الهروب إلى منزل Palm Beach Home المتطور والغريب

ليس الصفة الأولى التي تتبادر إلى الذهن في هذا المنزل الذي يبلغ طوله 12000 قدم مربع في بالم بيتش ، فلوريدا ، ولكن هذا هو بالضبط ما يريده المالكون الكنديون شعور. لقد كلفوا المهندس المعماري Maxime Vandal والمصمم ريتشارد أوليت من شركة Montreal Les Ensembliers بجعل منزل Regal يشعر بالمنزل. على الرغم من حجمها الكامل وتفاصيلها المعمارية الكبرى ، فإن الثنائي وصل إلى الملاحظات المثالية للأناقة الفاخرة والأناقة الغريبة. لتحقيق التوازن الدقيق الذي كان عليه بعد ذلك ، حمل ماكسيم وريتشارد اللوحة – المحايدة الواضحة التي سطعت بسبب رشقات من التراكوتا والمرجان والبرقوق – في جميع أنحاء المنزل بأكمله والأنماط المتكررة والأثاث الصور الظلية من غرفة إلى أخرى لخلق جمالية موحدة. انقر من خلال رؤية داخل المنزل الفخم المليء بالسحر المدود.

قسم Maxime و Richard منطقة المعيشة الرئيسية الواسعة إلى خمس مناطق لإضافة هيكل وحميمية. السجادة الجريئة هي إشارة غير رسمية إلى طراز Palm Beach القياسي ، مما يضيف ملاحظة رسومية تقرع العظمة أسفل الشق.

مدفأة كبيرة مع ربة منحوتة بشكل معقد وبطانة الطوب هذه منطقة الجلوس هذه ، في حين أن المقاعد ذات الإطارات الذهبية تشعر بالشمس.

في المطبخ الفسيح ، احصل على تحركات التصميم القياسية-مثل عدادات الرخام والخزانات ذات الواجهة الزجاجية وأرضيات لوحة المشي-تحديثًا معاصرًا مع إضافة أجهزة ومعلقات مغمورة بالذهب.

تبدو الزخارف الزرقاء والأبيض غرابة عند تقديمها بشكل جماعي ، كما هو الحال في زاوية الإفطار الحلوة هذه ، بينما يضيف الأثاث الخشبي الدافئ نسيجًا طبيعيًا إلى المساحة المتطورة.

يقول ريتشارد: “أحد مالكي المنازل يحب الأزهار ، لذلك نحن دائمًا نفعل غرف نومها بنوع مختلف من الزهور”. هنا ، يتم وضع الطباعة الأرجواني الناعمة بواسطة ظلال هادئة من البيج والبيج والكريمة لتأثير هادئ حقيقي.

في مكان آخر من غرفة النوم الرئيسية ، فإن خزانة وردية بيضاء ذات لهجة خشبية مكشوفة تشعر بأنها حديثة ضد الأقمشة الغاضبة ، في حين أن المزهرية الرائعة أساسية ولكن النحت.

في حمام داخلي رئيسي ، تجلب تجهيزات الإضاءة الدقيقة والأشياء الزخرفية ذوقًا أقصى الشرق إلى حوض حوض رخامي يشبه السبا وأماكن كونترتوب الغرور.

يقول Maxime: “يتم إنشاء المنزل بأكمله حتى يتمكن المالكون من الاستمتاع بكل مساحة – في الخارج بقدر ما في الداخل”. لهذا السبب تفتح الكثير من المساحات الداخلية دون عناء على الهواء الطلق ، مثل هذا الفناء الأنيق خارج حمامتك الأساسية.

وحدة تحكم حجرية مع أراضي قاعدة معقدة هذه المقالة القصيرة ، تعمل كنقطة عكسية وعرة لعرض الجرار الزنجبيل والمزهريات الخزفية. فوانيس الحديد المطاوع العتيقة توفر لكمة الرسوم.

وضع الأثاث المتماثل يمنح الجناح إحساسًا رسميًا في غرفة المعيشة. تبدو سجادة الصوف أوشاك دافئة ، في حين أن الأقمشة المحايدة والقوام الطبيعية هش ضد المناظر الطبيعية المورقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *