بطاقات العطلات DIY

مشاركة زميلي ريكو كارون الأخيرة حول بطاقات عيد الميلاد جعلتني أفكر في ما يجب أن أفعله من أجل هذا العام. عندما كنت طفلة ، يمكنني أن أتذكر الجلوس حول طاولة غرفة الطعام التي أشاهد حشائني من كل ختم وضعت بعناية فائقة بينما كانت مصنوعة يدويًا بطاقات العطلات العائلية – حريصة على الحصول على يدي على هذا اللمعان. وفكرت في ذلك الوقت ، كنت أرغب دائمًا في صنع بلدي. لذلك في الأسبوع الماضي ، كنت أعشق وذهبت إلى العمل.

أول الأشياء أولاً ، كنت بحاجة إلى الإمدادات. لأن هذه كانت المرة الأولى لي ، ظللت الأمور بسيطة إلى حد ما ، والتي أشارت إلى عدم وجود بريق من أجلي …

ذهبت إلى Michaels واشتريت علبة من البطاقات والأظرف الأحمر والأخضر الفارغ ، وبعض منصات الورق والملصقات ذات الطابع القابل للعطلات. كان لدي بالفعل بعض الأشياء في متناول اليد. شريط على الوجهين ، قاطع الورق ، طوابع الأبجدية والحبر.

بالنسبة لهذه البطاقة ، استخدمت الورق الأحمر والأبيض لربط البطاقة قبل وضع ملصق الشجرة في الوسط.

فيما يلي بعض الكثير الذي صنعته باستخدام ورق القصاصات.

لقد استخدمت طوابع الأبجدية على هذه البطاقات لتهجئة “سانتا” و “نويل”. لقد قمت أيضًا بتخليص ظهور جميع البطاقات باستخدام الأحرف الأولى من خطيبتي ، وأعتقد أنني سأضيف أيضًا “X-Mas 2011”.

لهذه البطاقات ، استخدمت للتو الملصقات وأبقيتها نظيفة وبسيطة.

هذا نشاط ممتع إذا كان لديك أطفال صغار أو يحبون سجل القصاصات وترغب في إضافة لمسة شخصية إلى بطاقات عطلتك. إذا كنت تخطط لصنع الكثير من 20 بطاقة ، أقترح استخدام الطوابع وتلوينها مع علامات. بهذه الطريقة يمكنك إعادة استخدام نفس الصورة دون إنفاق الكثير من المال.

كن حذرًا عندما تختار ملصقات لبطاقاتك لأنه إذا قمت بالبريد الإلكتروني ، فأنت لا تريد أن تتضرر لأن حجر الراين يتعثر في جهاز البريد. حاول استخدام الطوابع أو الملصقات المسطحة.

اجازة سعيدة!

ما زلت أشعر بالحماس؟ حاول صنع بعض الحلي DIY.

ائتمانات الصورة:
1 ، 2 ، 4-6. جيسيكا هاو
3. سارة هارتيل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *