قم بتشغيل جميع أغاني Itunes DRM على MCE

هل ترغب في تشغيل مكتبة iTunes بالكامل مع واجهة MCE – بما في ذلك الألحان المضمونة DRM التي اشتريتها! ألقِ نظرة على “MCE Tunes” …

“ما هي نغمات MCE؟ MCE Tunes هو مكون إضافي خاص تم تأسيسه فقط لمركز Microsoft Windows Media Center والذي يتيح له تشغيل بيانات Itunes Music (M4A و M4P) بشكل أفضل من واجهة التنقل في مجال Media Center سهلة الاستخدام. لا يوجد الكثير من التحسس مع الماوس ولوحة المفاتيح للعثور على أفضل موسيقى للاستماع إليها! فقط احصل على جهاز التحكم عن بُعد وابحث عن كل موسيقاك – بسرعة وسهولة.

هل نغمات MCE قانونية؟ قطعاً! لا تتألف MCE أغاني أي موسيقى iTunes وهي قانونية بنسبة 100 ٪. يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مخولًا لتشغيل جميع الموسيقى المضمنة قبل أن تتمكن من استخدام أغاني MCE.

كيف يمكنني استخدام نغمات MCE؟ فقط قم بإعداد نغمات MCE. بعد التثبيت ، ستظهر أداة مشاركة قائمة التشغيل. اختر كيف تريد موسيقى iTunes الخاصة بك عرضت مكتبة موسيقى مركز الوسائط الخاص بك. بعد النقر فوق “مشاركة” ستظهر موسيقاك في Media Ceter. إذا قمت باستمرار بإضافة قدر كبير من موسيقى iTunes الجديدة ، فسيتم توفير خيار مشاركة تلقائي أيضًا. هل تعمل نغمات MCE مع موسع مثل Xbox 360؟ للأسف لا يفعل الإصدار الحالي ، لكن الأفراد المسجلين سيحصلون على تحديث مجاني لإصدار مدعوم من موسعهم تلقائيًا.

ما هي متطلبات النظام لإيقاعات MCE

Microsoft Media Center 2005 (مع تثبيت Rollup 2 من Windows Update)

إصدار iTunes 6.x أو 7.x

Itunes Music (M4A Files) أو Itunes Music Store Music (ملفات M4P)

يجب أن تكون جميع بيانات Itunes Music Store (M4P) معتمدة للتشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ”

www.mcetunes.com

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية من خلال البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *