الفيديو: New Juice iPad Wall Dock يضرب Kickstarter

أطلق رواد الأعمال في ألمانيا حملة تمويل جماعي على Kickstarter للحصول على رصيف جدار Ipad Aluminium عالي السمان. سوف يتصاعد “العصير” ويشحن iPad على الحائط اختياريا.

عصير مصنوع من CNC من كتلة صلبة من الألومنيوم ثم الأنوود بالفضة أو الأسود. يقول المخترعون إنه يتم تركيبه بسهولة على أي جدار باستخدام مسامير فقط ، لذا من الأفضل تحديثي.

يتيح محول المستخدم المضمّن للتبديل للعصير أن يرسم مع جهاز الكمبيوتر اللوحي Apple 30 أو Lightning وهو متوافق مع iPad 2 و iPad 3 و iPad 4 و iPad Air.

تعد إدارة الكابلات جزءًا حاسمًا من التصميم وأراد صانعو الأسلوب والتوصيلات الفوضوية. اعتمادًا على نوع التثبيت ، يمكنك إعداد العصير دون أي حبال أو موصلات مرئية.

قادمًا من التثبيت المخصص لـ A/V ، نعلم أن الحاجة إلى إكسسوارات تثبيت iPad قد تعززت بشكل كبير. يتم التحكم في كل نظام تقريبًا بواسطة جهاز محمول ، خاصة بواسطة iPad Apples. لكننا شعرنا بالإحباط من تسعير أرصفة الحائط المتاحة حاليًا “. أوضح مايكل. من خلال العصير ، يقللون من التكاليف بحوالي 70 ٪ ويحضرون أرصفة الحائط إلى المستوى التالي-بحيث يحصلون على تكامل النظام وعشاق التكنولوجيا على الفرصة لوضع iPadtm فعليًا في غضون بضع دقائق من وقت التثبيت.

لمزيد من المعلومات حول العصير أو لدعم المشروع ، تحقق من الروابط أدناه. لا تزال صفقة Kickstarter “Limited بشكل لا يصدق” متاحة في وقت كتابة هذا التقرير – 65 دولارًا / 39 /48 جنيهًا إسترلينيًا

عصير على kickstarter.com

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *