqvarna Flymo Automower Robotic Robotic Robotic Rides 9 Pack
6 مراجعات
25.00 جنيه إسترليني
احصل على أمازون

4
Husqvarna Automower Skids ، Gleitteller for Yard Moower 420 430X 440 450X
34 مراجعات
32.00 جنيه إسترليني
احصل على أمازون

5
بطارية Automower G2 ، بطارية Poweraxis 18V 3000mAh NIMH استبدالها لـ Husqvarna Automower G2 SH Solar …
72 مراجعات
41.99 جنيه إسترليني
احصل على أمازون

تأكد من فحص جميع الأجزاء الثمانية في سلسلة تقييم الفيديو هذه …

الجزء 1 – الروبوتات قادمة

الجزء 2 – القطع الأول هو الأعمق

الجزء 3 – أفضل توقيت

الجزء 4 – التحكم في الارتباط

الجزء 5 – المطر أو أشعة الشمس

الجزء 6 – سرقت؟

الجزء 7 – أفسدت

الجزء 8 – تسلا لحديقتك

www.automowerchallenge.co.uk: husqvarna.com

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية التي يتم تسليمها عن طريق البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest1
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

آخر تحديث في 2021-10-04 / روابط / صور تابعة من Amazon Marketing API

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *