أعلى 10: اكتشف الغرف المفضلة لدى Beth Hitchcock لعام 2016

أي غرف H&H التي وقعت في حبها في العام الماضي.

بينما أكتب هذا ، فإن إصدار اتجاهات House & Home لعام 2017 على أكشن الصحف في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. ولكن قبل أن نقفز حقًا إلى عام جديد ، اعتقدت أنني سألقي نظرة على 10 من غرفتي المفضلة من عام 2016. من غرف العائلة المستوحاة من العالم إلى غرف النوم النبيلة ، فإن العنصر الوحيد الذي تشترك فيه هذه المساحات الانتقائية .

هذه مساحة أحلام بغض النظر عن أسلوبك. تعد غرفة العائلة ذات المستوى الأدنى قبالة مطبخ أندريا و Dave Armstrong’s Toronto Home مكانًا طبيعيًا ، وذلك بفضل هذين المقطعين المريحين. ولكن خارج الأسقف العالية والضوء الرائع ، تحصل الغرفة على تأثيرها من السجادة المغربية على الطراز المرقع وأضواء قلادة سوداء مذهلة. كيف يحافظون عليها خالية من الفوضى؟ Build-ins على جانبي الموقد يحمل الإلكترونيات ولعب الألعاب. التفكير الذكي!

المصور: أليكس لوكي

المصدر: المنزل والمنزل يناير 2016

المنتجات: الأرائك ، البساط ، الأضواء ، الوسائد ، رمي ، طاولات الأسطوانة ، elte ؛ إناء الأزرق ، غرب الدردار ؛ لون الجدار ، حمامة بيضاء (OC-17) ، بنيامين مور ؛ العمل الفني (على الحائط) ، متروبوليس المعيشة.

المصمم: سامانثا فارجو

لنكن صادقين ، هذا المطبخ يدور حول الموقد. باللون الأزرق العميق مع تقليم النحاس الكلاسيكي ، فإن The La Cornue Stove هو عرض الغرفة-وهو استراحة ترحيبية من جميع مطابخ الفولاذ البيضاء التي لا نراها عادةً. أبقى المصممون ناتالي هودجينز وكيت ستيوارت ، من سارة ريتشاردسون ديزاين ، الخزانات والعدادات والحيوية المحايدة لإنشاء مظروف هادئ ، على الرغم من أن العداء يوفر مكملاً ملونًا.

المصور: ستايسي برانددفورد

المصدر: House & Home March 2016

المنتجات: الخزائن ، 9 أرقام ؛ الأجهزة ، أجهزة استعادة RH ؛ لون الخزائن ، Hardwick White (5) ، Farrow & Ball ؛ بلاط باكسبلاش ، أرضيات ترافرتين ، واردات سولتيلو ؛ عدادات رخام كالاكاتا ، سيوت ؛ Kettle ، Williams-Sonoma ؛ البساط ، الكنوز المنسوجة معرض البساط الفارسي ؛ منشفة الشاي ، تصميم سارة ريتشاردسون.

المصمم: ناتالي هودجينز وكيت ستيوارت

هناك الكثير مما يحدث في منزل Master Bath of Designer Shirley Meisels ، ومع ذلك ، كل شيء يجتمع بأكثر الطرق سارة. أول شيء تلاحظه هو الأمواج الفضية الساحرة لبلاط Bisazza على الجدران ، ثم تأخذ عينيك في الغرور العائم ، عداد الرخام الداكن وضوء قلادة الكرة الأرضية. يتم وضع الغرور للاستفادة من العرض ، لذلك توفر المرآة البسيطة معلقة على الجانب مكانًا للحلاقة أو وضع المكياج.

المصور: كيم جيفري

المصدر: المنزل والمنزل أبريل 2016

المنتجات: بلاط الجدار ، بلاط الأرضية ، بلاط الحجر ؛ الغرور ، ميلوركس ؛ ضوء قلادة بواسطة Flos ، كشك ؛ مرآة ، مركز الحمام الروماني ؛ البراز ، زارا المنزل ؛ علبة ، علبة ذهبية ، مستلزمات النظافة ، الزنجبيل.

المصمم: شيرلي ميسيلز

يضم دخول هذا المنزل الاستعماري الحديث في وندسور ، فلوريدا الأبواب الفرنسية على كلا الجانبين ، لذلك فهو أكثر سهلة ومتجددة الهواء. أحب الاستخدام الإبداعي للطلاء لإدلاء بيان مذهل ولكنه دقيق ، بدءًا من الظل المائي الشاحب المنعش على السقف إلى التفاصيل النحاسية “Nailhead” التي تم إنشاؤها باستخدام الطلاء البرونزي. قد أكون متحيزًا بعض الشيء لأن لديّ فوانيس زجاجية مماثلة في القاعة الأمامية ، لكنني أعتقد أن هذه تضيف ذوقًا غير متوقع.

المصور: جيسيكا جلين

المصدر: House & Home May 2016

المنتجات: البساط ، معارض الصبغ.

المصمم: آشلي واديل وكورتني واتلي

أسفرت فرانك مويتجينز ، المدير الفني لمدير الأزياء الرجالية. ألوان شهادة جامعية كريمية للجدار و Wainscoting جميلة جدًا ضد الغرور الرمادي. تتمتع أدوات النظافة على غرار الأسلوب-التي من المحتمل أن يتم جمعها من جميع أنحاء العالم ، بناءً على العبوة-بجودة فضفاضة وعشوائية ، ولكن مع العلم عين فرانك نقية ، فهي تتساقطely على غرار.

المصور: جون جروين

المصدر: المنزل والمنزل يونيو 2016

المنتجات: الشمعدان ، أجهزة ترميم RH ؛ Color Wall ، Navajo White (OC-95) ، Wainscoting Color ، Lenox Tan (HC-44) ، Benjamin Moore.

المصمم: فرانك مويتجينز

Beadboard ، الطلاء الأزرق الرمادي والأرفف المفتوحة تجعل هذا المطبخ المنعش كلاسيكيًا فوريًا. اللمسات الريفية من الخشب تسخن لوحة هش بينما تضيف فوانيس الشوارع العتيقة من باريس الزنجار. من الذي لا يريد سحب البراز والاستمتاع بتناول وجبة خفيفة هنا بعد يوم على قفص الاتهام؟

المصور: ستايسي برانددفورد

المصدر: House & Home August 2016

المنتجات: Millwork (في جميع أنحاء) ، Northern Living Kitchen & Bath ؛ الأرضيات ، شركة Muskoka Rock ؛ البراز ، أحب التصميم. الفوانيس ، أنجوس وشركاه ؛ لون الجزيرة ، الصوف الصلب (2121-20) ، لون الخزانة العلوية ولون الطلاء على الرف ، البومة الرمادية (OC-52) ، بنيامين مور.

المصمم: ناتالي هودجينز وشانون موريسون

صنعت غرفة نوم مونتريال المتجددة الهواء غلاف عدد سبتمبر 2016 ، ومن السهل معرفة السبب. تمنح الأسقف الطويلة والجدران البيضاء الساطعة وجود الغرفة النبيلة ، لكنها اللمسات الغريبة التي أحبها أكثر ، من الطلاء المقطوع على نوافذ الأسلوب على الطراز الفرنسي إلى الفن يميل على العتبة.

المصور: مونيك ريتشارد

المصدر: House & Home September 2016

المنتجات: اللوح الأمامي ، أجهزة ترميم RH ؛ ضوء ، سيلادون ؛ الفراش ، وسادة صفراء ، غرب الدردار ؛ سجادة ، طاولة بجانب السرير ، سلة ، Homesense.

المصمم: ترودي كرين

حسنًا ، لذلك ليس اللون الأزرق الفرنسي تمامًا – لون الاتجاه لعام 2017 – ولكن هذه الجدران المربوطة في مانهاتن تقترب. قام المصمم الكندي Garrow Kedigian بخلط الظل مع الدهانات الدقيقة لأوروبا لتحقيق ما أطلق عليه “البحر الأبيض المتوسط ​​الأزرق”. كانت اللوحة الزيتية فوق الأريكة اكتشافًا بعد الواقع في متجر عتيق. وقال “لم يتم توقيعه حتى ، لكنني اعتقدت أنه كان له وجود حقيقي”. لا يمكن اقبل المزيد.

المصور: جون جروين

المصدر: House & Home October 2016

المنتجات: أريكة ، كرسي جانبي ، دوان الحديث ؛ طاولة القهوة ، ديسين فورنير.

المصمم: غارو كيديجيان

قام المصمم المخاطرة كوني برايمر بمسح الجدران (والنوافذ!) من غرفة المعيشة الأنيقة هذه البنية الغنية العميقة-خروج جميل عن الرمادي. ترقيم العلامات البيضاء والأزرق والأخضر يرفع المخطط ومنحه ميزة شبابية. إنها مساحة تبدو مذهلة بنفس القدر من خلال النهار أو على ضوء الشموع.

المصور: فرجينيا ماكدونالد

المصدر: House & Home November 2016

المنتجات: أريكة ، تشايس ، italiteriors ؛ الرسم (يسار) بواسطة مايكل أدامسون ؛ لون الجدار ، الصفصاف (CC-542) ، بنيامين مور ؛ وعاء صغير (على طاولة القهوة) ، Elte.

المصمم: كوني برايمر

تركت غرفة الطعام هذه انطباعًا بسبب التيار الحديث الذي ينبض من خلال مظروفها التقليدي. ذهبت المصممة بيتي ثيودوروبولوس إلى المدينة مع طاحونة في تجديد منزلها في حوالي عام 1910 ، حيث أحضرت الألواح إلى السقف وتضيف تخزينًا مخفيًا في الزوايا المنحنية للغرفة. بفضل الأثاث المعاصر والثريا المتعددة المسلحة ، يكون التأثير أنيقًا ومنفعلاً.

المصور: مارك بورستين

المصدر: المنزل والمنزل ديسمبر 2016

المنتجات: طاولة الطعام بواسطة Walter Knoll ، Studio B ؛ شجرة برتقالية ، ترتيب طاولة ، زهور المشمش ؛ Candlesticks ، Pimlico Design Gallery ؛ الشموع ، شموع يومي ؛ اللوحات ، المناديل ، هوبسون غريس.

المصمم: بيتي ثيودوروبولوس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *