البقاء في منزل Loxone Wise Show – الجزء 2

في الجزء الأول ، نظرنا إلى إقامتنا في منزل Loxone Show في النمسا ، ومع ذلك كان هناك عدد من المواقع الأخرى التي زرناها خلال عطلة نهاية الأسبوع أيضًا.

كان أحد أبرز الأحداث في الرحلة هو مشاهدنا إلى Loxone HQ ، الموجود بالمثل في Kollerschlag ، عبر الطريق من المنزل.

إنها واحدة من تلك المباني المعاصرة المذهلة التي تبدو وكأنها سفينة فضائية قد هبطت.

إن منشأة حديثة للغاية تضم حوالي 100 “Loxonauts” تعمل هناك ، إنه المبنى الذي يتم فيه إنشاء جميع الأجهزة وكذلك تطبيق البرمجيات لنظام Wise House بالإضافة إلى كونها منزلًا للإدارة والإعلان وكذلك إدارات التدريب أيضًا.

قبو

بدأنا جولتنا في سفينة أمي على مستوى الطابق السفلي الذي يضم مركز التوزيع. مع صف بعد صف من Lovely Loxone Wise House Tech ، ما الذي ستوفره لمدة 10 دقائق من الاندفاع حول هذا المستودع

لقد لاحظنا خلال عطلة نهاية الأسبوع أن كل ما استخدمناه من الأقلام إلى أواني الطهي كان جميعًا في أعمال Loxone Green. لم يكن الدرج الكبير إلى المستوى التالي من المعسكر القاعدي مختلفًا حيث صعدنا إلى مستوى الطابق الأرضي للمبنى.

الطابق الأرضي

هنا تقع منطقة الاستقبال أمام مساحة التدريب حيث يحصل الشركاء من ألمانيا وكذلك النمسا على شهادةهم.

يمكنك أيضًا رؤية مجموعة متنوعة من منتجات Loxone Wise House بالإضافة إلى فحص أماكنهم في جميع أنحاء العالم (بما في ذلك مكاتبها الجديدة في الصين).

يتم تناول بقية هذا المستوى مع مقهى رائع حيث يستمتع الجميع بوجبات الغداء المعدة كل يوم.

هناك نظام NFC للوجبات الخفيفة للعاملين بالإضافة إلى المشروبات وكذلك مع أجهزة iPad المثبتة على الحائط التي تبين من لديه ما لديه. العمل الجاد ، ويلعب مبادئ صعبة هنا ، إلى جانب طاولة كرة السلة بالإضافة إلى طوق كرة السلة ، وجميعها تجعل البيئة تبدو أكثر من وادي السيليكون أكثر من القرية النمساوية.

هذا الحامل من الطابق إلى السقف من أبراج أجهزة Loxone فوق رأسك وكذلك يستمر في الطابق العلوي ، وهو المكان الذي كنا نتجه إليه بعد ذلك.

الطابق الأول

سطح السفينة المفتوح المفتوح المهم في المعسكر الأساسي هو المكان الذي تحدث فيه كل الإجراءات مع استمرار غالبية الموظفين هنا. زرنا يوم السبت وكذلك أثناء وجوده فارغًا ، يمكنك تصور الكفاءة من هذا المكتب الهائل.

تم الاعتماد على بعض المقاعد الناعمة المدعومة من العالي في الريف النمساوي المذهل ، ومن الواضح أن هذا هو المكان الذي تذهب إليه عند البحث عن الدافع أو التغلب على صعوبة تطبيق البرنامج التي تعمل بها.

يتم استخدام المزيد من NFC هنا ، وهذه المرة على خزائن الموظفين على شكل ضفة طويلة على شكل مكعب. حتى نظام الإيداع الكبير يستخدم تقنية RFID هذه لتمكين الوصول إلى الموظفين المعتمدين.

Florian Woess ، Loxone CMO

أخبرنا دليلنا لهذا اليوم ، CMO Florian Woess من Loxone ، أنهم تجاوزوا هذا المبنى ، وكذلك الخطط في مرحلة متقدمة لإطالة عملها في Kollerschlag.

سيبدأ البناء في العام المقبل ، وكذلك هذا التمديد الرئيسي للمبنى الحالي ، سيشاهد أنه ينمو لتلبية ما يصل إلى 400 شخص. توسيع Loxone ، من البداية قبل عقد فقط ، يستمر Adpace.

لقد طلبنا من Philipp Schuster ، العضو المنتدب في Loxone UK تحديثًا عن نمو الأعمال التجارية في المملكة المتحدة وكذلك أخبرنا …

في السنوات السبع التي كنا فيها في المملكة المتحدة ، رأينا نموًا مستمرًا وكذلك نتعامل مع ظرف مماثل ونحن نتعامل مع Basecamp في النمسا ؛ بعد أن نكون في مكاتبنا في المملكة المتحدة لمدة خمس سنوات فقط ، نتطلع إلى ثلاثة أضعاف حجم مكتبنا خلال الاثني عشر شهرًا القادمة لتناسب الطلب المتزايد على التدريب بالإضافة إلى حجم فريق المملكة المتحدة. كان هذا النمو السريع ، في بعض الأحيان ، صعبًا ، لكن من الأفضل أن تكون هناك مشكلة.
فيليب شوستر

مختبر المستقبل

هناك مبنى واحد آخر في Loxone في المنطقة المجاورة. على بعد دقيقتين من المقر الرئيسي في قرية Kollerschlag نفسها ، فإن Loxone Future Lab.

هذا هو المكان الذي تحدث فيه أشياء البحث والتطوير السرية حقًا لأنها تعمل في الجيل القادم من منتجات Loxone في سرية عامة.

كانت مرتباتنا للوصول إلى الوصول إلى الابتسامات ولكن لا شيء آخر. عليك اللعنة

المرة التالية

في الدفعة النهائية ، نراجع بناءً ذاتيًا نمساويًا يتم تثبيت نظام Loxone ، بالإضافة إلى إلقاء نظرة على Baudisch ، أحد مصانع إنتاج Loxone في ألمانيا. في غضون ذلك ، يمكنك الخروج بعض الصور في المعرض أدناه.

اقرأ جميع الأجزاء الثلاثة من سلسلة Loxone الخاصة بنا … الجزء 1 – البقاء في Loxone Wise Show Homepart 2 – البقاء في Loxone Wise Show Homepart 3 – البقاء في عرض Loxone Wise Home

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest62
بريد الالكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *