التقييم الفرعي Sonos – سؤال مكبر لتحقيق مكبر الصوت اللاسلكي

قبل بضعة أشهر ، وصلنا إلى أحدث منتجات لمعرفة Sonos ثابتًا وكذلك كنا نستمع إليه منذ ذلك الحين. إن مضخم صوتهم اللاسلكي هو وحش وسيم ، وكذلك أبعاده الأنيقة إلى حد ما (402 × 158 × 380 مم) تكذب ثقلها – 16 كجم كثيفة. إذا كان الوزن عالي الجودة يساوي ، فسنكون بالفعل على بطل هنا.

إن تشغيل SONOS SUB هما مضخمات رقمية من الفئة D بالإضافة إلى أن العلبة تستخدم المنافذ الصوتية المزدوجة لتحسين استجابة الجهير بشكل أكبر.

Build – “Hewn from a block of granite” تتطور جودة عالية بالإضافة إلى خطوط سلسة من الفرع هي أول الأشياء التي تضربك أثناء سحبها من عبواتها. لقد استخدم Sonos أسلوبًا للكتاب هنا ، حيث اختارت اثنين من المتحدثين 4.5 في 7 بوصات في صفقة مع مرور عبر الفراغ المركزي. إنهم فخورون بحق بالتصميم الخالي من الاهتزاز الناتج ، لا يوجد بالتأكيد أي أجرام أو ضجة من هذه الخزانة.

يقول جون ماكفارلين ، الرئيس التنفيذي لشركة Sonos ، Inc. ” ، إعداد بسيط بشكل لا يصدق ، بالإضافة إلى أسلوب رائع ، ستفخر بعرضه في منزلك. ”

يذكر Sonos أنه يمكنك الاستفادة من الوقوف الفرعي أو الاستلقاء ، حتى تم دفعه تحت أريكة أو سرير. على الجانب ، ستكتشف نفس زر “الاتصال” الواحد الموجود على الجسر أثناء العيش أسفله ، مقبس الطاقة بالإضافة إلى منفذ Ethernet إذا كنت تفضل صعوبة في النظام بدلاً من الاعتماد على تقنية لاسلكية ..

الإعداد – يعمل Sub مع جميع المكونات Sonos تضخيم. حاليًا هذا هو Connect: AMP ، ZonePlayer 120 ، ZonePlayer 100 ، play: 5 وكذلك اللعب: 3 (لا يعمل مع Sonos Connect غير المشروع ، ZP90 أو ZP80).

إن إضافة الفرع إلى مساحة مع أحد لاعبي المنطقة المتوافقة المذكورة أعلاه هو التجربة الموجهة المعتادة من Sonos التي فهمتها وكذلك الحب. بعد أن يكتشف النظام العنصر الجديد ، تختار المساحة / المنطقة الموجودة فيه. بعد ذلك ، تسمع بضع نغمات بديلة لاختيار إما بصوت أعلى ، ب أعلى ، أو لا يوجد فرق. من المفترض أن هذا شيء يتعلق بالتطهير. أخيرًا ، يلعبك النظام نغماته ويمكّنك من تغيير مستوى الفرع فيما يتعلق بمكبرات الصوت الخاصة بك. كل هذا الانتهاء في بضع دقائق.

التحكم – تمامًا مثل بقية مجموعة Sonos ، يمكنك إدارة Sub من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. قم بتنزيل التطبيقات المجانية هنا لنظام Android أو iPad أو iPhone أو Mac أو جهاز الكمبيوتر.

في حين أن الإدارة الكسب على Sub التقليدية عادة ما يكون من الصعب الوصول إليها حول الظهر ، فإن Sonos يمكّنك من تعديل المستويات من جهاز التحكم عن بُعد. قد تقوم حتى بتغذية الصوت من صندوق الاتصالات أو الإعداد الخاص بك في مدخلات منطقة Sonos الخاصة بك لاستخدامها لتعزيز الصوت. في أي نوع من هذه المواقف ، سيكون من الجيد أن تكون قادرًا على تغيير المكاسب الغامضة بشكل أسهل قليلاً من الاضطرار إلى التنقل في العديد من المستويات في عمقها.

يمكنك أيضًا تعديل تعديل حجم السماعة من شاشة إدارة. هذا يؤثر على تردد القطع بالإضافة إلى تمكين النظام من المزج الأفضل مع إعداد مكبر الصوت الحالي.

الصوت – أولا أول اعتراف. نظرًا لكونك طفلاً في الثمانينيات ، فلا يوجد شيء أحبه أفضل بكثير من بعض الأصوات المستديرة ، وخاصة الموسيقى الإلكترونية ، أعتقد أن Yazoo أو Depeche Mode.

قررنا اختبار Sonos Sub في إحدى مناطق غرفة النوم في منزلنا الذي يستخدم ZP120 مع اثنين من مكبرات الصوت Tannoy على رف الكتب. إنها ضوضاء لائقة بما فيه الكفاية ، ولكن لا يوجد عدد كبير من الجهير منهم.

شيء أعجبنا دائمًا في المسرحية: 5 هو الضوضاء الدافئة التي تنتجها ، ولكن هذا شيء آخر تمامًا. يمتد SUS على الجهير من إعداد Sonos ، ولكن دون الوصول إلى هذا الموقع غير المنضبط من الغواصات الأقل فرزًا.

إن ضوضاء الجهير “الضيقة” ترضي الأذن وكذلك اكتشفنا أنها مثالية لتشغيل الموسيقى في منطقة غرفة النوم هذه. من المؤكد أن هناك الكثير من المساحة الرئيسية لملء منطقة أكبر وكذلك حتى عندما قمنا بتركيب النظام حتى مستويات الحجم في المنطقة المجنونة ، حيث يبدأ الأثاث في الحشر .

الخلاصة – تمامًا مثل جميع أجهزة Sonos التي تدفعها قسطًا لكل هذه الأناقة والبساطة. تصميم سطح ورنيش أسود عالي اللمعان كما تم اختباره هنا هو 599 جنيهًا إسترلينيًا بالإضافة إلى إصدار Matt Black 499 جنيهًا إسترلينيًا. لكنها ليست بأي حال من الأحوال على الوظيفة. إذا كان لديك بالفعل تكوين Sonos ، فأنت تقدر بالفعل قيمة النظام. إذا كنت في متطلبات إضافة بعض الترددات المنخفضة إلى التكوين الخاص بك ، فلن يخيب Sub الجديد بالتأكيد.

www.sonos.com: شراء Sonos على Amazon

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *