الدليل النهائي لتنظيف الربيع

إذا كانت عبارة “تنظيف الربيع” تضربة في قلبك (أو على الأقل تسبب موجة من الإجهاد المستوحى من القائمة!) ، لدينا أخبار رائعة: تنظيم ماري احترافي لدى بوتر ، مدير الإعلان لمنظمي الخبراء في كندا ، الكثير من النصائح السهلة المتابعة لقهر الفوضى. وتقول: “الربيع هو الفرصة المثالية للإصدار وكذلك التحديث”. “للحفاظ على الأمور بسيطة ، قم بتفكيك المقاصة في الربيع إلى خطوتين أساسيتين. الخطوة الأولى هي الحد من الخطوة الثانية هي إمكانية الوصول إلى البساطة. عادةً ما يمكن أن يتخلص الخطوة الأولى من 15 ٪ إلى 50 ٪ من الأشياء الخاصة بك ، مما يجعل الخطوة الثانية أسهل بشكل كبير. ” انقر مع أفضل نصيحة لها واكتشاف قائمة التحقق من تنظيف الربيع التي يجب مشاهدتها.

1. تطهير ، تطهير ، تطهير. “تبدأ عملية تنظيف الربيع بالتخلص مما لا تستخدمه أو تحتاجه. يقول ماري: “إن العيش بأقل يعني أنك ستكتشف الأمور بسرعة أكبر ، سيكون منزلك أسهل في التنظيف وكذلك المنطقة سوف ينشطك”. دفع فائدة محددة لأكثر المناطق المجتهدة في منزلك: المداخل ، والمرآب ، والخزائن ، وورش العمل ، ومناطق التخزين – مثل الطابق السفلي ، والمخزن أو مساحة الزحف – وكذلك غرف اللعب للأطفال.

المصور: أنجوس فيرغسون

المصدر: المنزل والمنزل في أبريل 2013

المنتجات: مقعد ، كانتيلبرغ وشركاه ؛ سلال ، أدوات السلة لحم الخنزير المقدد ؛ Mirror ، Angus & Company ؛ البساط ، eq3 ؛ قلادة الضوء ، صندوق (على الرف) ، لايتيلييه ؛ الأوعية (على الرف) ، elte ؛ مقبض الباب ، متجر الإنقاذ ؛ دعم الأعمى ، لي فالي ؛ شماعات الأكورديان ، قمم وعوارض الخشبية ؛ المظلات ، قطرات المطر ؛ لون الجدار ، المؤشر (2003) ، لون الباب ، بارما جراي (27) ، لون الرف ، الملعب الأسود (256) ، فارو والكرة.

المصمم: سارة هارتيل

2. كن بلا رحمة. بمجرد أن تقرر ما يجب التخلص منه ، تقترح ماري إخراج “لا” من المنزل على الفور حتى لا تعود إلى مساحتك المنظمة حديثًا. تشمل اختياراتك التبرع ، الشحن ، البيع ، العودة ، الإصلاح ، إعادة التدوير ، upcycling ، أو ، إذا كان عليك ذلك ، القذف.

المصور: فرجينيا ماكدونالد

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل في مارس 2011

المصمم: كريستين رالفز

3. تعيين أي منزل. الخطوة التالية هي تجميع الأشياء التي تحتفظ بها. اختر ما يذهب إلى حيث “بناءً على القرب وكذلك بساطة الاستخدام” ، كما تقول ماري. إنها تقترح وضع العلامات (حيث من المنطقي) مساعدة الجميع على إعادة المنتجات إلى أماكنهم المناسبة. هذا هو الوقت المناسب لتدوير معداتك الموسمية ، واستبدال مجارف الثلج وكذلك الأحذية الشتوية بأدوات الحدائق ، والأجهزة الرياضية ، بالإضافة إلى ملحقات التخييم.

المصور: مايكل جرايدون

المصدر: المنزل والمنزل في يوليو 2012

المنتجات: نظام Pegboard ، رونا ؛ شوكة الحدود ، مجرفة السحب النحيف ، هاوز إناء ، لي فالي ؛ عربة منطقة المطبخ ، مناشف الشاي (مثل الستائر) ، كابل ستارة مع مقاطع ، وعاء نبات مجلفن ، علبة سقي glavanized ، ايكيا ؛ الأواني التراكوتا وكذلك الصواني ، صينية الخوص ، قفص الأواني التراكوتا ، شمعة الطين في الكابل واسكيت ، أدوات السلة لحم الخنزير المقدد ؛ شجرة ، مشاتل شيريدان.

المصمم: ستايسي بيج وكذلك لورين بتروف

4. منطقة في الخزانات. ربما يكون الأمر نحن فقط ، ولكن يبدو أن الفوضى تنجذب دائمًا نحو الخزانات. قاعدة ماري الأولى لإبقائها مرتبة: “ليس لديك أي شيء في خزانة الملابس التي يجب العثور عليها في مكان آخر في المنزل!” بالإضافة إلى الاعتقاد بأن لقطات خزانة مربعة كحد طبيعي ؛ إذا كانت تفيض لك ، فمن الأرجح أن يتم التطهير.

المصور: دونا جريفيث

المصدر: الصفحة الرئيسية والمنزل في يناير 2014

المنتجات: تصميم الرفوف ، Mazen Studio ؛ تصنيع الرفوف ، mar-tec woodwork. سلة ، هولاس كلوني.

المصمم: مازن العبد الله

5. اجعل الأمر بسيطًا على نفسك. أولا وقبل كل شيء ، تجنيد المساعدة – كل من يعيش في منزلك يمكن أن يشارك فيه ، حتى الأطفال! بعد ذلك ، تنتج علبة تنظيف مجهزة بمنتجات التنظيف والخرق والقفازات، فرش وكذلك فرشاة الأسنان ، لذلك لا تضطر أبدًا للبحث عن الأدوات المناسبة. وكذلك أخيرًا ، الامتثال لقائمة مراجعة التنظيف. تتضمن قائمة ماري الشائعة لفصل الربيع الامتثال للعناصر ، ولكن لا تتردد في تخصيص احتياجات منزلك:

● امسح أو مغسلة خارج الأثاث
● نوافذ الغسيل
● امسح الأبواب ومفاتيح الإضاءة
● امسح أو عمل فني غبار
● الاستفادة من الارتباط النظيف للغبار بأرفف الكتب الفراغية ، الستائر وكذلك قمم الكتب وكذلك إطارات النوافذ
● الغسيل أو الفراش النظيف الجاف ، والوسائد ، والحافات ، ومنصات المراتب وكذلك الستائر غير المبطنة
● تركيبات الإضاءة النظيفة
● هز السجاد
● Air Out لحاف ووسائد
● اقلب المرتبة الخاصة بك (يجب أن يتم ذلك كل ربع ، وتحويل الطرف من النهاية بالإضافة إلى الجانب على الجانب)
● قم بإزالة الفريزر وكذلك الثلاجة
● إصلاح أو إصلاح منتجات العمل التي تتطلب العودة إلى الخدمة
● فحص كاشفات الدخان وكذلك بطاريات المصباح
● إعادة النظر في مجموعات الطوارئ
● فراغ مركزي فارغ أو استبدل كيس فراغ إذا كان ممتلئًا

المصور: مايكل جرايدون

المصدر: المنزل والمنزل في أغسطس 2014

المنتجات: تثبيت التخزين ، خدمات تثبيت IKEA ؛ خزائن ، كرسي بذراعين ، سجاد ، صناديق ، إيكيا.

المصمم: سارة هارتيل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *