يقدم Faradite مستشعر حركة PIR الخالي من فولت وهو أقل من GU10 Spotlight

قامت شركة British Wise House Association بتصنيع Faradite عن متغير جديد خالي من فولت لتنوعها من مستشعرات الحركة المنخفضة المصممة للمنزل الحكيم المعاصر . Faradite State تم إنشاء مستشعر الحركة 360 استجابة للطلب من المتكاملين لمستشعر خالي من الفولت يمكن دمجه في أنظمة إدارة الحكماء مثل Lutron و Crestron وكذلك Control4.

تشمل الميزات الرئيسية:

يمكن تشغيل المستشعر بتوريد 5V-24V بالإضافة إلى التواصل مع الواجهة مع واجهة خالية من Volt مع العديد من الأنظمة الإدارة.
الأسلوب المدمج الذي يجلس فقط 3.5 مم فخور بالسقف وكذلك أقل من GU10 الأضواء. هذا يعني أنه بالكاد يكون مرئيًا عند تركيبه ، مما يجعله خيارًا واضحًا لعميل واعٍ للتصميم.
المستشعر صامت بنسبة 100 ٪ (لا يوجد مرحل للنقر الغريبة المزعج ، يحتوي المستشعر على ترحيل الحالة الصلبة)
يستخدم أحدث الابتكار الرقمي للاستشعار عن الحمراء الحمراء لتقليل حجم العدسة مع الحفاظ على التنوع وكذلك زاوية المشاهدة. يبلغ قطر منطقة الكشف حوالي 8 أمتار عندما يتم تثبيت المستشعر على ارتفاع 3 أمتار ؛ الأداء الذي لا يمكن تحقيقه عادة إلا في أجهزة الاستشعار ذات القبدة الكبيرة القبيحة.
يوفر ملحق IDR للإنهاء الاختياري درجة انتهاء 60 دقيقة ، مما يجعله مناسبًا تمامًا لوظائف نظام المسكنات المتعددة حيث من الضروري الحفاظ على درجة إنهاء السقف.
تضمن موصلات الدفع وكذلك القابلة للإزالة كلاً من التثبيت الفعال بالإضافة إلى إزالة مؤقت سريع في مراحل مختلفة من تكليف النظام.

يتم تقديم مستشعر الحركة 360 الآن من faradite.com

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
بريد الالكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *