يقوم Retrouch بتشغيل مفاتيح خالية من الأسلاك-ضع واحدة لا يمكنك فيها

أن RTS 2020W الجديد من RetroTouch يتيح لك إضافة مفتاح إضاءة آخر في منزلك في موقع لا تعتقد أنه ممكن. يحتوي المفتاح اللاسلكي على نطاق 20 مترًا ويسمح للتشغيل عن بُعد بمفتاح “Touch & Remote” السلكي في مكان آخر في منزلك. يتوفر النطاق الجديد إما في إصدارات عصابة 1 أو 2 أو 3 مع الزجاج أو الكروم مع الأسعار من 85 جنيه إسترليني.

“أحدث ابتكار للإضاءة من Retrouch هو المفتاح اللاسلكي تمامًا – RTS 2020W. هذا مثالي لإضافة مفتاح إضاءة إلى الشرفة أو المعهد أو الدور العلوي-أو في أي مكان تريد مفتاحه ولكنه كان يعتقد أنه صعبًا في السابق-بدون الحاجة إلى إعادة الأسلاك باهظة الثمن.

يمكنك ببساطة إرفاق مفتاح ضوء اللمس اللاسلكي 2 إلى الحائط بمسامير إصلاح مخفية ، دون الاتصال بأي أسلاك حية ، وللحصول على 84.99 جنيهًا إسترلينيًا ، تحصل على مفتاح إضاءة إضافي في أي مكان تريد وضعه دون الحاجة إلى إعادة توصيل المنزل! يعد المفتاح اللاسلكي أيضًا حلًا مثاليًا للأشخاص المعاقين الذين قد يجدون مفاتيح موجودة في منازلهم يصعب الوصول إليها.

يجب إقران مفتاح اللمس اللاسلكي من الطريقان بمفتاح لمسة وعباء عن بعد ، ثم يعمل بنفس طريقة عنصر تحكم عن بُعد ، مع نطاق يصل إلى 20 مترًا. مفاتيح Touch & Remote Wired (بسعر من 41 جنيهًا إسترلينيًا لكل منهما) هي أيضًا سهلة التثبيت-وهي مهمة DIY تستخدم الأسلاك الحالية لإنشاء مفتاح التحكم عن بُعد في أي غرفة في المنزل. يمكنك استخدام ما يصل إلى أربعة مفاتيح اللمس اللاسلكية أو أجهزة التحكم عن بعد Mini عند إقرانها على مفتاح Master Remote.

يأتي المفتاح اللاسلكي الجديد في إصدارات الزجاج الكامل والكروم. تطابق مع مآخذ توصيل المكونات الأنيقة والملحقات. يتوفر مفتاح اللمس اللاسلكي في إصدارات عصابة 1 و 2 و 3 ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على ما يصل إلى 3 مصابيح متصلة بها ، وتجزئة من 84.99 جنيه إسترليني.

ميزات RTS 2020W

مفتاح الضوء الذي يتم التحكم فيه عن بُعد

يمكن استخدام التبديل من خلال الجدران (RF)

حل في أي مكان (لا يستخدم أي أسلاك حي ، إدخال/إخراج)

يحيط الزجاج بتقليم الكروم

1 عصابة (ضوابط 1 ضوء)

لوحة اللمس الميكروليت (تقنية براءة اختراع)

الوهج الأزرق لسهولة الاستخدام الليلي

حل لاسلكي تماما

مسامير إصلاح مخفية

تثبيت سريع وسهل

تصميم عصري

سهل التنظيف

المواصفات الفنية RTS 2020W

الجهد المقنن: 9 فولت

بيئة العمل: درجة حرارة العمل: 0oc ~ 40oc الرطوبة النسبية: 10 ٪ – 93 ٪

القياس: 86x86mm

الحياة: 100000 مرة على الأقل (ترحيل عمر مفيد) مسافة الاستخدام عن بُعد> 20 مترًا

عمر البطارية: سنة واحدة

CE & ROHS معتمد

شراء مفاتيح Retrotouch على Amazon: RTS 2020W

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *