Logitech Squeezebox Duet Dealuation

بينما ننتظر أعمال Logitechs UK PR لإرسال عينة التقييم الخاصة بنا ، أرسلنا زائر المنزل الآلي تيم موريس تقييمه الخاص لـ New Squeezebox Duet (البحث عنه على eBay) نظام الصوت …

لم أكن أفكر بجدية في مشغلات الموسيقى المتصلة بالشبكة حتى تنطلق قرص المضغوط المخلص الخاص بي في يناير 2006. تلقيت رسالة بريد إلكتروني لـ Roku Soundbridge من شخص ما قمت بخدمته من قبل. لقد بحثت في الأمر وكذلك قمت بخصمه بسرعة لأنه لم يدعم تشفير WPA.

ذهبت في محاولة للعثور على خيارات بالإضافة إلى اختيار اللاعبين ذوي الجودة العالية التي تصل إلى خيارين ، Sonos وكذلك Squeezebox. فاز صندوق Squeezebox لي لعدة أسباب:

في الوقت الذي لم يكن فيه ZP80 وكذلك Bridge موجودًا ، فقد اضطررت إلى الحصول على ZP100s. بينما يجلس خادمي في ورشة العمل الخاصة بي ، سيكون أحدهم زائدًا تمامًا

إذا كنت أرغب في زيادة عدد المناطق التي لا أعتقد أن شبكة Fit Together كانت ستتعامل معها. كان لدي لاعب واحد في أحد طرفي المنزل ، بالإضافة إلى الثلاثة الأخرى على بعد 50 مترًا في رف وسائل الإعلام في المنزل الأساسي مع جداران خارجيين بين العزل المدعوم من الرقائق

لن يكون لون ZP100 قد تم تركيبه مع رف أجهزة الأسود الخاص بي

الشيء الذي تأرجحه أخيرًا بالنسبة لي هو أنني رأيت العديد من المقالات حول المنتديات غير الموثوقة Meridian المتعلقة بالجودة العالية لصندوق Squeezebox مقارنة مع عمليات نقل الأقراص المضغوطة بقيمة 1500 جنيه إسترليني عند تشغيل الموسيقى بدون خسارة. هناك أفراد من Sonos هناك أيضًا ، ولكن بقدر ما أفهم أنه لا يوجد اختبار للخلف لخلف واحد مقابل الآخر. لقد قمت بتنزيلها وكذلك تثبيت تطبيق البرنامج بالإضافة إلى وضع مشغل تطبيق البرنامج على جهاز كمبيوتر سطح المكتب الخاص بي. بعد بضعة أيام من العبث حصلت على أول صندوق لضغط (V3). لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لاختيار تنسيق بيانات. نظرًا لأن التخزين ميسور التكلفة الآن ، اتخذت قرارًا بالاستفادة من FLAC بدون فقدان ، لسببين: 1) يدعمها Squeezebox أصليًا حتى تتمكن احصل على أفضل أرشيف ، وكذلك على أي وقت مضى على تمزيق الأقراص المدمجة الخاصة بك عندما يكون الأمر دائمًا ما يستغرق وقتًا طويلاً في إنشاء الموسيقى المتصلة بالشبكة. إذا ظهر برنامج ترميز جديد أكثر فاعلية لمشغل محمول ، فيمكنك فقط نقل مجموعتك بالكامل دون إضافة أي نوع من المصنوعات اليدوية الإضافية.

كان أحد الأشياء التي أحبها حقًا في صندوق Squeezebox هو أنه بالإضافة إلى جهاز التحكم عن بُعد IR ، قد أديره بأي شيء يحتوي على متصفح ويب. في العامين الماضيين ، استخدمت IPAQ 5450 ، Nokia N91 ، Nokia N95 (جميعها تستخدم الجلد المحمول) بالإضافة إلى المزيد من Nokia N800s مؤخرًا باستخدام بشرة مصنوعة خصيصًا تم إنشاؤها في الأصل لجهاز الويب 770 ، مثل وكذلك الكمبيوتر الغريب أيضا. يبقى الكمبيوتر الشخصي أفضل طريقة لإنتاج قوائم التشغيل وكذلك معالجة. أنا أفكر في أن الشبكة لفترة طويلة إلى أربع مناطق – ثلاث في المنزل الأساسي لتحل محل مضخمات مضخمات QED Musiq MultiRoom التي تغذي Qed Musiq.

لقد أجريت مناقشة نابضة بالحياة في إحدى الليالي مع Mark AutomatedHome ، حيث كنا على حد سواء مصمما على أن خياراتنا المختارة كانت الأفضل. لم أستطع رؤية متطلبات جهاز Sonos المكلف عن بُعد عندما أتمكن من إدارة موسيقاي مع الكثير من الأجهزة المختلفة. كنت مخطئا! إذا كانت وحدة تحكم Sonos بالقرب من وحدة تحكم Squeezebox الجديدة ، فهي أسرع ، وأكثر سهولة وكذلك أسهل بكثير في الاستخدام. إذا كنت تستطيع الاستفادة من جهاز iPod ، فيمكنك الاستفادة من وحدة التحكم الجديدة. اختارت شقيقتي Luddite ذلك واستخدامها دون اتجاه – اضطررت لقضاء نصف ساعة في التحدث مع استخدام Nokia N800 كوحدة تحكم. لا تزال واجهة الويب لها استخدامها على سبيل المثال عند تعيين خيارات متقدمة في كل من الخادم بالإضافة إلى مستوى المشغل. لا تزال صفحات الويب ممتازة ، كما أنها فعلت الكثير لتعزيز سرعة التحميل ، فقط تحديث ما يتعين عليهم ذلك على الإطلاق عند الانتقال بين الأقسام. تعمل عناصر التحكم الأساسية (تشغيل ، تجنب المسار ، حجم) دون أي تأخر يمكن تمييزه على الإطلاق عند استخدام وحدة التحكم أو واجهة الويب.

لقد رأيت بعضًا من تقييمات الإنترنت لـ Squeezebox Duet وكذلك لم تدغدغ على الفور. لم يكن الأمر كذلك حتى رأيت الفيديو في MacWorld ، لقد اتخذت قرارًا بالحصول على واحد. للأسف ، لم أستطع الحصول على وحدة تحكم في ذلك الوقت ، حيث يبدو من غير المحتمل أن تظهر أسهم وحدات التحكم المنفصلة وكذلك المستقبلين حتى أواخر أبريل في أقرب وقت ممكن ، أنفقت 80 جنيهًا إسترلينيًا إضافيًا ، وكذلك حصلت على الثنائي الكامل نظام (إجمالي النفقات لعقدة واحدة 280 جنيه إسترليني)

فيديو من Duet FromMacworld

لقد تعاملت مع تفويت الشحن للشحن قبل عطلة نهاية الأسبوع في عيد الفصح لمدة نصف ساعة ، لذلك أعتقد أنه كان أطول انتظار شحنة في المملكة المتحدة-6 أيام! ومع ذلك كان يستحق الانتظار.

لقد واصلوا نمطًا بدأ بأول Logitech Top Quality SB3 – إذا لم يستخدموا شركة نمط في كوبرتينو لإنشاء العبوة التي أبلغوا بها تلك التي يستخدمونها لجعلها تبدو وكأنها عبوة Apple مع تباين أحمر كبير. يبدو الأمر برمته كما يبدو أنه يجب أن يكون له قطعة من الفاكهة على ظهرها مع لدغة. لقد قاموا بتوصير موقف الشحن لمنعه أثناء سحبه. تتشابه القوائم في تشغيل جهاز iPod أيضًا ، وكذلك يمكنك البحث في ألبومات تعرض صورة مصغرة لكل غطاء وكذلك تعليمي الفن بأسرع ما يمكن التمرير حتى مع بلدي Athlon XP+ 3200 معبأة بشكل كبير مع 5 لاعبين الأجهزة ، 2 مشغلان لتطبيق البرنامج يعملان وكذلك مع إما عن جهاز التحكم عن بُعد أو متصفح ويب مفتوح لكل أداة (يضع متصفح الويب نفس الطلب على الخادم كما يفعل جهاز التحكم عن بُعد ، تمامًا مثل الإصدار 7 من تطبيق برنامج الخادم الذي يقوم بتحديثه فيه وقت حقيقي لذلك أنا محاكاة 7 لاعبين وكذلك 7 وحدات تحكم). على الرغم من ما قد تكون قد قمت بفحصه ، لا يوجد أي تأخر على الإطلاق. جزء من النمط القصير كان بلا شك لجعله مريحًا للاستفادة من يد واحدة.

يعد إعداد SqueezeCentre (الاسم الجديد للإصدار 7.0 من برنامج الخادم) نسيمًا. يقوم بتثبيت خادم ويب على المنفذ 9000 ، الذي يتم التحكم فيه. عند تثبيته ، يديرك معالجًا يحتاج إلى فهم مكان تخزين موسيقاك وكذلك قوائم التشغيل ، وكذلك ما إذا كنت تريد دمج قاعدة البيانات مع iTunes أم لا. ثم يقوم بمسح المجلدات الخاصة بك للموسيقى وكذلك الأعمال الفنية. على مجموعتي الصغيرة إلى حد ما من 350 قرصًا يستغرق 8 دقائق. أول شيء أود أن أقترحه عليك القيام به أثناء المسح هو إجراء التخصيص الأول. وحدة التحكم والمستقبل والتقليدي هم عملاء رفيعون. على الرغم من أنه يمكنهم فك تشفير أنواع مختلفة من البيانات المختلفة ، وكذلك إدارة الشاشة وما إلى ذلك. يتم إحضار الكثير من العمل الصعب في نهاية الخادم. في علامة التبويب المتقدمة ، اختر اختيار الأداء بالإضافة إلى تعيين اهتمام كل من الخادم وكذلك الماسح الضوئي إلى -20 (المتاح الأعظم). ليس له أي نوع من التأثير على أي نوع من البرامج أو الخدمات الأخرى التي تعمل على الخادم الخاص بي.

يعد إعداد جهاز التحكم عن بُعد سهلًا مرة أخرى. عندما تخبرها بالمنطقة التي تقوم فيها بمسح الشبكات اللاسلكية ، يطالبك أيضًا بالدخول إلى حاسمة إذا لزم الأمر. إذا تم إخفاء SSID الخاص بك ، فيمكنك إعداد شبكة يدويًا. إذا كان لديك لاعبون حاليون ، فسيظهرون على الشاشة ، إذا كنت متطلبات لإعداد أجهزة الاستقبال التي تقوم بها فقط بتوصيلها. نظرًا لأنها غير متصلة بأي نوع من الشبكات ، تظهر الأرقام القليلة الماضية من عنوان MAC على الشاشة. نقرة واحدة هي كل ما تطلبه لنقل إعدادات الشبكة إلى جهاز الاستقبال وكذلك الحصول على الوصول إليه. من المحتمل أن تتطلب كلتا الوحدتين تحديث البرامج الثابتة مباشرة خارج المربع. إنه تلقائي وكذلك يجب ألا يستغرق الأمر أكثر من خمس دقائق. إنه يدعم التكوينات اللاسلكية الأخرى. نظير إلى نظير إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى النقطة ، أو وضع سد حيث يتم ربط جهاز الاستقبال بمنفذ Ethernet السلكي وكذلك وحدة التحكم باستخدام المتلقي لإرسال أوامره إلى الخادم. أود أن أقترح أنه إذا كان لديك أكثر من منطقة واحدة ، فإن الوصول إلى النقطة هو طريقة الذهاب. لديّ ثلاثة وحدات Linksys WAP4400N المثبتة ، وكذلك لم أواجه أي مشاكل مع المتسربين في الإشارة أو مشكلات الإنتاجية.

لا يستغرق واجهة المستخدم أي وقت بأي طريقة للاستخدام. أزرار التنقل الأساسية هي المنزل الذي يأخذك إلى القائمة العليا ، أو من القائمة الأساسية إلى شاشة “تشغيل الآن” ، يضيف المنتج الذي تم اختياره حاليًا إلى قائمة التشغيل الحالية (أو إذا كنت تقوم بتوجيه من قائمة التشغيل يزيله !) العب وكذلك الظهر الذي يأخذك مستوى واحد في بنية القائمة. هذه تحيط بعجلة النقر مع زر الوسط. على عكس iPod ، فإن الزر ميكانيكي ، ومع ذلك يدور بحرية تامة بالإضافة إلى تسارع تطبيق البرمجيات للتصفح بقوائم طويلة. سيكون من الرائع أن تكون قادرًا على تخصيص التسارع – ربما سيكون ذلك متاحًا في المستقبل. كما هو الحال مع Squeezebox Traditional (الاسم الجديد لـ Squeezebox 3) ، يمكنك تعيين “Screen Savers” مع تأخير قابل للتخصيص ، أحدهما عندما يتم تشغيل الموسيقى وكذلك واحدة أخرى عندما يتم إيقافها. يبدو أن شاشة “اللعب الآن” الافتراضية ، وكذلك الساعة تعمل بشكل جيد للغاية. يتم إيقاف الإضاءة الخلفية بعد فترة محددة فردية أيضًا (ما لم تكن في الشاحن وكذلك لا تريدها أيضًا). عندما تستلمها ، أو حتى تدفعها ، تستيقظ الشاشة من حيث توقفت. بالإضافة إلى موسيقاك الخاصة ، من الممكن الاستماع إلى راديو الويب وكذلك خدمات موسيقى العضوية ، إذا تم إعادة تقديم تلك المحترمة إلى المملكة المتحدة. هناك سمعة بسيطة لإعداد المكونات التي تتيح الاستماع إلى جميع تدفقات بي بي سي عبر الإنترنت بالإضافة إلى الأرشيف العادي بالإضافة إلى عدد من المحطات الأخرى من المملكة المتحدة وكذلك في الخارج. من الممكن إعداد العديد من خوادم الموسيقىأجهزة كمبيوتر مختلفة وكذلك اختيارها من جهاز التحكم عن بُعد ، وهو أمر كان بجوار المستحيل عند التحكم في متصفح الويب. ممتاز للأسر التي يكون فيها الآباء والأمهات وكذلك الذوق الموسيقي للأطفال متباينين ​​بشكل خاص.

يمكنك معرفة أن هناك الكثير مما يمكن العثور عليه – إنه يحتوي على مقياس تسارع 3 محور مثل Wii ، كما أنه ليس نشطًا بعد سماعة رأس وكذلك منفذ IR (لن يتعارض مع Crestron أو Pronto TSU9600 ومع ذلك سيكون مفيدًا لتبديل مستوى الصوت وكذلك إلى أسفل على أمبير في غرفة HIFI “المناسبة” ، أو اسحب لوحة مفاتيح لاستخدام تصفح Lazy على “Squeezebox Classic”). لقد تعاملوا معهم لالتقاط فتحة SDCARD وكذلك واجهة USB في.

سيتعين علي اكتشاف مكان ما لنشر مستقبل الثنائي ، أو ربما يكتشف طريقته إلى موقع eBay. سألتزم بالتقليدية للاستماع الأساسي حيث لدي لبنة كبيرة من مصدر الطاقة الخطي الذي تم الحصول عليه من فارنيل لمنع تغيير الضوضاء من مصدر الطاقة العلوي (معظم الناس لن يلاحظوا ذلك) ، وكذلك أنا الاستفادة من قابس الأشعة تحت الحمراء لإدارة Meridian G68. يمكن ضبط مقبس سماعة الرأس الموجود على ظهر التقليدية على نقل إشارات الأشعة تحت الحمراء باستخدام إما بواعث أو منفذ إدخال الأشعة تحت الحمراء للطاقة وكذلك إيقاف التشغيل ، بالإضافة إلى انخفاض الحجم وكذلك أسفل. للأسف ، تم نقل مقبس سماعة الرأس على الثنائي إلى وحدة التحكم. تم تزويدك بإيقاف تشغيل الشاشة عند تشغيل الموسيقى (مرة أخرى مصدر ضوضاء ، ولكن فقط لأولئك الذين يصعب عليهم حقًا) صندوق الضغط عند تغذية مزود الطاقة الخطي يبدو أن الحافة سونيًا عند استخدام الإخراج الرقمي. قد يكون ذلك ضوضاء إمداد الطاقة (يحتاج المتلقي إلى 9.0 فولت وكذلك التقليدية يأخذ 5.0 فولت لذلك لا يمكنني المقارنة مباشرة). ومع ذلك ، فإن الاختلافات خفية بشكل استثنائي ، لذا إذا كان المتلقي يبدو أفضل بكثير في مكانك الذي اخترته ، فلن أصرف بالضرورة الأموال الإضافية وكذلك الحصول على التقليدية بدلاً من ذلك.

لا توجد طريقة لتغيير النوع الشراء من Alphabetical بواسطة اسم الألبوم مع المستوى الحالي لتطبيق البرنامج عند اختيار البحث حسب الألبوم. ليست مشكلة كبيرة ولكن مع N800 ، أميل إلى البحث مع الألبومات التي تم تصنيفها من قبل الفنان ، والعام ، وكذلك اسم الألبوم شيء ما لا يزال يتم تقديمه مع أي نوع من جلود ويب تصفح ولكن ليس عن طريق اللوحة الأمامية من صندوق Squeezebox وهو ما يجب أن أقارنه به. لا يزال بإمكانك إدراج جميع الفنانين ، واختيار فنان بالإضافة إلى انتقال لعرض جميع الألبومات لهذا الفنان.

لا يزال هناك محتمل مهم للتخصيص ، ولكن إذا تم إعداد كل ما تريد القيام به ، قم بربطه بمكتبة iTunes الخاصة بك بالإضافة إلى إعداد وحدة التحكم وكذلك اللاعبين ، فسيكون ذلك في المنزل بالمثل. يعمل أعضاء المنتديات على خيار يمكن استخدامه كخيار مفتاح تسليم على NAS. لقد جعلوها تعمل بشكل فعال على Readynas الآن ، لذا توقعوا أن يبدأوا البائعين في شحنه قبل فترة طويلة. أنا شخصياً سأأخذ طريقًا مختلفًا. إن جهاز كمبيوتر سطح المكتب من 3 أو 4 سنوات مضت (أو ربما أقدم) في موقف هادئ مع PSU فعال من شأنه أن يصنع خادم موسيقى مناسب. Windows XP SP2 ثابت للغاية الآن يزودك تركك بمفردك للقيام بعمله.

الخلاصة – يعد Duet وكذلك Squeezecentre 7.0 تعزيزًا كبيرًا في قابلية الاستخدام على الأدوات النحيفة السابقة. في وجهة نظري ، نجحوا في صنع ما كان لاعب الخيار لـ Tinkerer وكذلك مناسبة من الناحية الفنية للأسواق الكبيرة. إنها تلعب الموسيقى بشكل استثنائي وكذلك جهاز التحكم عن بُعد الجديد يجعلها أسرع وأسهل في اختيار الموسيقى. لن يتحسن إلا مع مرور الوقت ، ولكنه بالفعل من أفضل مجموعة من المجموعة ، أضع في اعتبارك جميع تنبؤات يوم القيامة في منتديات الأدوات النحيفة عندما تولى Logitech لأول مرة. لم يمر أي منهم حتى الآن-لا يزال تطبيق البرنامج مفتوح المصدر (لوحدة التحكم أيضًا) ، يقوم الأفراد بإنشاء المكونات الإضافية ، وكذلك المنتج يستمر في النمو.

Squeezbox Duet: Duet on eBay: www.logitech.com: Forumps.slimdevices.com

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *