إكسسوارات حديقة صغيرة

مثالية الآن ، وتصطف حافلة غرفة المعيشة في شقتي مع ما يقرب من 20 وعاء بداية – كل واحد يتكون من نبتة صغيرة ناشئة سيتم نقلها قريبًا إلى حديقة الخضار الخاصة بي. التصحيح الأوساخ صغير-يتراوح بين 50 و 60 قدمًا مربعًا-ولكن في كل صيف ينتج الطماطم والفجل والفاصوليا والأعشاب مثل الكزبرة والخزامى والزعتر الليمون (أحبه كثيرًا لرائحة الحمضيات السماوية). بالنظر إلى الحجم الضئيل للكمية ، لا يوجد مساحة صغيرة جدًا لأي شيء سوى النباتات – لا توجد مساحة على الإطلاق لتجنيد الحديقة! ومع ذلك ، فإن بعض العناصر الحاسمة يمكن أن تجعل المساحة الوظيفية جذابة. إليك بعض الأشياء التي كنت أتطلع إليها:

تبدو علامات الحديقة هذه من Crate & Barrel مثل ألواح الطباشير الصغيرة ، ولكنها مصنوعة بالفعل من أكواب القهوة المعاد تدويرها و “الطباشير” هو تلوين شمع مقاوم للطقس.

أشار زميلي مارجوت أوستن إلى هذه المجموعة من أدوات الحديقة الصغيرة. بين 8 إلى 9 بوصات ، فهي صغيرة بما يكفي للمناورة بين النباتات المتبعة بحزم (وتخزينها بسهولة في شقتي) ، وحيوية ومرحة بألوانها المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، عند 9.50 دولار ، فإن مجموعة ستة بأسعار معقولة للغاية.

هذه حصص الحدائق طويلة الأمد لأنها فولاذية مغلفة بالبلاستيك ، لذلك لن تتعفن مثل تلك الخشبية. ولأنهم خضراء ، فإنهم ينحسرون بمهارة في كتلة من الأوراق.

لست متأكدًا من مدى وظائف هذا الري – قد لا يحمل كمية كافية من الماء – لكنه لطيف بما يكفي للتغاضى عن الحديقة!

اعتمادات الصورة: 1. قفص وبرميل 2. لي فالي 3. لي فالي 4. الأنثروبولوجيا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *